إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

duphaston

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• duphaston

السلام عليكم الانيقات شكون حملت بادن الله على فنيد duphastonوش كيعطي نتيجة من الشهر الاول ولا ماشي ضروري انا خرجاتوا ليا الطبيبا لمدة 3 اشهر ووهد الشهر شربت العلبة التالتة مزال مكملتهاش وش ممكن يعطي نتيجة هد الشهر شكون لي جرباتوا وحملت عليه وشكون لي مدار ليها والوا عافكم ريحوني ومتنساوناش من الدعاء

لمعنهاش معلومة متبخلش علينا غير بدعاء

السلام أختي مريم كنتمنى أتكوني لاباس أعليك ألمهيم أحبيبة أنا أقريبة أنكمل العام بالنسبة لزواجي باقي لية شهرين أمزال محماتش. أمشية عند الطبيبة أخرجات لية duphaston لمدة 3 أشهر أمدار لية واااالوووووووو أرجعت عنده ديك السيمانة أخرجات لية إستروجستان اديال الهرمونات داب أنا كنشرب فيه أكنتمنى أتكون فيه شي إفادة . كنتمنا أنكون فدتك والله إرزقنا بزاااااف اديال لوليدات أختي مريم

الله يرزقك الدرية الصاحة فهاد الشهر يارب ماتجي فين تكملي دواك حتى تلقاي راسك حاملة يارب يارب يارب يارب انت واساعدية يارب يسهل عليكم الله انا حاسة بيكم بقاو تكولو ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارتين
        [FONT=tahoma][COLOR=#FF0000][SIZE=7]صل على حبيب ورسول الله محمد عليه افضل الصلاة والسلام الحمد لله كثيراً ألف حمد وشكر لك يارب حمداً كثيراً مباركا فيه

أختي سبق ليا خديتو وما جاب الله والو كلشي أرزاق وكاينة لخدات هذا الدواء وجاب ربي تيسير
          من الشهر الأول هو راه مثبت للحمل الله يسهل عليك هذا الشهر بالذرية الصالحة ياربي

salam .okhti ana khdito f l awal bo7do 3tah liya tbib bach ynaddam liyya les regles w men ba3d 3tahni traitement houwa w CLOMID li mouddat 2 mois w 7malt lhamdoulillah f ch'har attani.allah ysahhal omorak w yfar7ak .

سلام ختي انا عتاتو ليا تبيبا و ستعملتو 4شهور اوماكاين والو ورجعت عندها وخرجات ليا عوتاني dian 35 ستعملتو 5 شهور ونا دابا كنتسنى الله اجيب ليفها الخير و الله يرزقنا بالذرية الصالحة يارب

سلام اختي انا جربتو وخرجتو لي الطبيبة باش ينظمو لي الدورة وفعلا جاب الله تسير وهاذ المرة تبعتو 3 اشهر هو بروليفين وباقي كنتسنى معطلة 4 ايام الله يجيب لينا اللي فيها الخير

الله افرحك وارزقك ذرية صالحة عاجلا غير اجل

اختي راه كل وحدة والهرمونات ديلها كاينة لي تتكون ضعيفة شوية وعير تعمل اي سبب ربي تيجيب لها التيسير وكاينة لى تيكونو عندها ضعاااااااااااااف خاصها وقت باش انشطو
                  راه كاينة لي ربي جا لها التيسير عليهم ولكن مشي بوحدها مع الكلوميد من شهر حتى ل 3 شهور وربي يسر لها

نصيحة : توكلي على الله و بالدعاااااااء وركعتين صلاة حاجة والاستغفاااااااار ثم عاوني مزال بوصفات طبيعية بحال المردقوش بشكل يومي حتى في وقت الدورة ووصفة :

في اليوم الخامس من الدورة شربي على الريق : كوب سخون حليب كامل الدسم + 2 معالق كركاع مطحون+ 2 معالق عسل حرررررررر خلطي وشربي ومن بعدها مباشرة كاس منقوع سالمية اي المريمية وبالليل عاودي غير الحليب والكركاع والعسل وصافي ماتزيديش السالمية وتبعيها لمدة 3 ايام

راه هد الوصفة تتنشط بزاااااااااااااف المبايض احبيبة

وكرري نفس الشئ في كل دورة ومع الدوا ديالك ان شاء الله ربي يجيب التيسير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http:// http://www.anaqamaghribia.co...taoxk0td6o.gif

استغفر الله لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

ثمار قيام الليل :
                  http://www.youtube.com/watch?v=KgnpQxLk5-4

الله يرزقك اختي الدرية الصالحة المعافاة ان شاء الله
                    سرعة الايام مخيفة!
                    ما إن أضع رأسي على الوسادة إلا وأشرق نور الفجر..
                    ما إن أستيقظ إلا وحان موعد النوم..
                    تسير أيامنا و لا تتوقف !
                    وأقول في نفسي : حقاً السعيد من ملأ صحيفته بالصالحات ..
                    - والسؤال الذي أقف عنده بماذا ملئت صحيفتي !؟
                    وهل أنا أسير للأمام أم للخلف !؟
                    يا ترى ما هو وزني عند الله!؟
                    أقف وأحاسب نفسي فالأيام تمشي بسرعة ولن يبقى إلا العمل الصالح
                    فتن الدنيا تموج بنا والأحداث تتسارع من حولنا والأموات يتسابقون أمامنا..
                    "
                    " "فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ"

يعمل...
                    X

معالجة المعلومات