ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دوزتي الزفاف ديالك بأرخص الأثمان؟ آجي أختي نسولك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

رد: دوزتي الزفاف ديالك بأرخص الأثمان؟ آجي أختي نسولك

المشاركة الأصلية بواسطة ذاكرة مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا الف مبروك عليكم والله يجمع بينكم على خير ويالف ربي بين قلوبكم من كل قلبي تنحييك على قناعتك وعلى رجاحة عقلك لانك عملتي خير في راسك الى بديتي هكذا في حياتك اكيد غادي تكوني سعيدة وتمشي حياتك بعقلك ماشي بقلبك وما يقول الناس المرض لي مصاب به العديد من الفتيات اشنو غادي يقولوا الناس ولي كما درتي معاهم توحلي اللهم انتي سيدة مواقف حياتك احييك تحية قلبية على هاذ التفكير السليم والصحيح والوالدة ديالك الله يفرحها ويسعدها بك يارب خليها على راحتها اي ام في بلاصتها تمنى تشوف بنتها بين ايدين النكافة تقاليدنا الاصيلة وياريت لو ما تخلي الناس يصوروك في عرسك لان كارثة في هذاك التلفون لي تتلقاي الاعراس في اليوتوب اعراض ناس وخصوصياتهم، وفكرتك صائبة مليار في المائة ان حس الراجل ما يدور وان شاء الله يدوز كلشي على احسن ما يرام .
    واتمنى لك التوفيق والسداد في حياتك المستقبلية وهنيئا لعريسك بك والله يتمم لكم بالف خير يارب .
    الله عليك اختي ذاكرة الله يجعلك من الذاكرات يااااارب الله يبارك فييييك حبيبة قلبي والله يفرح قلبك
    ماما مسكينة تتقول ل غادي يبقا فيك الحال تنقولها غادي يبقى في الحال الى مارضيتيش علي انت وابي وزوجي واكيد رضاهم بما يرضي الله تعالى
    وكيف قلت حبيبتي بغيت نبدا حياتي ببركة الله تعالى بلا تبذير بلا بعزقة الفلوس خلاوها المصريين
    ماكاين ما احسن من البساطة الحمد لله زوجي مرضي والديه وماتيعكس فحتى حاجة وقنوع بحالي صاااااافي هدا المهم
    لكن كيف قلت مابغيت نعكس ليها مسكينة خصوصا علاقتي بها زويينة الحمد لله بحال الصحابات الله يخليها لي ياااااااارب ويرزقني الصحة باش نكون معاها وقت احتاجتني
    بخصوص التصوير كوني هااانية حبيبتي الحمد لله العائلة محافظة ماتيلوحوش فالانترنت لكن الاحتياط واجب نكتبها ليهم فالدخلة هههه
    بخصوص الرجال حبيبتي مابغيتش ندير الاختلاط ماكاين لاش بنات عائلتي بغاو يشطحو ويفرحو هههه نخلي كولشي على راحتي
    قلت لماما باش يكون راجلي وبابا وخويا وشيخي فالصالون التحت فالدار باش ناخد معاهم تصيورات باللبيسات صافي ويسدو عليهم ههههه

ايوا حبيباتي كنشكركم من قلبي على كلماتكن الطيبة ونصائحكن الذهبية
    ووصيتي لاي بنت حبيبتي الله يرضي عليك خسران الفلوس ماكاين لاش فرحي براسك الى عندك فالحدود وديك الفلوس تصدقي بيها او خودي بيها ميعنات لدارك
    او (وهادي امنيتي) فرحي بيها شي بنت فقيرة وكلنا فقيرات لله تعالى ديري ليها ليلة تفرح وهاكدا غادي تكوني نلت الخير والثواب الكبير

والاهم هم ولد الناس الي غادي ياخدك ورضاء الله تعالى ووالديك

والله يفرح قلب كل بنت وكل زوجة وكل أم ياااااااااااااارب يا كريم
    اللهم صل وسلم على الحبيب المصطف

• WhatsApp

ما لقيت ما نقول امام هاذ الكم الهائل من خير الكلام وعظيم الاخلاق اللهم ثبتنا على دينك والحمد لله لازالت هناك بنات يبحثن ويسعين في رضاء الله تعالى وما لنا سواه الحمد لله والله يفرح قلبك دائما وربي يجعل البركة في بيتك وفي حياتك ونور لزوجك ان شاء الله قبلاتي الاخوية لك غاليتي فاضت العينان بالدمع ان شاء الله دمعة فرح من اختك في الله وكانني حاضرة معك في عرسك ثبت الله قلبك على دينه وسنة حبيبه المصطفى صلى الله عليه وسلم ، ما تيهمش الشكل باش غادي يكون حفل الزفاف بقدر ما تيهم صفاء القلوب تكون راضية وفيها قناعة تغنيها عن خزعبلات الاعراس والهلم لي ما تتجي من وراءها غير الشياطين والعياذ بالله منها .الاهم قلتيه وهو التوافق بينك وبين زوجك ورضاء والديك عليك سيري راك في نعيم ربي يرضي عليك تحياتي لك عروستنا الانيقة الغالية.

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة مادام اكريفة مشاهدة المشاركة
        الله عليك اختي ذاكرة الله يجعلك من الذاكرات يااااارب الله يبارك فييييك حبيبة قلبي والله يفرح قلبك
        ماما مسكينة تتقول ل غادي يبقا فيك الحال تنقولها غادي يبقى في الحال الى مارضيتيش علي انت وابي وزوجي واكيد رضاهم بما يرضي الله تعالى
        وكيف قلت حبيبتي بغيت نبدا حياتي ببركة الله تعالى بلا تبذير بلا بعزقة الفلوس خلاوها المصريين
        ماكاين ما احسن من البساطة الحمد لله زوجي مرضي والديه وماتيعكس فحتى حاجة وقنوع بحالي صاااااافي هدا المهم
        لكن كيف قلت مابغيت نعكس ليها مسكينة خصوصا علاقتي بها زويينة الحمد لله بحال الصحابات الله يخليها لي ياااااااارب ويرزقني الصحة باش نكون معاها وقت احتاجتني
        بخصوص التصوير كوني هااانية حبيبتي الحمد لله العائلة محافظة ماتيلوحوش فالانترنت لكن الاحتياط واجب نكتبها ليهم فالدخلة هههه
        بخصوص الرجال حبيبتي مابغيتش ندير الاختلاط ماكاين لاش بنات عائلتي بغاو يشطحو ويفرحو هههه نخلي كولشي على راحتي
        قلت لماما باش يكون راجلي وبابا وخويا وشيخي فالصالون التحت فالدار باش ناخد معاهم تصيورات باللبيسات صافي ويسدو عليهم ههههه

ايوا حبيباتي كنشكركم من قلبي على كلماتكن الطيبة ونصائحكن الذهبية
        ووصيتي لاي بنت حبيبتي الله يرضي عليك خسران الفلوس ماكاين لاش فرحي براسك الى عندك فالحدود وديك الفلوس تصدقي بيها او خودي بيها ميعنات لدارك
        او (وهادي امنيتي) فرحي بيها شي بنت فقيرة وكلنا فقيرات لله تعالى ديري ليها ليلة تفرح وهاكدا غادي تكوني نلت الخير والثواب الكبير

والاهم هم ولد الناس الي غادي ياخدك ورضاء الله تعالى ووالديك

والله يفرح قلب كل بنت وكل زوجة وكل أم ياااااااااااااارب يا كريم
        تجمع :) أتحداك أن تفكري في النوم بعد صلاة الصبح :)
        https://www.anaqamaghribia.com/vb/node/17876456

يعمل...
        X