إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
    على فكرة درت قريشلات او كرص بدلت الحليب بالماء وجاوا احسن من الحليب روعة بلا بيض بلا زبدة لي بغاتهم نعطيها ديرهم بعينيها مغمضين روعة باتوا وما سخنت ما والو بقاوا مفشفشين ورطبين احم احم هههههه
    أكييييد بغيناهم وخا البعض يحشمو يقولوها و لكن تلقاي الستيلو واجد كيتسنا امتى تحطيهم هههههه
    كنت جربت قريشلات بلديين ديال لطووفتي...لي نتمناها تكون صابرة توحشنااهاا و توحشنا طلتها♡...طلعو زوينين مافيهم لا حليب لا زبدة ...و هدو ضروووريين في الكرص ديالي ...

غير حطيهم لي انا شخصيا بغيتهم و متشوقة نجربهم ..

• مساكن الله بالخير يا صحبة الخير سمحو لي غبت عليكم وللاسف بزز مني ماشي لخاطري وهاني نمشي نجيب ورقة السماح بالدخول و نجي هههه
      ​​​​​​

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة
        مساكن الله بالخير يا صحبة الخير سمحو لي غبت عليكم وللاسف بزز مني ماشي لخاطري وهاني نمشي نجيب ورقة السماح بالدخول و نجي هههه
        ​​​​​​
        الله يمسيك بالخير زهرتي ...مادمتي غبت بزز و مجبرة و ماشي لخاطرك ...كنظن و الله اعلم الادارة غدي تخليك دخلي و ماتحتاجي كاع للورقة

كاينة شي حداكة للعيد ؟؟؟

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة
            صبااحك ياسميين ♡..

• البنات اين انتن ؟ فين وصلتو كاين شي صيام شي عبادة شي حلوة شي عناية هههههه

• مساء الخير كاردينيتي كيف حالك..
                ام سوسو لي كتنشط الموضوع غبرات علينا...
                بالنسبة لليوم خاص بتنظيف عميق للصالون ...و باقي لي غرفة نرتب دولابها...
                بالنسبة للعناية درت بشعري شوية و وجهي ...
                بالنسبة للعبادة مقدرتش نكمل البرنامج لي درت فيما يخص الصيام و الصلاة ...
                و الحلوى اليوم درت تطبيق لحلوى و ماصدقاتش هني كنفكر لها في اعادة التدوير هههههه خااصة انها مقومة مزيااان...

• المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
                  مساء الخير كاردينيتي كيف حالك..
                  ام سوسو لي كتنشط الموضوع غبرات علينا...
                  بالنسبة لليوم خاص بتنظيف عميق للصالون ...و باقي لي غرفة نرتب دولابها...
                  بالنسبة للعناية درت بشعري شوية و وجهي ...
                  بالنسبة للعبادة مقدرتش نكمل البرنامج لي درت فيما يخص الصيام و الصلاة ...
                  و الحلوى اليوم درت تطبيق لحلوى و ماصدقاتش هني كنفكر لها في اعادة التدوير هههههه خااصة انها مقومة مزيااان...
                  مساء النور والسرور سفرفر الغالية اش خبارك فعلا ام سوسو غبرات الله ادير لها تاويل الخير يا رب
                  انت بخير؟ امورك تمام؟
                  انا الحمد لله بخير ونعمة حتى انا بحالك تخربق لي البرنامج بسبب ظروف مكنتش داير لها حساب الحمد لله على كل الحال
                  درت الفقاص د اخت لطيفة الله ارحم امها في هد الساعة وارزقها الصبر يارب
                  وغدا ان شاء الباري نرجع لنظامي ههه

• المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة

أكييييد بغيناهم وخا البعض يحشمو يقولوها و لكن تلقاي الستيلو واجد كيتسنا امتى تحطيهم هههههه
                    كنت جربت قريشلات بلديين ديال لطووفتي...لي نتمناها تكون صابرة توحشنااهاا و توحشنا طلتها♡...طلعو زوينين مافيهم لا حليب لا زبدة ...و هدو ضروووريين في الكرص ديالي ...

غير حطيهم لي انا شخصيا بغيتهم و متشوقة نجربهم ..
                    سمحي لي انشغلت عليك هاذ الايام ولكن وقتما جا الخير ينفع هاذ القرص والله ما يحشموك روعة انا كيجيوني مع الحليب والبيض والزبدة كلشي هو هذاك ولكن راه ماشي صحي ذاك الشي الحال تبدل خاصنا نقلبوا على البديل الصحي والنافع ودبا بلا كثرة الفلسفلة وندخل في الموضوع

2 كيسان عنبة ماء
                    معلقة النافع حبوب
                    2 معالق جنجلان محمر
                    ملح خميرة الخبز لي تخمر لك
                    نص كاس الزيت انا كنخلط الزيت بلدية مع زيت الزيتون
                    نص كاس السنيدة
                    2 فاني او حامضة محكوكة انا درت الفاني ونص كاس ماء الزهر جاوني روعة
                    الطحين هزوا ليا 4 الكيسان ونص
                    الماء زائد المقادير كلها وفي الاخير الطحين خلطي مزياااان حتى تندمج العناصر والعجين يكون ما قاصح ما جاري يعني مطلوق وتقدري تشكلي منو خبيزات العجين كيتلصق من بعد دهنيها بشوية الزيت وغطيها وخليها تخمر مزيااااان حتى تطلع الفوق صافي من بعد شكليها خبيزات الحجم لي بغيتي وخليهم يخمروا مرة اخرى دهنيهم بصفار البيض والقهوة وقطيرات الحليب وديري الجنجلان محمر من الفوق ودخليهم للفران يكون سخون على درجة حرارة 180 من التحت هو الاول ما كيتعطلوش في الطياب ودرتهم اول البارح اليوم باقين مفشفشين بدون ما تسخنيهم يعني رطبين وهذا لي تعجبت ليه جاوني ناشفين ما فيهم دهون واعرين
                    لي بغات متابعتي تفضل عندي هنا مرحبا بها منورة ومانسة ان شاء الله موقعنا الجديد فيه كل ما لذ وطاب من المنوعات الراقية والانيقة دائما

https://www.aniqat.com

• السلام عليكم حبيباتي قريت ردودكم وتأثرت بزاف ..شكرا شكرا على الدعيوات والمساندة المعنوية ..حسيت بالضعف بعد وفاة امي ولكن ضروري نمثل القوة امام اخوتي ..دازت ايام العزاء بخير وكلشي داز مزيان الحمد لله ..كانت ايام العزاء قليلة اكتافينا ب3 ايام بلياليها بسبب الوباء ولكن الحمد لله داز كلشي عل خير ورجعت لداري بسبب ظروف مستجدة الحمد لله على كل حال ..
                      حتى انا توحشتكم غاية الوحووش ونوعدكم ديما نكون حاضرة معاكم بجوارحي وردودي
                      اليوم كان حافل بالنظافة درت بالصالة وفرشت الزربية لاستقبال جاراتي وصديقاتي لي باقي معزاوني وخا الاغلبية ديالهم جاووا عندي لدارنا
                      صاوبت قريشلات تقريبا بحال اختي ذاكرة
                      2 كيسان ماء
                      كاس سنيدة
                      كاس زيت
                      بيضة وملحة
                      خمارة حمراء
                      خمارة الخبز
                      النافع
                      الجنجلان رشيتو غي الفوق
                      جمعتها وخليتها خمرت في بلاستيك في كوكوط عاد كرصتها رقيقة
                      المهم جاووا لذاذ
                      شكرا حبيباتي وعواشركم مبروكة
                      لي بغات تعرف الظروف هو مرض شيخي المفاجا تاني يوم وفاة امي بعد ما طرطقت ليه المرارة وجابوه لمدينتي لمصحة خاصة والحمد لله سلك ونجاه لينا الله ودبا راه مزيان وعاد خرج اليوم من الانعاش وفرحنا
                      وسمحولي برزطكم معايا ولكن الحمد لله اليوم رجعت الابتسامة لمحيانا ..الله يشافي كل مريض ان شاءالله
                      سفيرتي غي فتحي لينا موضوع شهيوات العيد باش نقلو من بعضياتنا ..بالنسبة للحلوة حتى انا بحالكم تالفة ولكن ممكن ندير الفال وخا غي شي حاجة بسيطة وعادية

يعمل...
                      X

معالجة المعلومات