إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عاطية بنتها او ولدها جنسية مغربية مقيمة بالسعودية تدخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• lolita.m
    رد
    دنيا هانية الحبيبة

اترك تعليق:

• زهرةالغربة
    رد
    تسلمين يالغالية والله يجعلها في ميزان حسناتك

اترك تعليق:

• lolita.m
    رد
    نسخة كاملة من رسم ولادة الام تكون باقا جديدة متعداش عليها 3 شهور
    2نسخة رسم ولادة الابن
    3نسخة رسم ولادة الاب
    4نسخة من عقد زواج مصادق عليه
    5نسخة من جواز سفر الاب
    6نسخةمن جواز سفر الابن للجنسية الاصلية
    بطاقة تسجيل خاصة بالام هادي كتاخديها من قنصلية
    هادي هي الوتائق المطلوبة هنا

اترك تعليق:

• زهرةالغربة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة lolita.m مشاهدة المشاركة
    اجراءات الجنسية سهلة الى طلعتيها في السعودية في المغرب فيها تطوال انا في نفس اليوم خديت اوراقس و مشيت للقنصلية لبجده طلعو ليا الخلوق في يومها بعد 15 يوم خرجلي الباسبور بالنسبة للسعودين معرفتش و لكن مكنضن ياخدو جنسية مغربية حيت السعودية مانعة ازدواج الجنسية
    اختي شكرا على الرد وشنوا هي الوتائق المطلوبة بالنسبة للجنسية السعودية عادي الازدواجية راه البنات دروها لولادهم ولكن كانت الاجرءات من المغرب دكشي علاش سولتك الى طلعتها من هنا شنوا الوتائق المطلوبة الله يجزيك بالخير

اترك تعليق:

• lolita.m
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهرةالغربة مشاهدة المشاركة
    اختي راه الامر ساهل بالنسبة لك الجواز الي غدي تخدي هو المغربي تطبعي فيه خروج وعودة من الجوازات هو نفسه غدي تمشي به للمطار على طول
    بغيت نسولك بالنسبة للطريقة للحصول على الجنسية المغربية للاولاد سهل والا ياخد وقت مع العلم انهم سعودين وشكرا وش ممكن نطلبها منها
    اجراءات الجنسية سهلة الى طلعتيها في السعودية في المغرب فيها تطوال انا في نفس اليوم خديت اوراقس و مشيت للقنصلية لبجده طلعو ليا الخلوق في يومها بعد 15 يوم خرجلي الباسبور بالنسبة للسعودين معرفتش و لكن مكنضن ياخدو جنسية مغربية حيت السعودية مانعة ازدواج الجنسية

اترك تعليق:

• زهرةالغربة
    رد
    اختي راه الامر ساهل بالنسبة لك الجواز الي غدي تخدي هو المغربي تطبعي فيه خروج وعودة من الجوازات هو نفسه غدي تمشي به للمطار على طول
    بغيت نسولك بالنسبة للطريقة للحصول على الجنسية المغربية للاولاد سهل والا ياخد وقت مع العلم انهم سعودين وشكرا وش ممكن نطلبها منها
    التعديل الأخير تم بواسطة زهرةالغربة; الساعة 25-02-2013, 08:54.

اترك تعليق:

• lolita.m
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة غريبة في الخبر مشاهدة المشاركة
    اختي بنتك غتخرج من السعودية بالجواز الي دخﻻت بيه يعني للسعودية اﻻ كانت الجنسية الي عندها فاقامتها هنا فالسعودية مصرية تراه السعودية غتعقدكاحسن شيء خودي الجواز المصري وريحي بالك
    الى خديت المصري غادي اقولك تاشيرة دخول للمغرب فهي معاها جواز مغربي

اترك تعليق:

• غريبة في الخبر
    رد
    اختي بنتك غتخرج من السعودية بالجواز الي دخﻻت بيه يعني للسعودية اﻻ كانت الجنسية الي عندها فاقامتها هنا فالسعودية مصرية تراه السعودية غتعقدكاحسن شيء خودي الجواز المصري وريحي بالك

اترك تعليق:

• lolita.m
    رد
    ولكن بنتي راه عندها جواز مصؤي ممحتاجاش
    كيبانلي انسب حل نمشي بيهم بزوج او نتاصل بقنصلية مغربية نسول

اترك تعليق:

• lolita.m
    رد
    حتى انا عندي في باسبوري زوجة مصري في فيزا ديال مصر

اترك تعليق:

يعمل...
X