إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ازواجنا وذبح أضحية العيد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ازواجنا وذبح أضحية العيد

ثبت في تاريخه
    وحي الخاطر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    الموضوع كيبان من العنوان ازواجنا وعملية ذبح الاضحية واش باقي الرجال كيعرفو عملية الذبح او ان وجود الجزار اصبح ضروري في هد المناسبة بالصح عمر الجزار مدخل عندنا الحمد لله الاب ديالي الله يطول في عمره كيذبح ويسلخ الاضحية وعلم هد العملية للاخوان ديالي ولكن كنشوف بان عملية ذبح الاضحية من طرف رب الاسرة غادي وكتنقرض واصبح الجزار ضروري يحضر في المناسبة واش متافقين معيا

بين سطور سعادتي ... يكون مكانك

اختي حنا تيدبح لينا اب زوجي وخى الرجل كبر ومريض باقي مصر هو للي يدبح ولكن فالعشية العيد تيمرض وولادو تيندمو لاش خلاوه يدبح وكل عيد عندهم مشكل معه تيبغيو يجيبو الجزار وااااالو يرفض بشدة باقي محافض على العادة خصو هو للي يدبح وربي كبير هههه
    العيد للي فات غير بدا النحر و ولادو كملو لانه مريض ما بقاش قادر ولاكن رافض يدخل الجزار للدار ما حدو على قيد الحياة الله يطول فعمرو

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

لا أختي أنا زوجي هو اللي تيدبح
      عيدكم مبارك سعيد

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

باسم الله الرحمان الرحيم
        طرح مميز مشرفتي الغالية
        فعلا كثير من العادات الجميلة بدات كتنقرض من بينها ذبح اضحية العيد من رب الاسرة
        حنا كان الوالد رحمة الله عليه هو لي اذبح ويسلخ بمساعدة اخواني لكن للاسف دبا ولينا نعتمد على الجزار فعلا اخواني لي اقومو بالنحر ولكن السليخ للجزار
        وانا زوجي نفس الشيء ميعرف منين اجي للذبح وخا انا مصرة رب الاسرة احافظ على هد العادة ويورثها للاولاد
        يثبت الموضوع لمعرفة اراء الانيقات

المشاركة الأصلية بواسطة أم سامي مشاهدة المشاركة
          لا أختي أنا زوجي هو اللي تيدبح
          عيدكم مبارك سعيد
          ماشاء الله عليك اساتذتنا الغالية ربي ابارك لك في زوجك يارب
          وعغيد مبارك سعيد

المشاركة الأصلية بواسطة ♥أم ريما♥ مشاهدة المشاركة
            اختي حنا تيدبح لينا اب زوجي وخى الرجل كبر ومريض باقي مصر هو للي يدبح ولكن فالعشية العيد تيمرض وولادو تيندمو لاش خلاوه يدبح وكل عيد عندهم مشكل معه تيبغيو يجيبو الجزار وااااالو يرفض بشدة باقي محافض على العادة خصو هو للي يدبح وربي كبير هههه
            العيد للي فات غير بدا النحر و ولادو كملو لانه مريض ما بقاش قادر ولاكن رافض يدخل الجزار للدار ما حدو على قيد الحياة الله يطول فعمرو
            اختي ام ريموة عيدك مبارك سعيد ربي اخلي لك شيخك ويطول في عمرو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عيدك مشرفتي موضوع زوين ومهم الله يجازيك كل الخير
              حت انا نفس الشئ اختي راجلي هو لي تيدبح لي وتيدبح حت للجيران في سبيل الله اما الكزارمعمرنا مدخلناه علينا اللهم لك الحمد ولك الشكر
              والمصيبة العضمى هد الاعوام الاخيرة غي لي ملق مايدير تيهز الجنوي نهار العيد ويبرك يلطخ فالحولى متعرفيه واش موضي ولا مصلي ولا والوووو
              تحياتي اختي

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

شكرا اختي على الموضوع المهم
                الاب ديالي هو اللي تيذبح وتعلمو خوتي منو ولاو تيذبحو حتى هما الاضحية ديالهم وتنتعاونو كاملين وملي نمشي عند راجلي ان شاء الله ايذبح الاضحية ديالو ونتعاونو عليها
                حيت ذبح الاضحية عندها شروط اولها الانسان اكون طاهر وتيصلي
                استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

المشاركة الأصلية بواسطة وحي الخاطر مشاهدة المشاركة
                  اختي ام ريموة عيدك مبارك سعيد ربي اخلي لك شيخك ويطول في عمرو
                  الله يبارك فيك و ربي يرحم الوالد رحمة وااااااسعة
                  و البركة فالميمة و الخوت و الزوج الله يكمل ما تبقى من حملك على خير

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المشاركة الأصلية بواسطة ♥أم ريما♥ مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله
                    ام ريما الله يخليه ليكم اختي ويبارك ليه في صحته وفي عمره عندو الحق يرفض اختي انا كنفضل رب الاسرة هو اللي يذبح مزيان اللي كتعيدو مجموعين هو ينحر الشباب يسلخ الله لا يخطينا لمة الحباب
                    عيدكم مبارك سعيد اختي

بين سطور سعادتي ... يكون مكانك

يعمل...
                    X