إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عاطية بنتها او ولدها جنسية مغربية مقيمة بالسعودية تدخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ام ناردين
    رد
    كيف قالت ليك اخت سمراء نيل ديهم بزوج باش الا بغات ترجع لسعودية يشوفو اقامة مطبوعة في المصري اما لبغتي دخليها بالمغربي تقدر تمشي لسفارة المصرية يكتب ليك بنت مواطن مصري لانه انا كتبولي حرم مواطن مصري و مبقتش نحتاج ناخد فيزا كيشوفوها و كندوز

اترك تعليق:

• lolita.m
    رد
    مطبوعة عندها في المصري
    على العموم سمحلي برزطتك معايا شكرا

اترك تعليق:

• سمراء النيل
    رد
    اختي انتي دي باسبورات بزوج معاك الا طلبو الفيزا في الباس المصري و كنظن انها خاصها طبعها
    و من الاحسن سيري بالمغربي و هني راسك بالنسبه لفيزا ديال السعوديه ملي تبغي ترجعي بيها الا مكنتيش طابعاها ليها طبعيها في المغربي

اترك تعليق:

• lolita.m
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة سمراء النيل مشاهدة المشاركة
    الباسبور اللي غادي يطبعو ليها هنا في السعوديه هو اللي توريهمم في المغرب و من الاحسن ملي غادا المغرب طبعي ليها في المغربي و من الاحسن سولي قبل ما تقطعي
    انا راني مقطعة بغيت غير نسول ضرني راسي هههههه

اترك تعليق:

• lolita.m
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام ناردين مشاهدة المشاركة
    لاااا ختي غادي تطبع الخروج من السعودية في المغربي و كدلك الدخول المغرب لانها تحمل الجنسية ما غادي يكون حتى تعقيد ان شاء الله
    شكرا اختي منحيت لي كنعرف انهو الباسبور المصري او الجواز تابع لجنسية الاب هو لي كيون داخل فيه معلومات

اترك تعليق:

• سمراء النيل
    رد
    الباسبور اللي غادي يطبعو ليها هنا في السعوديه هو اللي توريهمم في المغرب و من الاحسن ملي غادا المغرب طبعي ليها في المغربي و من الاحسن سولي قبل ما تقطعي

اترك تعليق:

• ام ناردين
    رد
    لاااا ختي غادي تطبع الخروج من السعودية في المغربي و كدلك الدخول المغرب لانها تحمل الجنسية ما غادي يكون حتى تعقيد ان شاء الله

اترك تعليق:

• lolita.m
    رد
    هي معاها باسبور مصري و طلعت ليها باسبور مغربي هنا في سعودية اول مرة نزل بيها فا معارفاش شنو الاجراءات واش غادي اطبعو ليها الخروج في المصري و عاد منين دخل المغرب اشوفو باسبور مغربي هادشي لي مفهمتش و خفت اوقفوني في المطار

اترك تعليق:

• سمراء النيل
    رد
    باش ما تضطريش تجيبي ليه فيزا للمغرب يعني الا كنتي نازله للمغرب استعملي باس المغربي و الا بغتي تنزلي لمصر حتي الباس المغربي يخدم غير خاصك ديري تاشيره ليه

اترك تعليق:

• ام ناردين
    رد
    مادام انك جايباها لمغرب غديا دخليها بالمغربي من غير اي اوراق و لا اي اجراءات فحالك فحالها

اترك تعليق:

يعمل...
X