إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انضموا إلينا أنيقاتي للاستعداد لعيد الاضحى المبارك 1441 ه

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة تحدي الصعاب مشاهدة المشاركة

الله يسلمك حبيبتي ياختي هاد درسة جات تديلي لعقل لي باقي تنفخ الحنك وطلعت لي سخانة الحمد لله الله يجعلها مغفرة لذنوب
    لاباس عليك اختي حتى انا مجرباهم صعاب واحد المرة شهر كامل في الصيف وراسي كيوجعني ويوميا نشرب دوليبران خاصة مكنتش في راري وحشمت حتى نقول راسي كيوجعني يوميا الم فظيع وفي الاخير مللي مشيت للطبيب قالي الضرسة باغية تتحيد
    وواحد المرة اخرى مشيت للضونتيست سولني انا ضرسة توجعك قلت له معرفتش كلهم ضاريني مللي فتش لقاها هي العاقلة لي دايرة المشكل ههه

المشاركة الأصلية بواسطة أم مروان1 مشاهدة المشاركة

تبارك الله عليك يا لطوف امرأة ونص وبالصحة التحميمة
      الله يسلمك مجودتي اش خبار الراحة النفسية والروحية والفكرية هه ؟ بديتي طبقي ولا مزال ؟

المشاركة الأصلية بواسطة السفيرة مشاهدة المشاركة
        الحادكات باش يكون موضوع مميز و مختلف عن باقي مواضيع التقارير ...عندي فكرة الى عجباتكم نبداو نطبقوها من نهار الاثنين المقبل ان شاء الله ...

اول يوم مثلا انا اختار لكن تحدي في اي مجال من المجالات الثلاث او غيرها ...و في نهاية اليوم المشاركات مطالبات بتقرير اما ايجابي بانجاز المهمة او سلبي بعدم انجازها ...
        و الحاادكة فينا هي لي قدرات تطبق كل التحدياات ..لها وساام الحداكة و النشااط كعيدية يوم العيد ..

و في نهاية اليوم غدي نختار أنيقة اخرى تعطينا تحدي و هكذا دواليك ههههه

امثلة لتحديات :
        _ تطبيق عناية بالوجه من اختيار كل وحدة
        _ قراءة نصف حزب من القرآن الكريم
        _ انجاز تغيير كيف ما كان مثلا في غرفة النوم / او الجلوس .
        _ مشاركتنا طبقها اليومي ...الخ

فكرت في الطريقة الدورية بيننا لاعطاء التحديات حتى يكون هناك تنافس و تنوع كذلك و كذلك حتى لا أختار فقط تحديات تلائمني انا فقط

ما رأيكن غالياتي :
        تحدي الصعاب

اخت لطيفة

زهرة الكاردينيا

ذاكرة

المستغفرة من ربها

تفراوت11

الاخوات لي كتبت اسمهن هن من عبرن عن رغبتهن بمشاركتنا ..
        و من أرادت الانضمام فمرحباا بها مزال هناك وقت ...
        و من ارادت الانسحاب ممن ذكرت فممنووع طبعا هههههه

امزح فقط و لكن سيسعدني لو أعجبتكن الفكرة و كانت المشاركاات كثيرااات
        فكرة التحديات كدير حماس كبير بين الانيقات وطبعا معاكم ان شاء الله وان شاء الله نفكرو معاك في تحديات جديدة نبدلو بها الروتين

امين حبوباتي الله يجازيكم بالخير.لطوفتي فايتة مجرباها انا بعيد عليكم اللحم لي حداها منين تتخروج تقطع المهم واحد روينة تما حتى ماتنقدر نفتح فمي ولا نشوف اش كاين ماقدرتش نمشي حتى لعند طبيبة تنقول حتى يبرا شوية كنت البارح صبحت شوية وفالعشية خرجت بحالا جهدت راسي بالحركة بالليل عاود حرقتني بزاف الحمد لله لهلا يوريكم باس غالياتي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركااته

تبارك الله عليك اختي و المنتدى ديما يبان فيه شي عجب ولكن كنطول بالي حتى كيخدم ..
            ممكن لمحة ولو بسيطة على الروتين لي عاملاه الى سمحتي
            ميكون عندك باس ..الضرسة ايا كانت صعيبة الله يحفظ
            سفيرتنا الغالية لهلا يوريك باس
            بالنسبة لروتين كنت بغيت نقولو ليكم ايلا تستافد منو شي اخت ولكن مع هاد الدرسة ماخلات لي مجال
            المهم روتين الفكرة ماشي ديالي واحد يوتيوبرز مصرية تنتبعها مرة مرة وكنت جربتو فصراحة مشيت عليه مزيان ومن بعد قطعتو ودابا من بعد تخمال ونقى وكلشي مرتب قلت انطبقو باش نحافظ على هادشي
            الروتين مقسم روتين يومي(الحاجة لي تتعمليها يوميا كل وحدة وعارفة اشنو لي خاص ستعمل يوميا)روتين يوم ويوم (هذا فيه الحاجة لي ماتحتاج كل نهار وفنفس الوقت بزاف تغيبي عليها اسبوع بحالا متلا انا تصبين وواحد الباب عندي بالابيض متلا مسيح الغبرة)روتين اسبوعي (مثلا تلاجة ترتيب لماريو بلاكارات لكوزينة د الاستعمال اليومي تشماش الاغطية وتصبين اغشية المخايد ....)اما بالنسبة لروتين تنظيف العميق تتخليه لشي مناسبة متلا عيد دخول مدرسي بداية فصل الشتاء ...بزاف المناسبات لي تقدري تحفزي معاهم وتعملي تنظيف عميق ومع هاد روتين تتلقاي البيت مامرونش بزاف.هاد المهام كل وحدة تجلس مع راسها وتشوف تقسيم لي اتعمل وتقدر تعمل كل روتين فورقة ولا تجمعهو كيفما عاملة انا مسطرة غي باليد طبعا روتين اليومي الفوق وعاملة ايام الاسبوع وروتين يوم ويوم عاملة 3خانات والاسبوعي عاملة خانة وحدة حيت تنحتاجو نعملوه غي مرة هاد الورقة عاملاها ف ساشي بيضا د الوراق عرفتوها ومعلقاها فالكوزينة فيما تنعمل شي مهمة تنعمل علامة فوق لميكة وملي تيتسالا الاسبوع تنمسح العلامات ونبدا أسبوع جديد هاد الورقة لس بديت هاد المرة كنت مقاداها من العام لي فات حيت تتبقى مزيانة وسط بوشيطة ديالها.وبالنسبة لمهام الاسبوع تتختاري لي عجبك ولي قادرة عليه فديك نهار ولا ايلا فيك الحماس نزلي عليهم كاملين وتهناي الاسبوع كامل ولي مافاهمت شي حاجة انا موجودة ولي بغات اسم يوتيوبرز نقولها غي معرفتش واش مسموح نقولو فالمنتدى ولا لا

الحادكات باش يكون موضوع مميز و مختلف عن باقي مواضيع التقارير ...عندي فكرة الى عجباتكم نبداو نطبقوها من نهار الاثنين المقبل ان شاء الله ...

اول يوم مثلا انا اختار لكن تحدي في اي مجال من المجالات الثلاث او غيرها ...و في نهاية اليوم المشاركات مطالبات بتقرير اما ايجابي بانجاز المهمة او سلبي بعدم انجازها ...
              و الحاادكة فينا هي لي قدرات تطبق كل التحدياات ..لها وساام الحداكة و النشااط كعيدية يوم العيد ..

و في نهاية اليوم غدي نختار أنيقة اخرى تعطينا تحدي و هكذا دواليك ههههه

امثلة لتحديات :
              _ تطبيق عناية بالوجه من اختيار كل وحدة
              _ قراءة نصف حزب من القرآن الكريم
              _ انجاز تغيير كيف ما كان مثلا في غرفة النوم / او الجلوس .
              _ مشاركتنا طبقها اليومي ...الخ

فكرت في الطريقة الدورية بيننا لاعطاء التحديات حتى يكون هناك تنافس و تنوع كذلك و كذلك حتى لا أختار فقط تحديات تلائمني انا فقط

ما رأيكن غالياتي :
              تحدي الصعاب

اخت لطيفة

زهرة الكاردينيا

ذاكرة

المستغفرة من ربها

تفراوت11

الاخوات لي كتبت اسمهن هن من عبرن عن رغبتهن بمشاركتنا ..
              و من أرادت الانضمام فمرحباا بها مزال هناك وقت ...
              و من ارادت الانسحاب ممن ذكرت فممنووع طبعا هههههه

امزح فقط و لكن سيسعدني لو أعجبتكن الفكرة و كانت المشاركاات كثيرااات
              انا معاك لحبيبة ديالي نتمنى مايكون حتى مانع خارج على ارادتي باش نعمل تحديات

تبارك الله عليك ام سوسو تقرير مهم جدا جدا وهو لي خاصنا نتبعو غي حاولي تعطينا مثال لواحد الاسبوع وحنا نطبقو حسب الاولويات
                بالنسبة لي كنحاول نشقى يوم اه يوم لا بحال مثلا اليوم سيقت وصبنت وكبيت الماءبزاف وحكيت بالصابون الغد ليه نركز علىى التخمال منخليش الكسوة مثلا تتجمع عليا في الشبكة وكنرتب اي حاجة شفتها مشي في بلاصتها يا اما في الغرف يا اما في الكوزينة
                والثلاجة ميدوزش عليها اسبوع نكون مسحتها مسحة زوينة والفران غي نسالي منو نمسحو ونغطيه والدروج كنسيقهم عادي مرة في السيمانة
                اليوم كان دورهم ولكن نظافة عميقة وحكيت الزليج ديال الحيط بالصابون والارض ديالهم ومسحت السقف ..بانلي حتى وحدة ما هضرت على سطح واش عندكم فيه ال****يب امتى كتسيقوه
                واش معندكمش السطح ؟ بالنسبة للاخوات لي كاريين في المغرب او ساكنين في شقق بالنسبة للخارج او المغرب حتى هو ؟

المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة

فكرة التحديات كدير حماس كبير بين الانيقات وطبعا معاكم ان شاء الله وان شاء الله نفكرو معاك في تحديات جديدة نبدلو بها الروتين
                  شكرا لك على الدعم اخت لطيفة ربي يحفظك..
                  و جزاك الله خير على نصائح الشنيور انا عزاز علي الاعمال اليدوية وضروري مانزعم عليه شي نهار ...لأنه كيسهل شحال من حاجة ...

سفيرتنا الغالية لهلا يوريك باس
                    بالنسبة لروتين كنت بغيت نقولو ليكم ايلا تستافد منو شي اخت ولكن مع هاد الدرسة ماخلات لي مجال
                    المهم روتين الفكرة ماشي ديالي واحد يوتيوبرز مصرية تنتبعها مرة مرة وكنت جربتو فصراحة مشيت عليه مزيان ومن بعد قطعتو ودابا من بعد تخمال ونقى وكلشي مرتب قلت انطبقو باش نحافظ على هادشي
                    الروتين مقسم روتين يومي(الحاجة لي تتعمليها يوميا كل وحدة وعارفة اشنو لي خاص ستعمل يوميا)روتين يوم ويوم (هذا فيه الحاجة لي ماتحتاج كل نهار وفنفس الوقت بزاف تغيبي عليها اسبوع بحالا متلا انا تصبين وواحد الباب عندي بالابيض متلا مسيح الغبرة)روتين اسبوعي (مثلا تلاجة ترتيب لماريو بلاكارات لكوزينة د الاستعمال اليومي تشماش الاغطية وتصبين اغشية المخايد ....)اما بالنسبة لروتين تنظيف العميق تتخليه لشي مناسبة متلا عيد دخول مدرسي بداية فصل الشتاء ...بزاف المناسبات لي تقدري تحفزي معاهم وتعملي تنظيف عميق ومع هاد روتين تتلقاي البيت مامرونش بزاف.هاد المهام كل وحدة تجلس مع راسها وتشوف تقسيم لي اتعمل وتقدر تعمل كل روتين فورقة ولا تجمعهو كيفما عاملة انا مسطرة غي باليد طبعا روتين اليومي الفوق وعاملة ايام الاسبوع وروتين يوم ويوم عاملة 3خانات والاسبوعي عاملة خانة وحدة حيت تنحتاجو نعملوه غي مرة هاد الورقة عاملاها ف ساشي بيضا د الوراق عرفتوها ومعلقاها فالكوزينة فيما تنعمل شي مهمة تنعمل علامة فوق لميكة وملي تيتسالا الاسبوع تنمسح العلامات ونبدا أسبوع جديد هاد الورقة لس بديت هاد المرة كنت مقاداها من العام لي فات حيت تتبقى مزيانة وسط بوشيطة ديالها.وبالنسبة لمهام الاسبوع تتختاري لي عجبك ولي قادرة عليه فديك نهار ولا ايلا فيك الحماس نزلي عليهم كاملين وتهناي الاسبوع كامل ولي مافاهمت شي حاجة انا موجودة ولي بغات اسم يوتيوبرز نقولها غي معرفتش واش مسموح نقولو فالمنتدى ولا لا

وااضحة الفكرة جداااا اختي تحدي الصعاب ...حتى اناصاوبت واحد خااص بي و لكن لاسف لم استمر عليه ...و بحالك كل يوم دبا نقول نصاوبو من جديد ...
                    كنت صاوبتو بنفس الطريقة لي درنا في الموضوع السابق مهمات بسيطة كل يوم ..على مدار الشهر كنكون درت بالدار كلها...
                    و هداك النوع من البرناامج حطينو بزاااف ديال العيالات في اليوتوب باختلاف جنسياتهم ...لانني دوزت مدة كنقلب على نمادج و شفت اغلبهم تقريباا...

لهلا يخطيك و يجعل كل افادة في ميزان حسناتك و ربي يشافيك و يخفف عليك غاليتي ♡

انا معاك لحبيبة ديالي نتمنى مايكون حتى مانع خارج على ارادتي باش نعمل تحديات
                      ان شاء الله التحديات مغديش يكونو صعاااب ..هدي حاجة مفروغ منها...عطيت امثلة باش تطمئن قلوبكن...
                      هي فقط محفزات و حاجات نستافدو منها دين و دنيا ان شاء الله ....و ماشي ضروري ديريها الا الى بغيتي تكون الفائزة بلقب الحادكة ههههه

يعمل...
                      X