إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ذاكرة
    رد
    على فكرة درت قريشلات او كرص بدلت الحليب بالماء وجاوا احسن من الحليب روعة بلا بيض بلا زبدة لي بغاتهم نعطيها ديرهم بعينيها مغمضين روعة باتوا وما سخنت ما والو بقاوا مفشفشين ورطبين احم احم هههههه

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    ردي بالك سفيرتي من الشهية مفتوحة والحولي راه الصيف واللحم كيدير اللحم هههههههه فخليك قطيب الخزران بلا من تعرجات اشجا ما يحيدها هههههه

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    سفيرتي الرائعة ايدي على كتفك وتبارك الله عليك وعلى افكارك المنورة بحالك في انتظار دخول الاخوات ونشوفوا اقتراحاتهم ولي وافقوا عليها حنا معاهم وما يكون غير خاطر خاطرهم هما يامروا وحنا نلبي الطلب

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
    البنات لي بغات دير البهلة تشوف الطريقة لي نزلات ريم 2012 جزاها الله خيرا وبواحد السر يخليها تشقق بز منها المهم ان شاء الله نجربها وكنتيق في وصفات ريم لانني مجرباها وعاد البهلة معشوقة الشعب خاصني نديرها ان شاء الله
    حتى انا بغيت نصاوبها بطريقتها ..اكيد هاد السر ينضاف للسر لي ماهو سر و الكل عارفينو ههههه هو الفران يكون سخووووون ...

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
    سفيرتي الغالية عساك بالف خير وبصحة وعافية والانيقات كلكم مبارك عواشركم وحبيبتنا لطوف الله يكون معها ويربط على قلبها يارب ويرحم ميمتها رحمة واسعة
    اهلا و سهلا بذاكرة عنوان الجماال ...انا بخير و عافية الحمد لله ...آمييين الله يصبرها ..
    عواشرك مبااركة غاليتي كاينين شي استعدادات للعيد ... اشبان لكم في شي موضوع خااص بشهيوات العيد ههههه شهيتي مفتووحة للمواضيع

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    البنات لي بغات دير البهلة تشوف الطريقة لي نزلات ريم 2012 جزاها الله خيرا وبواحد السر يخليها تشقق بز منها المهم ان شاء الله نجربها وكنتيق في وصفات ريم لانني مجرباها وعاد البهلة معشوقة الشعب خاصني نديرها ان شاء الله

اترك تعليق:

• ذاكرة
    رد
    سفيرتي الغالية عساك بالف خير وبصحة وعافية والانيقات كلكم مبارك عواشركم وحبيبتنا لطوف الله يكون معها ويربط على قلبها يارب ويرحم ميمتها رحمة واسعة

اترك تعليق:

• السفيرة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ريفية حرة مشاهدة المشاركة

الله يسلمك
    كون كانو العضوات كيطلو غير نصف ساعة في النهار كان المنتدى رجع نشيط كسابقه ، النهار طويييييل تحضري للعرس كامل ماشي غير العيد ههه
    الله يسير أمور كل وحدة ، حنا غير كنهدرو كل وحدة وظروفها الله يسهل عليهم .
    كلامك معقوول مديرتي العزيزة ...اللهم آمييين ..

اترك تعليق:

يعمل...
X