إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نزول الوسخ قبل موعد العادة الشهرية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نزول الوسخ قبل موعد العادة الشهرية

لأخوات أنا حدد لي الطبيب لأيام الإباضة ومني فاتت ب 3 أيام جاني حريق البول كتير . نزل مني الوسخ ومشى مبق شفت وال أ خديت مضاد حيوي .دباواش ممكن نكون حاملة و خا يله عندي 23 من الدورة و في الوجع من فاتت الإباضة

اه اختي تقدري تكوني حامله، والمضاد الحيوي ماعند حتى تاثير على الحمل إن شاء الله

ستناي شي يمات وديري تيست
      الله يفرحك

khti tayana 3andi nafs lmouchkil amadra nti

kheti mariamik 3ayet ltebib 3tani antibiotique wahde akher o ana kantsena lwakte dial les regles yarab nkoun hamla

tayana akhti lbarah f sbah ohad sbah l9it fiya lawsakh m3a lawja3 ana wa9t les regle nta3i hiwa 15/f had chhar onti ghir bach nab9aw 3la tisal
            osadri mazal manfoukh okaya7ra9ni ras nta3o yarabi ykon m3ana f had chhar omaya7ramnach omaya7ramch jami3 lmountadirat yaaaarabi

kheti marimak fin kayna nti ana f marrakech ana daba sedri bda ytefech mabkach manfoukh o wekite les regle ta ana andi f 15 f had cheha alah yfarehna o safi

ااااميييين الله يسمعها من فمك انا اختي من مكناس متشرفا بناس مراكش

amadra akhti chaftak ghabti llah ysama3na khbar lkhir

walo had sa3a akheti mariam baki tantsena fiya lweja3 yakma dialeha

يعمل...
                    X