إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاركينا بطاجينك انيقتي موضوع متجدد بادن الله (موضوع خاص بالطويجنات فقط ماشي الردود )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يعطيكم الصحة

• تبارك الله عليك موضوع رائع وشكرا للاخوات انا طايجين ديما يجين باسل
      فلاول مدهنتوش بالشحمة غير بالزيت وطيباي يجي باسل وخا ندير اللي ندير
      وليت نطيب بالكوكوت وحتى هي مرة تجي بنينه ومرة باسله معرفتش فين كاين خطاء يمكن كنثكر توابل
      sigpic

دعواتكم معي و مع كل المنتظرات.
      اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفل صالح معافا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم.
      اللهم امين يا رب العالمين.

• السلام عليكم واخا الموضوع قديم ولكن قلت نحييه باش كلنا نشاركو فيه هاواحد طاجين اللحم بالبرقوق كنقلي اللحم مع البصلة والملح والزيت ونقليه مزيان وكنزيد العطرية اسكنجبير ابزار خرقوم زعفران عود قرفة ثومة محكوكة وشوي سمن ونزيد شوية ما باش ماتحرقش العطرية وكنخليه يتشحر على خاطرو ومن بعد كنزيد ربطة معدنوس والما سخون ونخليه يطيب علىىى خاطرو كندوز للبرقوق كنديرو فالما سخون باش لكحولة تحيد منو ويتنفخ ومن بعد نسلقو ونعسلو بالقرفة والسكر وشوية زبدة ونزين بيه طويجيني مع بيضات مسلوقين
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20170903-WA0026.jpg 
مشاهدات:	70 
الحجم:	236.4 كيلوبايت 
الهوية:	17888828

• المشاركة الأصلية بواسطة بامار مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم واخا الموضوع قديم ولكن قلت نحييه باش كلنا نشاركو فيه هاواحد طاجين اللحم بالبرقوق كنقلي اللحم مع البصلة والملح والزيت ونقليه مزيان وكنزيد العطرية اسكنجبير ابزار خرقوم زعفران عود قرفة ثومة محكوكة وشوي سمن ونزيد شوية ما باش ماتحرقش العطرية وكنخليه يتشحر على خاطرو ومن بعد كنزيد ربطة معدنوس والما سخون ونخليه يطيب علىىى خاطرو كندوز للبرقوق كنديرو فالما سخون باش لكحولة تحيد منو ويتنفخ ومن بعد نسلقو ونعسلو بالقرفة والسكر وشوية زبدة ونزين بيه طويجيني مع بيضات مسلوقين
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20170903-WA0026.jpg 
مشاهدات:	70 
الحجم:	236.4 كيلوبايت 
الهوية:	17888828
          لا لا اختي عشايا معاك اليوم هههه شهيتني
          اللهم بارك طجين مبرع وغادي اكون بنين يالحادكة
          sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة ام صفواان مشاهدة المشاركة

لا لا اختي عشايا معاك اليوم هههه شهيتني
            اللهم بارك طجين مبرع وغادي اكون بنين يالحادكة
            مرحبااااا بيك اختي ام صفوان مرحبا والف مرحبا تستاهلي اختي كل خير بارك الله فيك وشكرا بزاف

يعمل...
            X