إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عاطية بنتها او ولدها جنسية مغربية مقيمة بالسعودية تدخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عاطية بنتها او ولدها جنسية مغربية مقيمة بالسعودية تدخل

السلام عليكم
    بلا منطول
    البنات الله اخليكم انا عاطية بنتي جنسية مغربية و معاها جنسية مصرية دابا بغيت ننزل للمغرب شنو الاجراءات واش كيشوفو باسبور مصري و مغري ولا غير مغربي مع العلم ان المصري هو لي كتخرج بيه من السعودية
    كنتمنى منكونش طولت عليكم

اختي الباسبور اللي غادا تخرج بيه من هنا هو اللي كيشوفو انا الباسبور المغربي اللي خداما بيه
    يارب اشفي زوجي

شكرا اختي على جواب يعني منين نبغي نوصل جوازات في مطار سعودية نعطيهم المغربي ؟

مادام انك جايباها لمغرب غديا دخليها بالمغربي من غير اي اوراق و لا اي اجراءات فحالك فحالها

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
        اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
        اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

باش ما تضطريش تجيبي ليه فيزا للمغرب يعني الا كنتي نازله للمغرب استعملي باس المغربي و الا بغتي تنزلي لمصر حتي الباس المغربي يخدم غير خاصك ديري تاشيره ليه
          يارب اشفي زوجي

هي معاها باسبور مصري و طلعت ليها باسبور مغربي هنا في سعودية اول مرة نزل بيها فا معارفاش شنو الاجراءات واش غادي اطبعو ليها الخروج في المصري و عاد منين دخل المغرب اشوفو باسبور مغربي هادشي لي مفهمتش و خفت اوقفوني في المطار

لاااا ختي غادي تطبع الخروج من السعودية في المغربي و كدلك الدخول المغرب لانها تحمل الجنسية ما غادي يكون حتى تعقيد ان شاء الله

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
              اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
              اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

الباسبور اللي غادي يطبعو ليها هنا في السعوديه هو اللي توريهمم في المغرب و من الاحسن ملي غادا المغرب طبعي ليها في المغربي و من الاحسن سولي قبل ما تقطعي
                يارب اشفي زوجي

المشاركة الأصلية بواسطة ام ناردين مشاهدة المشاركة
                  لاااا ختي غادي تطبع الخروج من السعودية في المغربي و كدلك الدخول المغرب لانها تحمل الجنسية ما غادي يكون حتى تعقيد ان شاء الله
                  شكرا اختي منحيت لي كنعرف انهو الباسبور المصري او الجواز تابع لجنسية الاب هو لي كيون داخل فيه معلومات

المشاركة الأصلية بواسطة سمراء النيل مشاهدة المشاركة
                    الباسبور اللي غادي يطبعو ليها هنا في السعوديه هو اللي توريهمم في المغرب و من الاحسن ملي غادا المغرب طبعي ليها في المغربي و من الاحسن سولي قبل ما تقطعي
                    انا راني مقطعة بغيت غير نسول ضرني راسي هههههه

يعمل...
                    X