إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حامل من دون زواج ,كيفاش راح اندير اوراق الطفل ديالي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حامل من دون زواج ,كيفاش راح اندير اوراق الطفل ديالي

انا اتعرفت على انسان اجنبي في المغرب و حملت منه بس من دون زواج , و دابا بغيت نعرف كيفاش راح اندير اوراق الطفل ديالي بعد الولادة , كيفاش راح اسجل اسم الطفل و اسم الاب دياله باش اسجل الطفل في الحالة المدنية و استخرج رسم ولاده دياله و اادير ليه جواز سفر مغربي باش الاب دياله باغي يوخدوه معاه باش ايدر ليه اوراق و جواز سفر في اوروبا. بغيت اي اخت تساعدني بمعلومات كيفاش راح اندير . الاب دياله بعتبر انه مجهول , هل بقدر اسجل اسم الاب دياله و الا الحالة المدنية تختار اسم محدد من عندها .لاني اسمعت انه اللي عندها طفل من اب مجهول , ضرروي يختار اسم بدايته عبد متل عبد الله او عبد الكريم و او عبد السميع متل هاكا. هل صح و االا انا بحط اسم الاب .

سلام أختي سعاد أختي واش ماكتفكريش اش غتقولي لداركم إلى عرفوا وكتفكري غير فاش يجي الولد كيفاش غديري في الأوراق ؟؟؟؟؟

اهل دارنا الكل بعرف عني , بس بغيت اعرف كيفاش اندير اوراقه

أولا ، الطفل ديالك الاب ديالو ماشي مجهول، بل معروف، وهاد الشي كيأكدو كلامك أختي
        وأنا غنقول ليك على واحد الحل اللي غيخرجك من هاد الحيرة ديالك
        الا وهو، هاد السيد اللي ولدتي معاه هاد الولد بطريقة غير شرعية، يتزوج بيك ويعترف بولدو قانونيا ويعطيه كامل حقوقو الاساسية
        ثانيا، شفتك كتكلمي غير على الاوراق ديال الولد كيف غديري ليها..؟؟؟، وكتفكري للباسبور اللي باغيا ديري ليه وباش غيخرج لأوروبا وو........، ومفكرتيش كيفاش توبي لله عز وجل وتكفري على هاد الذنب ديالك... !!!!!
        والاهل ديالك قلتي عارفين ، عادي عندكم هاد الأمور كلها !!!
        غريب أمرك أختي
        التعديل الأخير تم بواسطة *ابتهال*; الساعة 17-02-2013, 02:55.

هنيئا لمن احترف موهبة ( اللامبالاة ) في هذه الحياة ،،،، ومضى بين عجائبها و غرائبها متوكلا على الله

الله يهدي ماخلق والله يسترنا دنيا واخرة يا رب
          آﻧآ قآسيه حَد آﻟﻜﺮآﻫﻴﻪ يآﺳﻴﺪﻱْ ،
          فـ ﺑﻮﺳﻌـِيْ آن آﺟﻌﻞ ﻣﻦ ﺻﺮآﺧﻚ ﺭﻧﺔ ﻟــِﻬآﺗﻔﻲ ﻭلآ آﺑﺎﻟﻲْ :)
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة عطر الربيع مشاهدة المشاركة
            الله يهدي ماخلق والله يسترنا دنيا واخرة يا رب
            اللهم أمين اختي
            sigpic

يا أختي واش مجوجين بالفاتحة واش ممجوجينش بالوراق؟ واش هاد الولد إبن حلال ولا ؟ أختي راه ما فهمنا والو شرحي لينا باش نقدرو نعاونوك بصح

هنا راه ا مكانستشارات قانونية ماشي نصائح

المشاركة الأصلية بواسطة ام يسرى و خولة مشاهدة المشاركة
                  هنا راه ا مكانستشارات قانونية ماشي نصائح

نعم أختي معك حق، فنحن نعلم علم اليقين أن هذا المكان هو مخصص للإستشارات القانونية، ولكن القضية التي تسأل عنها الاخت ، تستلزم منا تقديم النصح والموعظة، لايمكن ان نمر هكذا مرور الكرام، فواجبنا كمسلمات يقتضي تقديم النصيحة لله

هنيئا لمن احترف موهبة ( اللامبالاة ) في هذه الحياة ،،،، ومضى بين عجائبها و غرائبها متوكلا على الله

أمرك غريب أختي كيفاش داركوم عارفين و كيفاش نتي كاتفكري ل ولدك ف لورق و قلتي باه بغا يديه ل أوروبا إوا يجي يتزوجك بعدا عاد شوفو داكشي راه حالو ساهل أختي نتي مافهمتيناش شرحي لينا بعدا واش زواج ب لفاتحا أو ب دون تصريح أو طريقة غير شرعية باش الأخوات يعرفو شنو يقولو

يعمل...
                    X