إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم جاوبوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم جاوبوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقاتي اريد ان اسالكن من منككن تعاني مع طفلها والدراسة انا بالخصوص اطلب مساعدتكم بخصوص ابني انه لايحب الدراسة ياتي دائما من المدرسة ممكملش دروسه وغير مبالي بتاتا عصبني عملت معه جميع الطرق وبدون جدوى شكون الي كتعني متلي تجاوبني ومن لديها شي حل تاتني به ارجوكم اننا نتعدب والجو في المنزل مكهرب عتقوني

عمره 13 سنة

اوا هادشي ماشي من عادتكم ولو برد صغير عزيزاتي

الله يوفقه اختي حاولي معاه جلسي معاه فهميه متستعمليش الخشونة حاولي تحببيه وتغريه بهدايا وغيرها والى كانت عندو شي حوايج كتلهيه حيديها عليه بحال الموبايل وغيره وشوفي الرفقة مع من كيمشي راه كتلعب دور كبير

شكرا اختي اشعار عل اهتمامك لموضوعي راني حاولت معاه وكنت متبع مع طبيب نفساني و حتى نتيجة المهم اشكرك مرة تانية على الرد

اختي الله يهديه و يهدي وليدات المسلمين حتا انا عندي خويا فعمرو كيحفظ غي اللي بغا و تخراج العنين و المقابحة وزايد بالكذوب عمرو ما يقولينا امتا الفروض وربي شاهد دايرة معاه المجهود فوق القياس انا كنحفظو المواد الادبية و واحد خويا كيعاونو فالمواد العلمية و بابا الفرنسية ووالو الحفاظة اليومية كيحفظها ولكن الفروض كيدوزهم بلا ميقول الله يهديهم
            انت اختي حاولي مرة ف 15 اوشهر سولي عليه شوفي معامن كيترافق و شوفي شي بنت ا ولد كيقرا معاه يكون مجتهدبقاي تسوليه على الدروس و الحفاظة والفروض وخاص حتا باباه يتدخل و يكون حازم معاه والله يحفظ ليك ويهديه وتشوفيه كيف تمناي
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة sagittaire مشاهدة المشاركة
              اختي الله يهديه و يهدي وليدات المسلمين حتا انا عندي خويا فعمرو كيحفظ غي اللي بغا و تخراج العنين و المقابحة وزايد بالكذوب عمرو ما يقولينا امتا الفروض وربي شاهد دايرة معاه المجهود فوق القياس انا كنحفظو المواد الادبية و واحد خويا كيعاونو فالمواد العلمية و بابا الفرنسية ووالو الحفاظة اليومية كيحفظها ولكن الفروض كيدوزهم بلا ميقول الله يهديهم
              انت اختي حاولي مرة ف 15 اوشهر سولي عليه شوفي معامن كيترافق و شوفي شي بنت ا ولد كيقرا معاه يكون مجتهدبقاي تسوليه على الدروس و الحفاظة والفروض وخاص حتا باباه يتدخل و يكون حازم معاه والله يحفظ ليك ويهديه وتشوفيه كيف تمناي
              جزاك الله على ردك لموضوعي اختي راني مرقباه مزيان راه في مدرسة خصوصية وواخدين ارقام هواتف الاساتدة للاتصال بهم كيف ماقلت مقاسم المواج انا والاب ديالو انا العلمية وهو الادبية بحال كيف ما قلتي على الاخ ديالك كنقريو فيه غير بزز كيبان لي غير خوف منا بحال مكيناش عندو الرغبة في القراية الله يحفض ليك اخوك و ابناء المسلمين اجمعين

يعمل...
              X