إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني في مصيبتي اخواتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني في مصيبتي اخواتي

السلام عليكم اخواتي بلا منطول عليكم عندي مشكلة عقداتني بزاف شعري بدا كايطيح من الجدرة على طولتو حتى خوالي كاامل تقريبا خصوصا مالقدام صلاعيت ومن الوراء بقاوليا غير شي زغيبات خفااف مع العلم انا عندي 21 سنة والحمدلله مكانعاني من حتى شي مرض او نقص فالفيتامينات انا كنت كندير ليميش بزاف تقريبا درتهم شي 7 دالمرات والصباغة صبغت 2 مرات ولكن مؤخرا قطعت كلشي شي عام هادي دابا شعري طبيعي و كنستعمل السيشوار مرة فالاسبوع ساعدووني راني مخليت مدرت راني فواحد الحالة معالم بيها غير رب العالمين معتمدة على الله اولا ثم عليكم اخواتي و شكراا بزاف

اختي حتى انا فحالك راني مخليت مدرت ليه غي مازايد يطيح وليت نخاف نمشطو....يارب يلقى مشكلنا تفاعل الانيقات .........يارب تحفظ لينا شعيراتنا وصحيحتنا آمين

شكرا على اجابتك اختي imoslimah اللهم يسر نتمنى نستفدو من الاخوات اللى كانو يعانو من الصلع ولقاو شي حل

جربي يا ختي الزعتر خوي عليه الماء غليان وخليه يطلق 20 دقيقة صفيه وحتفظي بيه في قرعة وبقاي تدلكي بيه فروة الراس يوميا وخاصة قبل النوم راه هاد التدليك يساعد على نمو الشعر بسرعة

اختي انا هادي واحد ثلاتة سنوات لقيت راسي كنفقد نصف جمال المراة وهو الشعر ومخليت مادرت حتى `جاب الله الشفاء على ماء البصل ودابة الحمد لله من بعد مرجعلي شعري وليت كنديرو مرة فالشهر ونصيحة مني وياك تمشطي شعرك وهو فازك لا وجمعي كاع الزيوت وبداي ديريهم من وراء الدوش والله اشافي

بارك الله فيك الاخت ام محمد غادا نجربها انشاء الله شكرا على ردك

الله يجيب الشفاء اختي انا قريت واحد الوصفة في المنتدى و فعلا بنت جيرانا كانت كديرها هي جدر قصب السكر تحرقيه حتى يولي رماد و خلطي معاه زيت الخرواع راه كينبت الشعر من الجدر زوينة بزاف جربيها و تفكريني
              اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب

الصراحة ماء البصل شكروه بزاف اختي رغد 1511 نتمني تشرحيلي برنامج العلاج لي تبعتيه والطريقة و شكراا لاهتمامك

فين نقدر نلقا جدر قصب السكر اختي perl du sud وفين كيتباع

اختي هاد المشكل ولا بزاف كتر من الحلاقم هههههه احتى انا كانعاني بحالك و عييييييتتتت لي سمعتها نديرها و والو و الحمد لله على كل حال و درت حتى جدور القصب و والو الله يصاوب و صافي

يعمل...
                    X