إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عاطية بنتها او ولدها جنسية مغربية مقيمة بالسعودية تدخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختي انتي دي باسبورات بزوج معاك الا طلبو الفيزا في الباس المصري و كنظن انها خاصها طبعها
    و من الاحسن سيري بالمغربي و هني راسك بالنسبه لفيزا ديال السعوديه ملي تبغي ترجعي بيها الا مكنتيش طابعاها ليها طبعيها في المغربي
    يارب اشفي زوجي

مطبوعة عندها في المصري
      على العموم سمحلي برزطتك معايا شكرا

كيف قالت ليك اخت سمراء نيل ديهم بزوج باش الا بغات ترجع لسعودية يشوفو اقامة مطبوعة في المصري اما لبغتي دخليها بالمغربي تقدر تمشي لسفارة المصرية يكتب ليك بنت مواطن مصري لانه انا كتبولي حرم مواطن مصري و مبقتش نحتاج ناخد فيزا كيشوفوها و كندوز

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
        اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
        اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

حتى انا عندي في باسبوري زوجة مصري في فيزا ديال مصر

ولكن بنتي راه عندها جواز مصؤي ممحتاجاش
            كيبانلي انسب حل نمشي بيهم بزوج او نتاصل بقنصلية مغربية نسول

اختي بنتك غتخرج من السعودية بالجواز الي دخﻻت بيه يعني للسعودية اﻻ كانت الجنسية الي عندها فاقامتها هنا فالسعودية مصرية تراه السعودية غتعقدكاحسن شيء خودي الجواز المصري وريحي بالك

المشاركة الأصلية بواسطة غريبة في الخبر مشاهدة المشاركة
                اختي بنتك غتخرج من السعودية بالجواز الي دخﻻت بيه يعني للسعودية اﻻ كانت الجنسية الي عندها فاقامتها هنا فالسعودية مصرية تراه السعودية غتعقدكاحسن شيء خودي الجواز المصري وريحي بالك
                الى خديت المصري غادي اقولك تاشيرة دخول للمغرب فهي معاها جواز مغربي

اختي راه الامر ساهل بالنسبة لك الجواز الي غدي تخدي هو المغربي تطبعي فيه خروج وعودة من الجوازات هو نفسه غدي تمشي به للمطار على طول
                  بغيت نسولك بالنسبة للطريقة للحصول على الجنسية المغربية للاولاد سهل والا ياخد وقت مع العلم انهم سعودين وشكرا وش ممكن نطلبها منها
                  التعديل الأخير تم بواسطة زهرةالغربة; الساعة 25-02-2013, 08:54.
                  mothhelah-ba288bee65

المشاركة الأصلية بواسطة زهرةالغربة مشاهدة المشاركة
                    اختي راه الامر ساهل بالنسبة لك الجواز الي غدي تخدي هو المغربي تطبعي فيه خروج وعودة من الجوازات هو نفسه غدي تمشي به للمطار على طول
                    بغيت نسولك بالنسبة للطريقة للحصول على الجنسية المغربية للاولاد سهل والا ياخد وقت مع العلم انهم سعودين وشكرا وش ممكن نطلبها منها
                    اجراءات الجنسية سهلة الى طلعتيها في السعودية في المغرب فيها تطوال انا في نفس اليوم خديت اوراقس و مشيت للقنصلية لبجده طلعو ليا الخلوق في يومها بعد 15 يوم خرجلي الباسبور بالنسبة للسعودين معرفتش و لكن مكنضن ياخدو جنسية مغربية حيت السعودية مانعة ازدواج الجنسية

المشاركة الأصلية بواسطة lolita.m مشاهدة المشاركة
                      اجراءات الجنسية سهلة الى طلعتيها في السعودية في المغرب فيها تطوال انا في نفس اليوم خديت اوراقس و مشيت للقنصلية لبجده طلعو ليا الخلوق في يومها بعد 15 يوم خرجلي الباسبور بالنسبة للسعودين معرفتش و لكن مكنضن ياخدو جنسية مغربية حيت السعودية مانعة ازدواج الجنسية
                      اختي شكرا على الرد وشنوا هي الوتائق المطلوبة بالنسبة للجنسية السعودية عادي الازدواجية راه البنات دروها لولادهم ولكن كانت الاجرءات من المغرب دكشي علاش سولتك الى طلعتها من هنا شنوا الوتائق المطلوبة الله يجزيك بالخير
                      mothhelah-ba288bee65

يعمل...
                      X