إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ام سوسو اش خبارك هي تهنيتي بدروس العقل على سلامتك هههه
    الله يسلمك حبيبتي ياختي هاد درسة جات تديلي لعقل لي باقي تنفخ الحنك وطلعت لي سخانة الحمد لله الله يجعلها مغفرة لذنوب

المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخواتي كيف حالكن كان معكس عندي المنتدى واش غي انا ولا حتى نتوما
      تقريري د البارح كان عادي اعمال اليومية وحاولت نبقى ماشية على واحد الروتين عاملاه واخا كانت درسة لعقل معذباني(ختكم يالاه درت لعقل) اما بالنسبة لرياضة والعناية الجمال ماعملت والو
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركااته

تبارك الله عليك اختي و المنتدى ديما يبان فيه شي عجب ولكن كنطول بالي حتى كيخدم ..
      ممكن لمحة ولو بسيطة على الروتين لي عاملاه الى سمحتي
      ميكون عندك باس ..الضرسة ايا كانت صعيبة الله يحفظ

السلام عليكم اخواتي اليوم الشقا كان عادي جدا ديال كل يوم ولكن بانتلي شي نقط سوداء مبقا ليها ما تزيد تتاجل
        حفرت بالشينيور ولصقت واحد الساعة في الحيط مسكينة سنوات وهي محطوطة وعلقت ايضا علاقة للمفاتيح واخيرا دوك اللعيبات لي يشدو الخامية
        المهم مجموعة من الاشياء كانت مجرد كرااكيب نورت بلاصتها
        بالنسبة للجمال طحنت السدر وطيبت منقوع الاعشاب والبصلة والثوم وحطيتو في شعري 4 سوايع ودخلت درت حمام مغربي منعش
        نسيت ما صورت خلطة الماسك حتى ساليتو هه
        بالنسبة للجانب الديني يوميا كنقرا 2 احزاب بديتها من شعبان ولحد الساعة مواظبة عليها

تبارك الله عليك مراقبتنا الغزالة ...بصحتك الماسك و التحمحيمة المغربية الاصيلة ههههه اعشقهاااا ♡...

ماشاء الله عليك قولي لي واش الشنيور خدمت بيه بوحدك ؟؟ بيت نتشجع حتى انا ...ملي كنخدم به مع مول الدار هو كيبغي يزعمني ولكن ديما يحشمني ههههه

بصحتك التغييرات الجديدة و اللوك الجديد تبارك الله ماشاء الله..
        معندي مايتسالك حطت بكل المجالات هكدا بغينا نكون كلنا ان شاء الله ...

المشاركة الأصلية بواسطة تفراوت11 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم و رحمة الله

ما شاء الله عليك اختي السفيرة برنامج مميز
          بغيت ننضم لكم لكن خفت ما نوفيش بالوعد لكن ساحاول قدر المستطاع

المشاركات ​​​​​​تبارك الله عليكم

شكرا لك اخت لطيفة على وصفة تلميع ان شاء الله نجربها
          اهلييين تفرااوت الغالية توحشناااك و توحشنا طلتك..انضمي لنا و لا عليك ...حتى احنا كل مرة و كيفاش و شخصيا الى شفت البنات ناشطات كنفض العجز باش ميبقاش تقريري خااوي ...استلهم النشااط منهن تبارك الله...
          سعيييدة بانضمامك غاليتي ♡...

المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة

الله يسلمك حبيبتي ياختي هاد درسة جات تديلي لعقل لي باقي تنفخ الحنك وطلعت لي سخانة الحمد لله الله يجعلها مغفرة لذنوب
            الله يشافيك اختي و يخفف عليك ..طهور ان شاء الله ♡

السلام عليكم اخواتي اليوم الشقا كان عادي جدا ديال كل يوم ولكن بانتلي شي نقط سوداء مبقا ليها ما تزيد تتاجل
              حفرت بالشينيور ولصقت واحد الساعة في الحيط مسكينة سنوات وهي محطوطة وعلقت ايضا علاقة للمفاتيح واخيرا دوك اللعيبات لي يشدو الخامية
              المهم مجموعة من الاشياء كانت مجرد كرااكيب نورت بلاصتها
              بالنسبة للجمال طحنت السدر وطيبت منقوع الاعشاب والبصلة والثوم وحطيتو في شعري 4 سوايع ودخلت درت حمام مغربي منعش
              نسيت ما صورت خلطة الماسك حتى ساليتو هه
              بالنسبة للجانب الديني يوميا كنقرا 2 احزاب بديتها من شعبان ولحد الساعة مواظبة عليها

تبارك الله عليك يا لطوف امرأة ونص وبالصحة التحميمة

المشاركة الأصلية بواسطة تفراوت11 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم و رحمة الله

ما شاء الله عليك اختي السفيرة برنامج مميز
                بغيت ننضم لكم لكن خفت ما نوفيش بالوعد لكن ساحاول قدر المستطاع

المشاركات ​​​​​​تبارك الله عليكم

شكرا لك اخت لطيفة على وصفة تلميع ان شاء الله نجربها
                أمينة يا أمينة كيف حالك يا امينة توحشنا دردرشتك الهادئة والمرزنة تبارك الله عليك

الحادكات باش يكون موضوع مميز و مختلف عن باقي مواضيع التقارير ...عندي فكرة الى عجباتكم نبداو نطبقوها من نهار الاثنين المقبل ان شاء الله ...

اول يوم مثلا انا اختار لكن تحدي في اي مجال من المجالات الثلاث او غيرها ...و في نهاية اليوم المشاركات مطالبات بتقرير اما ايجابي بانجاز المهمة او سلبي بعدم انجازها ...
                  و الحاادكة فينا هي لي قدرات تطبق كل التحدياات ..لها وساام الحداكة و النشااط كعيدية يوم العيد ..

و في نهاية اليوم غدي نختار أنيقة اخرى تعطينا تحدي و هكذا دواليك ههههه

امثلة لتحديات :
                  _ تطبيق عناية بالوجه من اختيار كل وحدة
                  _ قراءة نصف حزب من القرآن الكريم
                  _ انجاز تغيير كيف ما كان مثلا في غرفة النوم / او الجلوس .
                  _ مشاركتنا طبقها اليومي ...الخ

فكرت في الطريقة الدورية بيننا لاعطاء التحديات حتى يكون هناك تنافس و تنوع كذلك و كذلك حتى لا أختار فقط تحديات تلائمني انا فقط

ما رأيكن غالياتي :
                  تحدي الصعاب

اخت لطيفة

زهرة الكاردينيا

ذاكرة

المستغفرة من ربها

تفراوت11

الاخوات لي كتبت اسمهن هن من عبرن عن رغبتهن بمشاركتنا ..
                  و من أرادت الانضمام فمرحباا بها مزال هناك وقت ...
                  و من ارادت الانسحاب ممن ذكرت فممنووع طبعا هههههه

امزح فقط و لكن سيسعدني لو أعجبتكن الفكرة و كانت المشاركاات كثيرااات

بالاضافة طبعا ليومياتنا هدي مافيها حتى تغيير

المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة

تبارك الله عليك مراقبتنا الغزالة ...بصحتك الماسك و التحمحيمة المغربية الاصيلة ههههه اعشقهاااا ♡...

ماشاء الله عليك قولي لي واش الشنيور خدمت بيه بوحدك ؟؟ بيت نتشجع حتى انا ...ملي كنخدم به مع مول الدار هو كيبغي يزعمني ولكن ديما يحشمني ههههه

بصحتك التغييرات الجديدة و اللوك الجديد تبارك الله ماشاء الله..
                      معندي مايتسالك حطت بكل المجالات هكدا بغينا نكون كلنا ان شاء الله ...
                      الله يسلمك حبوبتي حتى انا بحالك كنت نخاف من الشينيور ويديا يرجفو ولكن مليت من التجرجير والأنتظار وزعمت عليها غي خاصك فاش تحطيها في الحيط مترجفيش ووركي في العلامة بكل تركيز وتدفعي بكل قوة (احساس جميل)باش متحفريش على جنب العلامة هه..الا كنتي باغية تحفري فوق الزليج الافظل تختاري علامة لي تكون بين الزليجات بجوج وايضا بعدي على اساس الدار حيث ميبغيش يتحفر حتى هو

يعمل...
                      X