إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكن غاليات هادا الموقع دخلو عاونوني الله يسقيكم رحيق الجنة..يارب.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكن غاليات هادا الموقع دخلو عاونوني الله يسقيكم رحيق الجنة..يارب.

السلام عليكن غالياتي...
    جيت اليوم وعندي طلب من الاخوات وكانتمنى تفيدوني الله يرحم ليكم الوالدين
    اناا تلميذة فالسنة التانية باكالوريا علمية وكيما كاتعرفو حنا على ابواب الامتحانات بقاتلي 39 يوم
    انا الحمد لله متفوقة فالدراسة ديالي وهادا من فضل الله عزوجل..لكن عندي واحد الاشكال غير كيقرب الامتحاان بديك شهر كانمرض وماكانبقاش ناكل غي الفيتامينات وصافي وكيتغما عليا كاع فبعض الحالات لدرجة تغمى عليا العام ليداز مابين واحد 2 دالمواد..كانخاف بزاف ..
    المهم انا دابا سمهت بالنذر وبغيت نديرو كيفاش نديور الشروط والطريقة؟؟؟؟ (كالولي راهو بمتابة عقد كاديرو مع الله كيستجب ليك شي دعوة وانت كاتصوم الايام لي قررتي تصوم قبل ما تحقق الدعوة) واش بصح النذر مكروه؟؟
    تانيا بغيت نعرف الطرق باش يمكن يتسستاجب ليا الدعاء.. كالولي نفيق 40 يوم فالتلت الاخير من الليل وندعي الله غاتستاجب الدعوة كل واحد شنو كيكولي كانتمنا تفيدوني..يا غاليات ودعواتكم الله يجازيكم الفردوس ماتنساونيش بيها انا وولاد جميع المسلمين..
    وشكرا مسبقا..
    اللهم..
    إني أستودعك كبائر أحلامي، وصغائر أمنياتي
    احفظها في علم الغيب عندك
    ثم بشرني بها من غير حول مني ولا قوة

يا رب .. لا تحرمني طموحا كم تمنيت تحقيقه ..
    يا رب .. اجعل نهاية جهدي فرح ..

ختي انا لست اهلا لاعطائك الجواب الصحيح
    لكن الدعء في الثلث الاخير من الليل هو اكيد و كل العلماء يئكدون عليه مستجاب باذن الله
    فكرتيني في راسي ملي كان عندي الباك كنت سقطت فيه و العام لي عاودتو كنت خايفة بزاف نسقط ثاني و انا ندوي مع سيدي ربي قلت ليه يا ربي الى نجحت في الباك عهدا علي اصوم ثلاث ايام و بكيت بزاف و دعيت بزاف و ربي سميع مجيب و نجحت و فعلا بمجرد تعلقات النتيجة الغد ليه بديت الصيام و كملت ثلات ايام متتابعة
    ربي كبير شوفي ختي صغيورة زويونة ربما عندك العين لانك متفوقة و تيجيك هادشي في الامتحانات بالخصوص ديري الرقيا بزاف
    الله ينجحك الحبيبة و يبعد عليك عين كل حاسد يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة fatima.27 مشاهدة المشاركة
      ختي انا لست اهلا لاعطائك الجواب الصحيح
      لكن الدعء في الثلث الاخير من الليل هو اكيد و كل العلماء يئكدون عليه مستجاب باذن الله
      فكرتيني في راسي ملي كان عندي الباك كنت سقطت فيه و العام لي عاودتو كنت خايفة بزاف نسقط ثاني و انا ندوي مع سيدي ربي قلت ليه يا ربي الى نجحت في الباك عهدا علي اصوم ثلاث ايام و بكيت بزاف و دعيت بزاف و ربي سميع مجيب و نجحت و فعلا بمجرد تعلقات النتيجة الغد ليه بديت الصيام و كملت ثلات ايام متتابعة
      ربي كبير شوفي ختي صغيورة زويونة ربما عندك العين لانك متفوقة و تيجيك هادشي في الامتحانات بالخصوص ديري الرقيا بزاف
      الله ينجحك الحبيبة و يبعد عليك عين كل حاسد يا رب
      اللهم امين يا رب..
      الف شكر لك اختي الغالية على هاد الدعء وعلى المعلومات ..شكرااا
      راه كالولي النذر صدقة البخيل وكذلذ مكروه ملعرفتش واش نديرو ولا لا نتمنى يفيدوني الانيقات..
      اللهم..
      احفظها في علم الغيب عندك

الله يوفقك أختي أنت وكافة المسلمين ويبعد عليك كل سوء يارب وأكيييييد الدعاء في جوف الليل وكل العبادات والمداومة على أذكار الصباح والمساء كتحصن المؤمن والندر سبقت لي درتو ذلك مرتين صمت شهرين متتابعين كانو مراض لي وليداتي وطلبت الله سبحانه بشفائهم ونصوم وكان مرضهم في سنين مختلفة كانوا صغار وربي استجاب وأنا وفيت وهذا قليل في حق الله سبحانه والله يسمح لينا من الوالدين والله يوفقك أختي وإن شاء الله الأخوات يفيدوك ونستافذو معاك .

يا ربي يجاوبوك الاخوات لي عارفين هي صراحة ربما يكون مكروه فحال الى تنشرطو على الله انه يستاجب لينا باش نديرو هاد الطاعة او التقرب و الله سبحانه دائما تيجود علينا وخا تنكونوا عاصين و غارقين في الذنوب متينساناه و تيسامحنا و هو سميع مجيب بلا شروط ربما يكون النذر من المكروهات ربما المهم دعاء ثلت الليل هذا امر مؤكد غير توكلي على الله و مغذاش تخيبي الله ينجحك و ينجحني معاك وخا شارفة راني بقا لاصقة في الكلية و حتى انا عندي الامتحانات الله يوفق جميع التلاميذ و الطلبة يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة أم البنين3 مشاهدة المشاركة
            الله يوفقك أختي أنت وكافة المسلمين ويبعد عليك كل سوء يارب وأكيييييد الدعاء في جوف الليل وكل العبادات والمداومة على أذكار الصباح والمساء كتحصن المؤمن والندر سبقت لي درتو ذلك مرتين صمت شهرين متتابعين كانو مراض لي وليداتي وطلبت الله سبحانه بشفائهم ونصوم وكان مرضهم في سنين مختلفة كانوا صغار وربي استجاب وأنا وفيت وهذا قليل في حق الله سبحانه والله يسمح لينا من الوالدين والله يوفقك أختي وإن شاء الله الأخوات يفيدوك ونستافذو معاك .
            الف شكر لك يا غالية على الدعاء ومشاركتك تجربتك الله يحفظ ولادك من كل شر والله يحقق لك كل مافبالك..
            انشاء الله نتسناو الانيقات يفيدونا كتر..
            اللهم..
            احفظها في علم الغيب عندك

المشاركة الأصلية بواسطة fatima.27 مشاهدة المشاركة
              يا ربي يجاوبوك الاخوات لي عارفين هي صراحة ربما يكون مكروه فحال الى تنشرطو على الله انه يستاجب لينا باش نديرو هاد الطاعة او التقرب و الله سبحانه دائما تيجود علينا وخا تنكونوا عاصين و غارقين في الذنوب متينساناه و تيسامحنا و هو سميع مجيب بلا شروط ربما يكون النذر من المكروهات ربما المهم دعاء ثلت الليل هذا امر مؤكد غير توكلي على الله و مغذاش تخيبي الله ينجحك و ينجحني معاك وخا شارفة راني بقا لاصقة في الكلية و حتى انا عندي الامتحانات الله يوفق جميع التلاميذ و الطلبة يا رب

انشاء الله هاحنا كانتسناو الانيقات يفيدونا بتجاربهم ولا معارفهم..
              وتانتي الله يوفقك ويسهل عليك..تاحد ماكيكبر وو كيطلب العلم..
              شكرا لتواجدك يا غالية..
              اللهم..
              احفظها في علم الغيب عندك

اختي لا انصحك بالندر ولاكن كام قال لك الاخوات الدعاء في جوف الليل و اكتري من اكل التمر
                اتركك مع فيديو لعله يجيبك على اسالتك

يعمل...
                    X