ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اش وجدتي لسفرك للمغرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

موضوع زوين ختي أنا إن شاء لله رنسافر شهر 6 إلى كتاب يا ربي بديت نشري لوالدي لحوايج غنخد لماما شي حاجة وكنفكر ناخد شوية د شكلات ولقهوة صافي عليا راح كطح سفر بغسيل البندق ههه ودبى نوبة نوبة كنتفكر شنو خاصني نشري .........

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة popoia00 مشاهدة المشاركة
      ماقدرت نخرج بلا ما نحط بصمتي وخا الوقت متاخر ولكن شنو ندير مولاي السلطان عاد وصل وارتاح ونعس وجيت نجري نحط بصمة ونعس حتى انا المهم انا فاش كانزل المغرب كانتفكر اول شيء واهم شيء ماماتي وباباتي ربي يحفظهملي ويحفظليكم والديكم تم اخوتي لا غير الا استتناءات بسيطة لخالتو او خالي فهما غاليين بزاف عليا ويستحقو ولكن نادرا اوك نبدا ماما كيف اي ام تحب ديككورات او اي شيء يخص مملكتها اوك انا اصلا من النوع لي كيف نرجع من العطلة ترجع ديما لعادتها لاقديمة وكالقى بزاف ديال العروض ومصيفطين ليا على الايميل وبعض الخطرات كانلقى جوائز او هدايا من نشاطي على مواقعهم ههههههه المهم كل مانلقى شي حاجا بسيطة نشريها دايرا كل ست شهور راجلي كا ياخدلي واحد الكارط يعباهالء بمية اورو ويبسع اللور وعاد ختكم من الاقتصاد والتوفير يمكن لي نشري العجب ولكن ماكانبغي الضياع كل ما بانتلي شي حاجا انا الاولى نطير ناخدها وفاش كانكون نازلا المغرب ماكاين غير الكارنافال ادا كاين التقل اما ادا اشياء عادية سيارة كبيرة ونهني مخي المهم الطيارة لالالا انا هي مولات الميناج ديال العمارة فينما يبغي شي حد يرمي شي حاجا يدق على بابي هاي مرات مول الميناج هادي بغينا نرميوها يلا سنيت ليهم هو هداك ما سنيت ضروري ندير يدي ونزلها لتحت حتى يخرجوها وانتما عارفين عالاغلب كاينزلو شيحاجا عليها القيمة المهم يلا كانو حوايج مكاين غير صبن وحدد ووقاد وعطر ودير فميكات وكانهم جداد علاه مكاين لي يستاهلهم من الفقراء واليتامى وخا غير الخيرية ونلبسهم ليهم بيدي عندي بالدنيا كاملة المهم بابا يبغي مواد الصيادة الصنارة ولاقصبة وووووو اما الباس زايد ناقص بارفان كادوز ليه تلات سنوات هههههه يعني لي جبتليه ماشي مشكل وكايفرح من قلبو ناهيك عن القهوة هادي كل شهر كانشري بزيادة ونحط كانديليهم لي يقدهم سنة شكلاط شويا بونبون حاجات عادية ديال الماكلة وصافي شنو ياربي هادشي ماكان المهم عمرني كانفوت ميتين وخمسين اورو وكاندي فيه العجب المتعجب غير من الصولد والعروض الخاصة ولكن بالنسبة ليا اهم شيء هي مني نوصل بالسلامة عندي مبلغ كانحطو لماما فالكونط ديالها وندي الرضا ولهلا يخطيهم علينا ولي عطينا قليل فحقهم وبابا لي عطيتو كا يبقا يدعي معايا حتى كايجيه زهايمر ويقلب عيلا القفة ويبدا يدعي فيا ههههههه ويرجع يسولني ماغادي تعطيني والو ابنتي ولا مزيرة يلا كنتي مزيرة نعطيك انا ههههههههه المهم خوتي ديما دايا ليهم شي حاجا ديال الدار كاتكون تمينة شويا وكلو من الصولد او يلا كان شي عرض ديال باقي ليهم غير صبانة واحدة او شي الة غالية بقا ليهم غير واحدة او زوج كايخرجوهم باتمنة رهيبة وانا طبعا لازم او واحدة نطيح عليهم باش يلا بغيت ناخدها المهم ديما مكانشجع خوتي على الفلوس او او واصلا هما مكايقبلو غير قليل ولكن كلما خديت ليهم شي حاجا لي تنفعهم سنوات وكلما يتدكروني بيها مزيان اما بخصوص الدارري الصغار حدت ولا حرج مرة طحت على ست ساعات بنوتات ب اورو والاولاد واحد اورو اما الحاجات ديال الدراري عالاغلب مكانفوت فيها خمس اورو وكاتجيبلي مجموعة فيها العجب الماكياج مرة شريت لصاحبتي كادو وخا ما تستاهلو لانو فرقنا الجوقة قبل ولكن مدام عرضاتني لعرس اختها ديت ليها باكية ديال الماكياج قولو بشحال شريتها تسعة اورو واراها شانطة كبيرة سامونيط فيها من الالف الى الياء الكلوصات العكاكر ولوطخي جميع الالوان فوق العينين بودرة تلات انواع ووووو هي شافت الكادو مممممممم من بعد تاصلات بدارنا حيت تليفوني ني ههههه قالتلي ديك باكية ديال الماكياج عجباتني بغيت ناخدها لختي ولكن شافتها ممكن تاخديلي بحالها وتصيفطيهالي قالتلي ونعطيك فلوسها حتى انا قلتليها اوك علاش لالالا وعطيتها التمن وماشي من العاكزين صيفتليها واحد السيدة وجابتلي الفلوس وكاملين حتى السيدة وجها حيط ههههه مشيت لفلوس وانا غاديا صيفتهم صدقة لواحد اليتامى في سبيل الله ومني نزلت من الاسبوع الاول لقيت باقي عندهم زوج ديال الشوانط بحالها خديتها وطلعت الالماني وصيفتها مع واحد الشركة ديال المغاربة رخيصة وهنيت راسي اه وكتبت على الكادو لانو مزوق مني توصلك خلصي الناس ههههه وخا هما كايتخلصو غير بالاورو ولكن يلا جات شي تدويرة امممممم وطبعا دورات معاهم وعيطوليا قالولي صافي كلشي تمام ومني فتحاتها لقات بانو هدكشي غير بتسعة اورو وقلتليها نحن السابقون ونحن الاحقون ايوا راه دخلني النعاس وليت نشارك المواضيع تصبحو على خير
      سلام
      صراحة بزاف ديال جمل مفهمثمش ههههه
      ولكن واش ممكن تقولي لينا إن بلد راك أتفدنة شوية ب-les magasin او les site لرخاص او فيهم تخفيضات
      بعضهم يتابع حياتك ليتعلم منك { الحكمة }
      وبعضهم يتتبع خطواتك ليسجل {عثراتك }
      كلاهما معجب لكن :
      الأول بــــــــــــ ( حب )....
      والثاني بــــــــ (حسد ) ..
      قــرب الله منــكــم الآول و أبعــد عــنــكــم الثــانــي

-
      لايعاب المرء على الفقر الذي يعيشه ، ولاقبح شكله فليس له في ذلك حول ولا قوة ،إنما يعاب على قبح لسانه ودناءة أخلاقه.

• WhatsApp

صراحة البنات أنا ماما كنسفت لاختي فلوس أتشري لها تواب من مغرب حيت فالمغرب تواب الفن على هنا هنية غي تخربيق او ملي كتجي ختي تجيبني من المطار كنخشي تواب ف باليز ا بحالة جايبهم ههههه باش الوليدة متقلقش ماً تعرف خاص تقول بنتي جبتلي من اوروبا ههههه
        بعضهم يتابع حياتك ليتعلم منك { الحكمة }
        وبعضهم يتتبع خطواتك ليسجل {عثراتك }
        كلاهما معجب لكن :
        الأول بــــــــــــ ( حب )....
        والثاني بــــــــ (حسد ) ..
        قــرب الله منــكــم الآول و أبعــد عــنــكــم الثــانــي

-
        لايعاب المرء على الفقر الذي يعيشه ، ولاقبح شكله فليس له في ذلك حول ولا قوة ،إنما يعاب على قبح لسانه ودناءة أخلاقه.

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة acil مشاهدة المشاركة
          السلام البنات
          دخلت وكلت تانا نشارك معاكوم بالتجربة ديالي حنايا كنزلو بالطيارة من جوج مرات تال 3 بالعام وكل مرة كننزل كاندي فيها غير حوايجي وحوايج ولدي وراجلي اناهوا الا ديت معايا الكادويات صافي مغدي نلقا فين نحطو حوايجنا وكنا كندو معانا حتا الشكلات فالساك ديال اليد ساعا عيينا من هزا السيكان والتقل ومع كانمشو فالتران من هنايا فينساكنيين لمدينة وخرا عاد كناخدو الطيارة الواحد كيتسخسخ انا عندي جداتي فالمغرب كندور معاها وراجلي تاهوا كيدبر مع فاميلتو ومرا مرا كندي لجوج خوتي شي كادويات واحد فيهوم عايش ففرانسا مع ماما ملين كانلقا ماما كنسيفت معاها ليه كادوه والتاني مازال كيقرا فالبلاد
          انا موشكيلتي حشوميا الا كنت تماك وشيحد ولد ولا مات ليه شيحد لابدا مانمشي وندي معايا ولا يلا مشيت لواحد المدينة ساكنين فيها خوالاتي وبناتهوم لابدا مادور معاهوم حتا لقيت بلي بزاف دالفلوس كيخرجو من جيبي باش درت الدهوبات ومانعرف اش وماتنساو كاننزل تال 3 دلمرات الواحد كيبغي يفوج كيسدق مسيزي اوا
          راني ماشيا ان شاء الله نهار 11 ف ماي وغانعاود ننزل ف العيد الكبيير الا كالها الله

اختي شكرا لمرورك الطيب غير هو القضية كتكون صعيبة شوية بالنسبة ليك كتهطي ل 3 المرات يعني ميزاااانييية ههههه لكن كلشي هون في طريق الوالدين .
          مبقاليك والو وتهبطي للمغرب الله يديك على خير وقوليلنا اش وجدت واش خديتي ههههه

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة فاتن المكناسية مشاهدة المشاركة
            موضوع زوين ختي أنا إن شاء لله رنسافر شهر 6 إلى كتاب يا ربي بديت نشري لوالدي لحوايج غنخد لماما شي حاجة وكنفكر ناخد شوية د شكلات ولقهوة صافي عليا راح كطح سفر بغسيل البندق ههه ودبى نوبة نوبة كنتفكر شنو خاصني نشري .........

الله يديك على خير والله يعاونك على التوجاد غير هو مين تسلي اجي احكيلنا اش خديتي هههههه

• WhatsApp

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (4 من الأعضاء و 1 زائر)

مرحبا بتجاربكم

• WhatsApp

سﻻم عليكم البنات وشكرا بزاف لصاحبة الموضوع جبتيه فالصميم ههههه أنا بالنسبة ليا عايشة فالسعودية كنمشي مرة فالعام وغنسافر نهار 14 شهر 5 فصراحة فالاول كنت حمقا نبقا نشري بﻻ قياس وراجلي مسكين كيشحن ويخلص فلوس صحيحة من بعد جمعت راسي بنادم ولفها فيا قاعدة وليت اﻻ جبت الكادو أنا حبيبة واﻻ نسيت منسمع حتى على سﻻمتك وعاد مبقاوش يحشمو وﻻو يتشرطو وأنا ندير بناقص دابة شريت لماما وخواتي عبايات وبيجامات زوينين وبابا وخوتي. قمايص للصﻻة وشريت عطور نسائية ورجالية وهادشي غير للأم. ديالس وبابا وخوتي وخوتي وصافي حيت كنخسر فلوس فالطيارة وعاد أنا كنجلس بزاف فالمغرب حيت اﻻ سهل الله غنولد تما فلوس الكادويات. لعباد الله زايدين فيا سمحوني اﻻ طولت عليكم البنات وشكرا بزاف لصاحبة الموضوع

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة rajae 1 مشاهدة المشاركة

الله يديك على خير والله يعاونك على التوجاد غير هو مين تسلي اجي احكيلنا اش خديتي هههههه
                  أوكي ختي هههه

• WhatsApp

شكرا لمرورك الطيب والله حتى هنيت راسك المغرب الحمد لله فيه كلشي غير الله يهدي النفوس
                    الله يديك على خير بلحق امتى غدا للمغرب الدخول صحا هذا ههههه
                    مادخول الصحة ماوالو ههههه كنت بغيت ننزل في يونيو ولكن لظروف أجلتها لشهر يوليوز الى سهل الله ندوز رمضان في المغرب و نبقى تما حتى للدخول المدرسي عاد نرجع. الله يسهل للجميع على فكرة اللي تتمشي في لارام راهم عاطيين غير 25 كيلو للواحد وvalise ماخاصهاش تفوت هداك الحد، ولا غاديين ديرو بحالي العام اللي فات بديت نقص في المطار الشوهة و صافي ههههه

• WhatsApp

اختي شكرا لمرورك الطيب غير هو القضية كتكون صعيبة شوية بالنسبة ليك كتهطي ل 3 المرات يعني ميزاااانييية ههههه لكن كلشي هون في طريق الوالدين .
                      مبقاليك والو وتهبطي للمغرب الله يديك على خير وقوليلنا اش وجدت واش خديتي ههههه
                      الحبيبة ديالي انا صافي البالز تجمعو انا خديت لخويا اللي كيقرا فالمغرب جوج تيشورتات و ريحة السروال مكنشريه ليه حيت مكنعرف اش يجي قدو و ليطاي فالمانيا كبار غدي ندور معاه اما خويا اللي عايش مع ماما بما انني غادي نلقاها نزلات تاهيا للبلاد غدي نسيفت ليه معاها كادوه حيت مازال كايقرا وهوا الصغير وختي الكبيرة راها مزوجا ف فرانسا هاديك مهنيا منها ملي كانمشي عندها كناخد كادو لبنتها اوا وبقات ليا جداتي اللي رباتني هاديك ديما كنعتيها لفلوس تشري بيهوم اللي عجبها كنعطيها ديك 1000 درهم غالبا وبعض المرات اقل او اكتر
                      اما راجلي فمنو لفاميلتو مكندخل بينو معاهوم
                      انا راها مشكلتي ملي كانمشي عند الناس لابدا ماندي ليهوم صوابهوم حتا كيصفر جيبي وماشريت لراصي والو

http://www.lexilogos.com/keyboard/arabic.htm

يعمل...
                      X