إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زهرة الكاردينيا
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
    السلام يا انيقات الجمال والحداكة
    ماسكي لليوم عبارة هن دقيق الحمص والنشاء وجمعتو بخليط الشوفان والماء رطبتو البارح وجا شكله بحال الخميرة البلدية
    على ذكر الخميرة اختي ذاكرة واش تصلاح للوجه شفت بزاف لبنات يديروها ولكن خشيت شيئا (هضر النعمة )
    بالنسبة للروتين اليومي قمت بالاشغال اليومية العادية مسح تنظيف وترتيب والغداءوصاوبت كيكة عاىلية بالماء

تبارك الرحمان تقريرك زويين و حادك بحال مولاتو بصحتك الماسك والكيك

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أم مروان1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تبارك الله عليكم وانا دائما معندي زهر في الحداكة والتاويل حيث دائما من تحط موضوع بحال هذا كنكون في دار الناس وداري نخليها تعجج والله المستعان
    تبارك الله عليك يا سفيرة الجمال والتاويل والحداكة وتبارك الله على البنات كاملين وحده وحدة الله يحفظكم جميعا 💖💖💖💖💖💖
    مجودة الغالية فينك توحشناك الفنون؟
    اودي راك في عطلة رتاحي لي مع راستك واستغلي الفرصة خوي راسك من الشغل راه وراك وراك دابا ركزي علي كل ماهو نفسي روحي صحي.... المهم هههههه الى قدرت ديري الرياضة او تقراي كتب او ديري التأمل هههههه او ماسكات ََََ.... وخلي عليك الحداكة راها ملحوقة حتى وكان ترجعي لها ( ياك مغتعيديش في دارك؟) الله يسر لك و اوفقك لا تبقايش تغبري علينا

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة
    تقرير البارح نظمت بلاكارات لكوزينة كل حاجة عملت ليها بلاصتها وصبنت الفوط الخاصة بالمطبخ الى جانب الاعمال اليومية وعملت واحد تحميمة لبنيتات من شحال هادي ماحكيت ليهم غي تدواش خفيف ماتيقنعنيش ضروري تكسال عملت رياضة خفيفة هذا ماكان
    ام سوسو بصحتك انهاء مهمة المطبخ انا مزال فيه هههه وبصحت البنونات التكسال والحكان
    الله اخلهم لك يارب

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
    مسااءكن ريااحين غالياتي..اختم مشاركاتي اليوم يتقريري المتواضع ...
    اليوم كان ساااخن جداااا
    قمت بأشغالي اليومية لي فيها ترتيب الصالون و كنسه ..ترتيب غرفة النوم و كنسها ...ترتيب الممر و كنسه...ارضية المطبخ كذلك نظفتها...
    جولة على الحمامات تنظيف خفيف ..

و بالنسبة للشهيوات صاوبت بسطيلات حلويين لاخت لطيفة بلا دجاج بالفيلو ...

و صاوبت حرشة للكوتي ساعة خليتها للفطور..

بالنسبة للورد اليومي كنت اقرأ من الهاتف و اليوم كتحدي غنبدا في المصحف و غدي نلتزم نقرا نصف حزب يوميا ان شاء الله من المصحف ..

بالنسبة للجمال اليوم مادرت والو من غير تسريح شعري
    تبارك الله على الحداكة ماشاء الله
    بالنسبة البسطيلة الحلوة ديال الشاف جريتها مرارا لذييييذة جدا وكلشي عجبوهم بصحتك وبصحتكم الحرشة اللي تصابت لي بوحدها ههههههه ( كنت بعَغيت ناخد السميد باش نوجد الغدا و مع الحداكة والنشاط المفرط هههههه خديت السميدة ههههه يالله بديت نبسبس فيها تتبان لي شي حاجة ماشي هي هذيك عاد عرفت اش درت و انا ناخدها زت لها المقادير دالحرشة السائلة و درتها في المقالاة و كنلت طيبخي عادي ههههه من واحد الناحية وجدت غدا وكوتي مرة وحدة هههههه

وماشاء الله عليك تقريرك

اترك تعليق:

• زهرة الكاردينيا
    رد
    كاردينيتي بالنسبة للمجمد ..في الاسفل ممكن استعمال منظمات شفافة غارقة بحال هدي

و من الفوق ديري شبيكات اخرى بحال هكا

و هدي افكار لاعادة استعمال الشبيكات..اكياس التقدية ..صناديق الصغيرة ...الخ ..

و هدي صنع مفرقاات كتساعد على التنظيم ..

صباح النور والسرور سفيرتي جزاك الله بالف خير . إن شاء الله نخرج غدا ونقلب اشنو كاين قريب لهد الافكار.

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
    ماسكي لليوم عبارة هن دقيق الحمص والنشاء وجمعتو بخليط الشوفان والماء رطبتو البارح وجا شكله بحال الخميرة البلدية
    على ذكر الخميرة اختي ذاكرة واش تصلاح للوجه شفت بزاف لبنات يديروها ولكن خشيت شيئا (هضر النعمة )
    بالنسبة للروتين اليومي قمت بالاشغال اليومية العادية مسح تنظيف وترتيب والغداءوصاوبت كيكة عاىلية بالماء

ما شاء الله كيكة بالماء روعة وناقصة شوية من الكلوريات الله يعطيك الصحة
    وعلى ذكر الخميرة البلدية تقدري تاخذي شوية وضيفي لو شوية اللبن وديريها لوجهك وخليها حتى تقبط مزيان يعني تنشف عليه راها كتزول الشعر الرقيق وكتنقي البشرة وتشدها وترطب بشكل رهيب وكتوحد اللون و ديريها وردي عليا روعة وغادي تعجبك مرتين في الاسبوع وعاد فيها بكتيريا نافعة جدا للبشرة وفيها الازوت لي كيعطي النضارة والاشراقة للبشرة بشكل جد رائع

اترك تعليق:

• أم مروان1
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة قوتي في صمتي مشاهدة المشاركة

تفكرتك حبيبتي وقلت مع راسي لعل المانع خير
    الحمد لله على سلامتك
    الله يحفظك حبيبتي ويحفظ لك ما أعز عليك، انا بخير والحمد لله والله يخليكم لي يا أغلى أخواتي في الله 💖💖💖💖

اترك تعليق:

• أخت لطيفة
    رد

الملفات المرفقة

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد

آميييين الله يسر امورك غاليتي ...وباش مايضيعوش في دردشتنا هنا ..تقدري تنزليها في موضوع مستقل كما عودتينا ..و هنا نجيو نعتارفو واش طبقنا ام لا ...
    لأن وصفاتك للعام كامل و الموضوع فقط للعشر الاوائل ...
    و القرار الاخير لك انت ادرى حبيبتي في الله...
    احبك الله الذي احببتني فيه غاليتي السفيرة واقول لك بالمثل
    انا بغيتها تكون حديث ومغزل يعني هدية العيد لكل الانيقات خاصة بمناسبة العواشر هههههه ايوا ها التبريمات وحنا صايمات ها الوصفات وحنا ذاكرات يعني هكا وهكا يكون موضوع متنوع وفيه ما يدار وحتى من شهيوات العيد وعلاش لا وكلك على بعضك حلو لي درتيها سمن مع عسل اللهم بارك

اترك تعليق:

• قوتي في صمتي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أم مروان1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تبارك الله عليكم وانا دائما معندي زهر في الحداكة والتاويل حيث دائما من تحط موضوع بحال هذا كنكون في دار الناس وداري نخليها تعجج والله المستعان
    تبارك الله عليك يا سفيرة الجمال والتاويل والحداكة وتبارك الله على البنات كاملين وحده وحدة الله يحفظكم جميعا 💖💖💖💖💖💖
    تفكرتك حبيبتي وقلت مع راسي لعل المانع خير
    الحمد لله على سلامتك

اترك تعليق:

يعمل...
X