إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب النصح من امنا ام الصالحين.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب النصح من امنا ام الصالحين.

السلام عليكم , امنا ام الصالحين يشهد الله اني احبك فيك فقد دخلتي قلبي بكلامك الطيب , لذى اعذريني على الازعاج ,احب ان احكي لك عن همومي انا صاحبة المشكلة:http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1XNdTAsCZ
    انا الحمد لله راضية بقضائه لكن مشكلتي اني لا اقوى على عدم البكاء ,اصبحت اتفادى ملاقات الناس حتى لا يسئلوني عن مشكلتي لاني ما ان سئلتني احداهن حتى تنزل دموعي, انا لا اخرج الا نادر جدا فبعد عودتي من المغرب لم اقابل الا المقربات فقط , فبالامس مثلا قابلت امراة وقالت لي كيف حالك فقلت لها الحمد لله, فقالت لي كيف امورك مع زوجك؟ فلم اتمالك نفسي عن البكاء, ادعو الله كثيرا ان يرزقني الصبر والثبات ,الا اني ضعيفة جدا من هذه الناحية , وغدا مدعوة الى عقيقة قريبة زوج اختي وزوجة ابن جارتنا في نفس الوقت الا اني اخشى ان يسئلني الناس عن اموري,لانهم مذهولين ايضا بما حدث لي , ولا اريد ان ارى الشفقة في عيونهم لان هذا يزيد من حزني.
    ماذا افعل حتى اتغلب على ضغفي؟.وهل من الافضل عدم ذهابي .
    احبك في الله.
    sigpic

لم يفتح ... الرابط الدي وضعتي ...لافهم قصتكي ....
    مع انو اعلم اني داخلة صحة ... ولكن في انتظار امنا الغالية ام الصالحين ...
    الله ييسر امورك
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

المشاركة الأصلية بواسطة اميناس مشاهدة المشاركة
      لم يفتح ... الرابط الدي وضعتي ...لافهم قصتكي ....
      مع انو اعلم اني داخلة صحة ... ولكن في انتظار امنا الغالية ام الصالحين ...
      الله ييسر امورك
      اضحك الله سنك , لامانع عندي اختي ان تدخلي صحة على قولك !!
      لكني لا ادري لماذا لا يعمل الان هذا الرابط , لاحول ولا قوة الا بالله .لكن قصتي تجدينها مثبتة في قسم المشاكل الاجتماعية :طلقني زوجي بغير حول مني ولا قوة .
      جزاك الله خيرا على اهتمامك .
      sigpic

يا اختي لا اعلم مشكلتك ولكن سيري و اضحكي و ارقصي و انسي همومك تصرفي كان شيئا لم يكن و انك بالف خير

لحبيبة المعتزة بنقابها.
          السلام عليكم
          ثبتك الله ورعاك وجعل الجنة مثواك
          حبيبتي يشرفني انك ترتاحين لي وتصوري حبيبتياني لم افهم بالضبط هل انت بالمغرب.لم تذهبي للخارج.لا تهتمي بالناس ولا باقوالهم ولا بتساؤلاتهم.ردي بطلاقة وبقوة.وخلي الله يفرج همك.عسى ان يكون خيرا فيهمك وانت لا تعلمي ما بين طيات محنتك.ابتسمي حبيبتي وخلي الله عز وجل يوفقك وينصرك ولو بعد حين .انت منصورة ولو بعد حين حبيبتي وبنتي وتفضلي مستقبلا لركن المشاكل الخاصة والحرجة وفضفضي لي بما تريدين ولو احتجت ما ترينه يمكن يخفف عنك مرحبا بنتي.من فضلك اكثري من الاستغفار .وعلى فكرة اذهبي للعقيقة واياك تنساي الكادو هههه .بغيت نمزح معك .مع حبي المتبادل.
          بانتظارك حبيبتي.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
          ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
          امة الستير طهورا حبيبتي

الرابط لم يفتح نسيت ان اشير لهذا..

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
            ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
            امة الستير طهورا حبيبتي

الحقيقة لقد سبق و قرأت قصتك و حزنت جدا ... فقد رأيتك فعلا بلا حول ولا قوة... الاخت التي تقول اذهبي و ارقصي و ... و .... ارجوكي عزيزتي اقرئي قصة أختنا كي تفهمي الامر بوضوح .. اتمنى ان تطلعي عليها فالمشكل معقد عزيزتي و عذرا ان علقت على كلامك حبيبتي
              انا الصراحة في مكانك و هذا لانني حساسة جدا ! سأترك الدنيا و اجلس وحيدة و لهذا احييك على ثباتك و كتابة قصتك لنا !! يمكنك الذهاب الى العقيقة ولكن اكيد ستكونين محط انظار و تساؤلات المدعوات ..الخ الخ فإذا كنت تجدين نفسك لا تقوين على تلك المواجهات التي لابد منها فالزمي مكانا بقرب صاحبة العقيقة ان كنتما مقربتين كثيرا او يمكنك ان تباركي لها و تعودين ادراجك و انا استحسن الحل الثاني فربما ظن الناس انك فرحة بعد ان اصبحت ديال راسك كيف كنقولو و كلام الناس كيمرض القلب ...هذا لكي لا تعودي الى منزلك و الدموع في عينيك
              و يمكنك ان تواجهي العالم باكمله ولكن المشكل هو انه كل واحد كيفاش غيفهم
              سمحيلي حبيبتي حيت جوبتك رغم انه الكلام موجه لام الصالحين الغنية عن التعريف ... و ان شاء الله سأدعو معك في صلاتي ومع الاخوات والله يسهل عليك و ينصرك
              sigpic

اختي لا اعلم مشكلتك بالضبط,المهم الله يجعلك من هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويفرجها على جميع المسلمين في كل مكان

اختي ام ياسين الرابط و انا عارفا المجتمع ديالنا خايب سوليني انا ولكن خاصها تواجه الموقف باش تقوى و ما يبقاش ياتر فيها حتالين غا تبقى مخبيا من الناس انا يا اختي مني تزوجت 4 سنين هادي ما زال ما جاب الله لولاد المشكلة من الشهر الاول و الناس كاتسول اوا ما كاين والو و علاش مشيتي لشي طبيب اوا ديري هادي ديري ديك لدرجة كرهت نخرج او نمشي لشي بلاصة و لكن في الاخر لقيت بلا المواجهة احسن يقدر المشكلة ديالها اكبر بكثير نطلبو الله يفرج همها دابا

خير ما فعلتي يا حبيبتي وردة .. المجتمع لا يرحم ! و خصوصا سبحان الله النساء من مجتمعنا يتكلمن كثيرا و بدون دراية..
                    الله يرزقك عزيزتي وردة و عليك بقيام الليل فإنه يجلب الخير الكثير ....
                    sigpic

يعمل...
                    X