إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعازينا القلبية للغالية "أخت لطيفة"

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أم ياسر 2
    رد
    لا إله إلا الله. إنا لله وإنا إليه راجعون
    قلبي معاك أختي فاطمة الله يصبرك ويبدل المحبة بالصبر آلمني كثيرا هاد الخبر الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة..

اترك تعليق:

• oum tayebin
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة اخت لطيفة مشاهدة المشاركة
    شكرا حبيباتي على المساندة والتعزية والدوام لله الله يرحم جميع موتانا
    ذوق الحياة بدون والدينا مر كالعلقم اللهم ارزقنا الصبر واملأ به فراغا في القلب
    أثر في كثيرا هذا الخبر وابكاني لاني اعرف مدى تعلق كل واحد منا بامه، الله يصبرك حبيبتي في هذ المصاب الجلل

اترك تعليق:

• oum tayebin
    رد
    إنا لله وإنا إليه راجعون،
    عظم الله اجرك اختي اخت لطيفة، رحم الله الفقيدة وغفر لها واسكنها الفردوس الأعلى، ورزقكم الصبر والسلوان،

اترك تعليق:

• امي عيني
    رد
    الله يصبرك اختي لطيفة راك عزيزة علينا وما آلمك آلمنا

اترك تعليق:

• ♡ ايمي ♡
    رد
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

الله اكبر.. إنا لله و إنا إليه راجعون.

حبيبتي يا لطوف الحلوة.. تعازي الحارة أختي الغالية.. أجاركم الله في مصيبتكم و ربط على قلوبكم الجميلة و ألهمكم الصبر و السلوان. والأم الغالية أسكنها الله فسيح جنانه رفقة الطيبين و الصالحين.

اترك تعليق:

• mama layla
    رد
    انا لله و انا إليه راجعون
    تعازينا الحارة غاليتي أخت لطيفة رحم الله الوالدة و جعل مثواها جناته جنات النعيم مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و رزقكم جميعا الصبر و السلوان
    الله ابدل محبتها صبر
    و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    شكرا حبيباتي على المساندة والتعزية والدوام لله الله يرحم جميع موتانا
    ذوق الحياة بدون والدينا مر كالعلقم اللهم ارزقنا الصبر واملأ به فراغا في القلب

اترك تعليق:

• خيط الجوهر
    رد
    رحلت امي ولم تؤذي احد رحلت والجميع يحبها ويدعو لها رحلت وفي وجهها نور اللهم ارحم امي واغفر لها وإدخلها الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب واجمعنا بها يا رب العالمين..
    مشيتي يا لحنينة .. رحمك الله يا قرة عيني

اترك تعليق:

• nirmines
    رد
    لله ما أخذ وما أعطى تغمدهاالله برحمته الواسعة وجعلها الله بالفردوس الأعلى حقا قلبي معك اختي الغالية رزقك الله الصبر الكبير اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة عزاؤنا وعزاؤك واحد أخت لطيفة

اترك تعليق:

• rabbi ghfirli
    رد
    السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وإنا لله وإنا إليه راجعون... عظم الله اجركم وغفر لميتكم ورزقكم الصبر والسلوان اختي الكريمة... إن لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى... الله يرزقكم الصبر الصبر الصبر اختي الله

اترك تعليق:

يعمل...
X