إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسهل طريقة لتحميل الصور

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مرضية الكل
    رد
    رد: أسهل طريقة لتحميل الصور

انا جد سعيييييدة اول مرة مغنحط تصوييرة فالمنتدى والفضل كرجع للأخت الكريمة الله يجازيك بكل خيييييير

اترك تعليق:

• مرضية الكل
    رد

اترك تعليق:

• tagmamt
    رد

شكرا اختي

اترك تعليق:

• bhanane
    رد

شوفي اختي كنتمنا انني نفسرلك مزيان غانحاول .منين كتكليكي علا رفع اصور كيخرجلكي شوازي اين فوطو كتكليكي عليها غدي تخرجلك من تيلفون ابراي فوطو او كاميرا او دوكيمو نتي كليكي علا ظوكيمو او كليكي علا اصورة لي بغيتي منبعد كتكليكي علا رفع عام غدي تخرجلك اتصويرة علا ليمن فدي تكليكي علا داك الكتبا لي حدا رابط المنتديات هنا ردي البال غدي تكليكي مزيان غدي يبان غي طرف من ديك لكتبا لي ولا لونو ازرق غي طريف منديك لكتابة وخا هنايا تيليفونك غدي يخرج فيه واحد اطابلو الفوق غدي تكليكي علا واحد المربع ....... داير بهال هكدا مربع او الداخل غيه مربع صغيور تكليكي فيه مرة غادي يوليلك داك ارابط كولو ازرق او ترجعي تكليكي علا واحد المربع حدا هداك المربع المتقطع او تخرجي نهاءيا او تكليكي بحال باغا تكتبي او غدي يخرجلك كولي كليكي عليها تماك غدي يخرجلك رابط المنتديات متخرجلك لاتصويرا لاوالو فهمتي او تكتبي لي بغيتي حداه انا تيليفوني مطورولا هادشي لي كايعطيني نتمنا يعطيك نفس اشي

اترك تعليق:

• sindrila
    رد

المشاركة الأصلية بواسطة bhanane مشاهدة المشاركة
    اختي صافي راني عرغت كيندير ندخل اتصاور بصاح عندي سؤال وهو كيفاش ندخل بزاف ديال اتصاور فنفس الوقت
    ختي عندي نفي مسكلتك قوليلي الحل عافتك

اترك تعليق:

• sindrila
    رد

اختي انا كنبغي نجمل الصور كن الهتتف وكولشي المراحل مزيان ملي كنبغي نكوبي السيت مكيبغيش ايديرلي كوبي عافاك عطيني الحل

اترك تعليق:

• bhanane
    رد

شفتي هاني عرفت

اترك تعليق:

• bhanane
    رد

المشاركة الأصلية بواسطة bhanane مشاهدة المشاركة
    http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...p8hk7tp5m6.jpg شفتي اختي كيفاش كتخرجلي حيت منين كنكليكي علا لو ليان مكيبغيش يعطيهني كامل او كنكليكي علا اصورة هيا لي كتكوبالي فهمتيني اختي او نرجع نقول من لبورطابل شكرا مصبقا
    اختي صافي راني عرغت كيندير ندخل اتصاور بصاح عندي سؤال وهو كيفاش ندخل بزاف ديال اتصاور فنفس الوقت

اترك تعليق:

• bhanane
    رد

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...p8hk7tp5m6.jpg شفتي اختي كيفاش كتخرجلي حيت منين كنكليكي علا لو ليان مكيبغيش يعطيهني كامل او كنكليكي علا اصورة هيا لي كتكوبالي فهمتيني اختي او نرجع نقول من لبورطابل شكرا مصبقا

اترك تعليق:

• bhanane
    رد

اترك تعليق:

يعمل...
X