إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي كتعرف علاج التولال الله يرحم الوالدين تفيدنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي كتعرف علاج التولال الله يرحم الوالدين تفيدنا

السلام عليكم ناضتلي واحد التولالة فرجلي وبدات كتنتاشر بسرعة بقات كتولد بزاف التولالات مشيت للطبيب او عطاني واحد البومادا صغيورة كاالدير230 dh ومشالي التولال والبومادا فيساع سالات ورجع تاني من جديد ناضتلي تولالة او دابا بقات كتكبر او تولد من جديد وديك البومادة غالية وصغيورة وفيساع كتسالي او منفعاتنيش رجع نبتلي وبغيت لي تعرف اشنو كيديرولو باش يطير تفيدني انا سمعت بلي كيكويوه بعود الندى او معرفتش شنو هو الندى
    ا

وفينكم
    ا

السلام
      اش نقول ليك الحبيبة انا كان فيا التولال فوق عينيا ودرت ليه شلا حاجات فالحقيقة راه مشا ولكن ماعرفتش الوصقة لي حيداتو ليا حيت انا مافيا صبر بقيت نخلط ونجلط حتا مشا باهلا يتبتو ليه.
      فالاول كنت كنحك ليه الماء لي كايخرج من وراق الدفلة ملي كانقطعوهم من الجذر من بعد درت ليه لحليب لي كايخرج من لوراق ديال الكرمة راه كانت عندي واحد الكرمة كلشي نتفتها مسكينة خليت فيها غير لعواد من بعد درت داك لحليب لي كايكون فالراس ديال لبصلة ملي تبغي تقشريها وفلاخير حكيت عليها الكنصة تاع الدجاج .المهم نقول ليك هاد الشي تبعتو شي شهرين هاكاك غير فيما سمعت شي وصفة كانجربها حتى جاب الله التيسير غير هوا راني ماعرفت اشنو لي حيدو ليا .نتي جربي وتسناي والله يشافيك.نسيت ماقلت ليك كنت فيما نعمل لغاسول مع الخل لشعري ملي كانعوم كاندوز عليهم حتا هوما .
      اوا هادا هوا احماق بعينيه انا هاكدا ما فيا صبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تاني اختي نعرف دوا ديال التولال لحليب ديال الكرمة راه مزيان الله يجيب الشفاء العاجل

شكرا خوتاتي لكن مين غادي نجيب انا هاد الكرمة باش نتفها
          ا

السلام يجب عليك آستعمال طريقة الكي بفضلات الغنم حين تصبح يابسة وذلك بعد وضعها فوق النار حتى تسخن جيدا وتبحتين عن التلالة الأصلية اللتي خرجت الاولى وتقومين بكيها حتى تشعري بحرارة النار عندها ستزول لوحدها إنشاء الله الشافي العزيز

choufy akhty kayna wahed lkriaa fi lfarmacy raha rkhissa katabday tlih we nchaf ala toula we min baad semana kayhayed.lakin ilakan fouk al 3ayen alik bil kay.

o5TTI WACH L POMMADA LI 3TAK TBIB SMAYTHA WARTEC W WACH TOLAL LI 3ANDAK F RJAL WLA F LMANTA9A L7ASASA O5TTI NTMANA MAYKONCH L7ALA TANYA 7IT HWA NAW3 MN LVIRUS W5ASSO YTKWA B DO 3AND TBIB W5ASK TSARBI BIH 7IT YAMKAN IWSAL LRA7IM LAH ICHAFI ANA JANI WKWITO LAH ICHAFIK WICHAFINI

كاين واحد القرعة تتباع في الصيدلية خاصة بالتولال وراه رخيصة فيها شيتة تتوضعي غير قطرة على التولال يوميا وغادي يطيبر من الجدر ديالو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي انا كانت فيا واحد التولالة في صبعي ومشيت غير لفارماسي وعطاني هاد المحلول المعروف ديال التولال وفعلا إيفيكاس

هاهي صورة ديالو في هاد اللينك :

كانديرو مرة وحدة في الليل تقريبا وكانخليه على التولالة واحد شوية وقاليا السيد اللي في لافاغماسي حاولي ملي ينشف خودي زيزوار جديد وبقاي تنجريها غير بشوية ماشي تجرحيها لا
                    ولا غير حطيه عليها بلا زيزوار حيت في الايام الأولى كنت كاندير ديك الطريقة شوية وليت غير كانحط المحلول عليها واختفات ولله الحمد

يعمل...
                    X