إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعازينا القلبية للغالية "أخت لطيفة"

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختي لطيفة البراكة فراسك اختي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ياربي هم السابقون ونحن اللاحقون الله يبدل محبتها ب صبر

عزيزتي اخت الكل والله أكتب والدموع تنزل بمجرد ما قرأت الخبر عظم الله أجركم وغفر الله لها وادخلنا جنة الفردوس الأعلى
      وقدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال

حبيبتي عظم الله اجرك حزنت والله شخال غبت وملي رجعت صادفت هاد الخبر المحزن ولاكن كلنا الى الله راجعون الله اصبرك وباقي الأسرة الكريمة

لا حول ولا قوة لا بالله
          مهما كان من العين والقلب، فمن الله ومن الرحمة. ومهما كان من اليد واللسان فمن الشيطان.
          مهما كان من العين والقلب، فمن الله ومن الرحمة.
          "وأنه هو أضحك وأبكى".
          رزقها الله الجنة لصبرها على البلاء الذي مر بها..و تكون من أهل الجنة بإذن الله تعالى
          ' إنما يوفى الصابرون أجلهم بغير حساب "
          صليت عليها صلاة الغائب
          إنا لله و إنا إليه راجعون

انا لله و انا إليه راجعون
            تعازينا الحارة غاليتي أخت لطيفة رحم الله الوالدة و جعل مثواها جناته جنات النعيم مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و رزقكم جميعا الصبر و السلوان
            و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

لله ما اعطى ولله ما اخذ وانا لله وانا اليه راجعون
              اللهم ارحمها وابائنا وجميع المسلمين والمسلمات اللهم امييين

لا إله إلا الله..خبر محزن جدا الله يرحمها ويثبتها عند السؤال ويجعل مأواها الجنة..
                الله يصبر الأخت لطيفة ويرزقها هي واسرتها السلوان والثبات وانا لله وانا اليه راجعون
                ​​​​​​

لا إله إلا الله وحده لا شريك له
                  وانا لله وانا اليه راجعون الله يرحم امك حبيبتي فاطمة الزهراء والله ادخدها فسيح جنانه
                  والله الي احزنني الخبر بشدة كلنا لها

لا حول لنا و لا قوة الا به.و الله نكتب و دموووع طاحو...قلوبنا معاك ختي فاطمة الزهراء.صعيبة و لكن لله ما اعطى و لله ما اخذ.انا لله و ان اليه راجعون.الله ارحمها و اغفر لها و ارزقها جنة الفردوس الاعلى.
                    الله اصبركم حبيتي.و الله و الله تالمت لقراءة الخبر.لا اله الا الله

الله المستعان
                      إنا لله وأنا إليه راجعون عظم الله أجركم
                      الله إرحمها ويغفر ليها ويجعل قبرها رياض من رياض الجنة يارب ويرزقكم الصبر ورضها يارب
                      sigpic

يعمل...
                      X