إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفاش حتى عرفتي راسك حاملا قبل تست

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفاش حتى عرفتي راسك حاملا قبل تست

السلام عليكم

لله يخليكم بغيت نسولكوم دابا فاش كاندخل لمواضيع بزاف كانلقا لبنات باقي جاعما تعطلت عليهم دورة وكيبداوهوم أعراض ديال الحمل وبساح كايتلعه حامل وكين للعكس

بغيت غير نعرف واش كاين كوحدة ماحست بول حتى لقت راسها حاملا
    زعما ماتنفخ ليها لا صدرها ولا درها ولقت راسها حاملا راه ولا عندي إحباط قبل ماتجيني الدورة كنقل ما حاملاش حنت مادارني والو
    أنا عارفة كل مرة والجسم ديالها ولكن بغيت نسمع تجارب
    أرجو من من رات توقيعي الدعاء لوالدي بالرحمة
    توفي يوم 09/02/2015

الله يجازيك بخير أختي اكتبي بالحروف العربية
    أرجو من من رات توقيعي الدعاء لوالدي بالرحمة
    توفي يوم 09/02/2015

السلام عليكم نبدا انا بتجربتي مع الحمل كان عمري19 محسيت بوالو الا النعاس وليت نعاسة واصلا كانت كتعطل عليا الدورة داك الشي علاش مرديتش البال تعطلات عليا 3اشهر وانا نمشي عند الطبيبة وقالت لي راك حاملة عندك 3اشهر واسبوع
      sigpic

هانا الزين جوبتك مالك غبرت علينا
        sigpic

ونكمل ليك مكنتش عارفة وكنت كنهبط نجري في الدروج واحد النهار وانا نزلق فيهم وقالت لي الطبيبة غادي يطيح صافي وجيت وشبع فيا راجلي معيور امتا غادة ديري عقلك وعطاتني الدوا وقالت لي بقاي ديما ناعسة على دهرك تتولدي متسافري ماوالو ومتسوقتش ليها ومن الحمل وانا دايزة بالدم حتى ولدت وتبارك الله دبا عندو 4 سنوات
          sigpic

الله يفرحك اختي ياربيييييييييييييييييييي امييييييييييييييين وهد الجمعة الكبييييييييرة عند الله

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              انا السخاااااااااااااااااااااااااااااانة طلعات بزااااااف وممتعوداش عليها
              وبديت تنحس بالعيا و السخانة كتقهرني حتى كل لحظة تنرش وجهي بالماء والظهر بغا اتقسم والبطن غير تتركش ههههه وقيلة كتصنع ههههه
              + الدم مجانيش وتعطل بزاف و ف الوقت فاش خاصو اجيني كان شي نقيطات قهوية كتنزل 6 ايام وصافي مشات هههههههه زعما راه وقت الدم هدا هههههه و صافي قلتها لختي الكبيرة **لميس** قالت لي ديري التيييست وكل مرة تنقول نشريها ويوم بعد يوم السخانة كتزيد
              وملي درت تييست فعلا لقيت راسي حاملة
              اوا بقالي دابا 3 شهور
              دعي معايا الغالية

التعديل الأخير تم بواسطة monatibou; الساعة 09-11-2012, 18:24.

رابط جميع وصفاتي هنا
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=296847

حبيبتي الله افرحك بالحمل
                انا جاتني بحال المرض سخانة او الرأس او حريق كبير فالضهر حتا كنت ناويا نمشي لطبيب او الاكل كونت كنعيف كولشي حتا كولشي ولا اقولي واش حاملة او انا كنقول ليهم لا راه راني مريضة ههههههههه ً
                هاديشي قبل متحيني الدورة او دازت شهر والو او تسنيت عشر أيام درت تست او صافي انا دبا قربت نولد دعي معايا او لعقبا لعندك
                Rayan ino je l'´aime bcq

انا مزال مجربت نتمنى نجربو هاد الشهر راك حتانتي هاد الايام عندك الدوره عالله منشوفوهاش

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2BkPh22H4
                  يارب ميحرمكم من هاد الاحساس ويلرب يسر ليكم في هاد الشهر
                  sigpic

أنا أختي غير تزوجت حملت في داك الشهر ، المهم قبل ما تجيني بواحد 4 أيام ولا 3 أيام ، كنت نضل ناعسة النهار كلو ، الصباح نصبح ناعسة ، راجلي يخرج ويولي يلقاني ناعسة ، المهم غير سخفانة ، ويجيني واهد النعاس حلووووووو ، والسخانة جاتني دوك الأيامات ، عمرني ماجاتني لدرجة كان البرد وأنا نبقى لابسة غير ملابس خفيفة بزاف ، وتعطلت عليا غير 3 أيام ، درت التست وطلعت حاملة ، شحال فرحت بززززاف وراجلي فرح بزاف ومن بعد هاد الأعراض ، بداوني الأعراض ديال الوحم ، التقيأ 24/24 ، السخفة ، النعاس ، الدوخة ، ومابقيتش نحمل راجلي يقربني ، تجيني فيه الريحة خايبة وخا هو نقي بززاف ، والدروج تجيني فيهم الريحة ، الماكلة ديال تجيني فيها الريحة خايبة ، كلشي جاني خايب ، حتى نمشي عند عجوزتي نبرد الغدايد وكلشي نردو ، الله يجعلها مغفرة الذنوب وصافي، دابا بنتي عندها عام و10 شهور تقريبا ، الله يفرح كل منتضرة

يعمل...
                    X