ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دينا الجارم خبيرة التجميل

تقليص
X
تقليص
يشاهد الموضوع حاليا: 1 (0 عضوات 1 زائرات)
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    دينا الجارم خبيرة التجميل

    " نيو لوك " ..كلاكيت "أحلى مرة "!

    القاهرة – خاص.. من بين صرعات الموضة والتجميل وآخر ما وصل إليه علم الـ" نيو لوك " الجديد بالحقن والتقشير والوشم .. والسيليكون ..والكولاجين ..إلخ ..وما ينتج عنها من آثار فادحة تدفعها حواء وحدها من جمالها الحقيقي وصحتها وربما حياتها كلها!

    ومن بين هذا التدافع المحموم ..والهوس اللانهائي بتشريح وتعديل ونحت ونفخ الخلقة إلخ ما نراه ونسمع عنه تبرز دعوات هادئة ..تعود بنا إلى الأمان والضمان والجمال الحقيقى غير المغشوش أو المغلوط. .أو حتى المخادع ..إنها دعوة إلى الجمال الحقيقى. . الطبيعي ..

    ومع الدكتورة دينا الجارم خبيرة التجميل الصحى والمعالجات العطرية..وهي واحدة من أبرز من يتقدمون هذه الدعوات المنقذة لجمال حواء كان لـ" زينة " لقاء مليء بالجمال والحيوية التى استمدت مادتها من السيدة دينا التى تشعرك للوهلة الأولى من القرب والحديث معها أنها تطبق دروس الجمال قبل أن تصدرها إلى جمهورها من النساء وربما الرجال والأطفال ايضا فما دام الجمال روح وصحة فليس الأمر حكرا على النساء إذا !

    و" دينا الجارم " هي مقدمة برنامج زينة على فضائية اقرأ أيضا .. لذا كان الحوار بين زينة الموقع وزينة الفضائية تكاملية جميلة أضافت الكثير من وحى فكرة برنامج زينة الذى قالت عنه وعن فكرته : "زينة "..هو زينة العقل باستعمال ملكاته.. زينة الروح بسموها ..زينة الوجه .. لأن على الإنسان استغلال كل ملكاته لإحداث التوازن في حياته.
    زينة .. علوم.. جمعتها فكرة ..تجلت بين أفكاري، علم رزقنيه الحق سبحانه وتعالى فاستوجب الزكاة، نتاج جهد بذل،وأوراق جمعناها بعزم الإرادة، ونسجتها بنور العلم، وعطرتها بأمانة التوصيل لتكونفي بطاقتي يوم القاه".

    كما يبسط البرنامج علم الأروماثيربي "التأثير الشفائيللعطور"، والعلاج بالعصائر الطبيعية
    .

    حواء والجمال
    سألنا دينا الجارم عن قصة حواء مع الجمال فقالت: مشكلة حواء الصغيرة والكبيرة مع الجمال أنها لا تتعلمه ولا تعرف أنها يجب أن تتعلمه بل وتتقن تعلم ذلك الفن والعلم الذى هو" الجمال" !

    فالكثيرات لا يتعلمن الطريقة الصحيحة للتعامل مع بشرتهن وشعرهن وصحتهن بشكل علمى بينما تحرص المرأة فى الغرب على ذلك وتفهمه جيدا ..نحن نهتم بوضع كتل من المساحيق وهم يهتمون ببشرة نضرة وردية متألقة على الدوام . وهذا هو ما يخلق لدينا مشاكل لا تنتهى بكل أسف .. إن علم التجميل فى الألفية الثالثة يؤكد أن أساس المظهر الجميل دورة دموية متوازنة.. لذا فالجمال بكل بساطة هو :

    - دورة دموية متوازنة
    - نظام غذائى متوازن

    - تماسك نفسى رائع أو ما نسميه بالمزاج السعيد




    دينا و.. البداية
    وعن بدايات دينا الجارم فى الإهتمام بهذا العلم تقول : لقد نشأت فى ظل بيت يلتقى فيه العلمبهدى الدين على منهج سوى سديد، و فى ظلال هذه الواحة الغناء نشأت على حب الدين و العلم و الشعر و النثر و الأدب
    وعشت أترسم خطى أجدادى..فجدى هو علي بكالجارم شاعر العروبة و عميد دار العلوم وقدأغـــرانــى طبعى بالنسج على منوالهم "اتـعـلـم العلـم واعلـمه" وكل أملى أن أترك تراثا فريدا أجزى عليه عند الله .
    وكنت أؤمن أنه بداخل كل منا رغبة فطرية تصبو إلىالجمال و ترنو للحفاظ عليه لذا عكفت على دراسة الجمال بمعناه الواسع الذى لا يعرفحــدوداالجمال الخارجى و الجمالالداخلى ..الجمال الحسي والجمال المعنوى ..جمال الروح وجمال العقل ..التجميل الصحى والعلاج الجمالى. Beauty Therapy

    ووجدت فىكيمياء الله..فى الأعشاب والطبيعة الجواب والدواء لكل داء, فجاءت مستحضراتى ثمرة يانعة لهذه الأبحاث ,ثم قمت بتسجيل ذلك كله فى شكل محاضرات ومقالات وبرنامج زينة , ومؤلفات خاصة أيضا مثل موسوعة " تاج من حرير ",قطرات شافية " , "بالعطور بيتك جنة " ,وأخيرا مجلد " زينة " .

    دنيا الأروماثيربي
    ولكن ماذا عن علم " الأروماثيربي "..وأنت المتخصصة فى علم الزيوت العطرية؟
    وترد على الفور : علم الأروماثيربي " هو التأثير الشفائي للعطور" والزيوت العطريةلدينا منها ثروة عظيمة ولكننا بكل أسف نصدرها للخارج ولا نستفيد منها كما ينبغى.. بل إن الأروماثيربي أصبح أسلوب حياة فى البيوت الغربية الآن, رغم أن الأروماثيربي علم قديم حديث عرفه قدماء المصريين ، وعرفته السنة النبوية المطهرة على صاحبها الصلاة والسلام .. وهو أحد فروع الطب البديل [COLOR=window****]فالتداوى[/COLOR][COLOR=window****] بالزيوت[/COLOR][COLOR=window****][/COLOR][COLOR=window****]العطرية[/COLOR][COLOR=window****][/COLOR][COLOR=window****]علم[/COLOR][COLOR=window****] معتمد لرفع حالة الإنسان العقلية والنفسية والبدنية يعمل على أقوى حاستين الشم واللمس للحفاظ على التناغم بين الروح[/COLOR][COLOR=window****][/COLOR][COLOR=window****]والفكر والجسد[/COLOR] ,لذا فهو علم حفظ الصحة بالطيب,وقد كان نبينا يحب من الدنيا " الطيب ".

    الزيوت العطرية العشبية عالم جميل لا نستغنى عنه فى صندوق إسعافاتنا الأولية .. وتدبير أمر المسكن الصحى .. فلكل زيت " حكاية " وطريقة حفظ , وتركيب وهكذا .. الزيوت العطرية روشتات علاجية طبيعية رائعة للعديد من المشاكل[COLOR=window****] الأرق – الإحباط – الهم – الشد العصبى[/COLOR][COLOR=window****][/COLOR][COLOR=window****]ضعف الدورة الدموية – الشد العضلى – صعوبة التنفس – احتقان الأنف[/COLOR] – السمنة .........إلخ.. هذا بالإضافة إلي استعمالاتها التجميلية للبشرة والجسم والشعر .

    قصة حواء والماء
    تحدثت كثيرا من خلال محاضراتك عن آخر صيحات العلاج بالماء فما هو جديدك؟
    وتجيب : النظافة قوام الزينةوسر صحة الروح و البدن و سنن الفطرة إرساء لقواعد الطبالوقائى..ولقد عرفت الحمامات الرومانية بأنها أشهر حمامات تاريخية فى التاريخ لصحة الروح والفكر والجسد..
    فالمعروف أن الاغتسال بالماء يزيل الشحنات السالبة المتراكمة ويبعد بذلك التوتر ويريح الأعصاب ..وهناك حمامات استشفائية وأخرى تجميلية ..ويعتبر حمام كليوبترا وحمام العروسة وحمام الماسك الطينى من أبرز أنواع الحمامات التجميلية التى تصل بالجلد إلى أقصي درجات الطراوة والليونة ولون الورود ومن أنواع الحمامات الاستشفائية
    حمام الأعشاب المهدئة - حمام الأعشاب المسكنة للآلامالروماتيزمية- حمام الأعشاب المنعشة المنشطة ..........إلخ ........ والحمام الزيتى الصحى الذى يشفى من الحكة و يؤخر تبخرالرطوبة من الجلد
    .

    وجبة من ..العصير !
    نعم سيدتى يمكنك تناول وجبة مشبعة وتجميلية من العصير ..هذا ما تؤكده " الجارم " تقول : من المعروف أن العصير يمتص فى الحال, أى كما نقول من الفم إلى الدم مباشرة , فإذا أردت أن تلقي فى دمك كمية من الفيتامينات والأملاح المعدنية وغيرها من عناصر الطعام المطلوبة للوصول للصحة المثلى فعليك بالعصائر.
    ويعتبر العلاج بالعصائرمن أحدث أنواع العلاجات وأحد أركان الغذاء التجميلى وأقصر طريق لتحقيق الحيوية والجمال فى آن واحد،
    وهناك العديد من وصفات العصائر التى يتم إعدادها وتركيبها لعلاج مرض ما أو مشكلة ما فى الشعر أو البشرة وهكذا .

    ليس بعد
    وبعد عزيزتى ..قارئة زينة.. ليس هذا كل ما لدينا من حوار خبيرة التجميل د. دينا
    منقول
    ..
    • WhatsApp

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

    تعليق

    يعمل...
    X