إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي كدير نظارة طبية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي كدير نظارة طبية

الله يجازيكم بخير اينا نظارة لي مريحة كتر بالنسبة لي كتلبسهم دايما

الى كنت اختي عاد اديريهم
    شوفي الشكل المناسب لشكل وجهك يعني متلا ميكونش النظاراعت كبار عراض او وجهك يكون صغير ...
    خودي راحتك وانت كتقيسي وتشوفي في المراة
    واهم حاجة خودي ماركة مزيانة من قبل كنت دايرا وحدين عاديين عملولي بحال الحساسية فجناب نيفي دوك جليدات موفقونيش من بعد بدلتهوم بماركة ممتازة الحمد لله مزيانين
    اللهم يسر

يـقـيـني بـربـي
    مهما تملك الحزن قلبي
    وسـكنت لالام اوردتي
    سيظل يقيني بربي
    وان لاح النور من امامي
    وتجمدت الدموع في الماقي

سيظل يقيني بربي
    حتى لو غابت الضحكات
    من شفتاي وظل طيفها

وتحطمت الاحلام تلوى الاحلام
    سيظل يقيني بربي
    هو الامل والنورالدي امشي عليه
    وابني عليه من جديد كل امالي واحلامي

أختي مكينش نوع محدد شوفي نتي لي يجي معاك ضروري تقيس و جربي شحال من واحد حتى تلقي لي يوالمك و تكوني مرتاحة فيه
      مني تقييس شي وحدة نزلي راسك لتحت و حركيه إلى بقى تابت فبلاسثا راه قدك أما إلى لقيتها مارخوفا غي بدلها
      بنسبة لودينات كيما قالت ليك الأخت حاولي ديريهوم ديال زاج تايكون أحسن من ديال بلاست و ماتايوجعه موال
      بنسبة لزاج راه كاين لي تايدير ديال لبلاستيك نتي أكد عليه يدير ليك ديال زاج راه ديال بلاستيك تايتشرطه دغييا

سلام ختي
        أنا كانلبس نضارة طبية و عندي كادر عادي ماشي دوك لمزوقين دابا عام و نص ف لول كانو دوك جلدات كايدروني ف نيفي لكن من بعد مابقاوش كايدروني

سبحان الله يا فارج الهمّ و يا كاشف الغم فرّج همي و يسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين

شكرا لكم اخواتي انا داك شي لي بغيت نعرف دوك الجلدات قالولي بلي كيضرو وانا حيت راسي ديما ضارني خفت ليزيدو لي مع ان كاينين البعض خفاااف بزاف وخا غالين لكن فيهم دوك الجلدات وفكرت بش ندير دوك ديال بلاستيك مافيهمش

المشاركة الأصلية بواسطة يقيني بربي مشاهدة المشاركة
            الى كنت اختي عاد اديريهم
            شوفي الشكل المناسب لشكل وجهك يعني متلا ميكونش النظاراعت كبار عراض او وجهك يكون صغير ...
            خودي راحتك وانت كتقيسي وتشوفي في المراة
            واهم حاجة خودي ماركة مزيانة من قبل كنت دايرا وحدين عاديين عملولي بحال الحساسية فجناب نيفي دوك جليدات موفقونيش من بعد بدلتهوم بماركة ممتازة الحمد لله مزيانين
            اللهم يسر
            تا أنا عندي نفس المشكل ديالك أختي دوك جلدة كايدير ليا الحكة حتا زولة دوك نضادر مابقيت كانديرهوم
            بغيت نصيحة منك أسهما ماركة ديرتي
            واش مزيانين دوك ديال بلاستيك ؟؟؟

شكرا لكم اخواتي انا داك شي لي بغيت نعرف دوك الجلدات قالولي بلي كيضرو وانا حيت راسي ديما ضارني خفت ليزيدو لي مع ان كاينين البعض خفاااف بزاف وخا غالين لكن فيهم دوك الجلدات وفكرت بش ندير دوك ديال بلاستيك مافيهمش

جزاك الله على هدا موضوع صراحة اختي وعرين نضاضر ديما وانا شخصيا شريت شحال من كدر اتنخلفهم.

اختي بغيت نسولك واش كدري نضارة ديما امع شقا ديال دار ؤمتدبوكش شوية .
                    شكراً لك اختي الكريمة.

يعمل...
                    X