إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم لي مريضة بالغدة الدرقية تدخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم لي مريضة بالغدة الدرقية تدخل

كيفما باين من العنوان لي مريضة بالغدة الدرقية وخايفة من العملية تدخل انا يله درت العملية هدا اسبوع لي عندها شي استفسار انا معاكم الله يشافي الجميع يارب

انا مكانتش كبيرة عنقي تيبان عادي درتها بي 10000 درهم عند الدكتور مغفور مصطفى

قول لماماك ماتخافش ماغادي تحس بيوالو حيت تيديرو تخدير كلي
      غير توكل على الله اوتحيدها

السلام اختي ممكن تقولي فين درتها وبشحال

وعليكم السلام أختي على سلامتك، الله إإجعلها من مغفرة الذنوب.أنا عندي الغدة الدرقية ولكن ماشي ديال لفتيح،كنشرب غير الفانيد.مرة نشربو ومرة نتهاون عليه.

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة ام يوسف مشاهدة المشاركة
            السلام اختي ممكن تقولي فين درتها وبشحال
            انا درتها عند الدكتور مغفور مصطفى في كلينيك المسيرة بالدارالبيضاء العملية بمليون قبل العملية تديري الراديو ب 400 درهم والتحاليل ديال الدم ب 380درهم من بعد العملية تيديرو التحاليل ديال هديك البركة لي حيدو ب 500درهم

المشاركة الأصلية بواسطة طالبة المغفرة مشاهدة المشاركة
              وعليكم السلام أختي على سلامتك، الله إإجعلها من مغفرة الذنوب.أنا عندي الغدة الدرقية ولكن ماشي ديال لفتيح،كنشرب غير الفانيد.مرة نشربو ومرة نتهاون عليه.
              الله يسلمك ويعطيك الصحة يا رب لا اختي ما تهاونيش على الفانيد حيت هو لي تايقاد ليك الهيرمونات الغدة الدرقية الدور ديالها مهم فى الجسم شربي الفانيد والله ايجيب الشيفا

الله يشافي الجميع

الى الاخت طالبة المغفرة
                  انصحك اختي بان لاتستهيني بالمرض لانه انواع، الغذة اما ان تكون كيما تنقولو بالدارجة ناعسة hypothyroidie او تتخدم بزاف كثر من لقياس hyperthyroidie، المهم على حسب فهمي المتواضع لان ابنة اختي تتعاني من نفس المرض وتتعالج عند بروفيسور معروف بالرباط، وحتى هي معندهاش لفتيح، المشكلة يلا الانسان تهاون وكانت عندو تتخدم بزاف ممكن يكونو اعراض خيبة بزاف فحال العينين تيخرجو، المهم متنخوفكش ياك تتاخدي ديمازول؟؟
                  كاين حالات اما العملية او الدوااو اليود، في الحالة الثالثة تتموت الغذة وتتعوض بالدوا مدى الحياة.
                  هاد الشي تنشوفو عند بنت اختي، وولدات بيها يعني حتى ماتت ليها الغدة.
                  المهم نصيحتي لكل مريضة باش تاخذ الدوا وتبع الطبيب ديالها مزيان والله يشافي الجميع يارب.
                  استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

اختي بالشفاء انشالله بغيت نسولك الله يخليك شنو هي اعراض الغذة الدرقية

يعمل...
                    X