إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم عاجل للعاملات في مجال التعليم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم عاجل للعاملات في مجال التعليم

السلام عليكم أنا بغيت ناخذ الراي ديالكم الانيقات حيت انا حيرانة ،انا كانت عندي ظروف جعلتني مانكملش قرايتي توقفت عند شهادة ديال ابتدائي صافي ودابا درت تكوين ديال مربية اي معلمة ديال الروض و دابا بداو كايدفعو الناس للمدارس انا فسطاج كنت دايرة نيفو باك و ماكانش فرق بيني وبين مستوى ديال المعلمات لدوزت معاهم يعني مستوى بحال بحال وعمرني محسيت بشي صعوبة يعني خدامة وانا مرتاحة ودابا باغا ندفع للمدارس ومعرفتش واش ندير نت نيفو باك ولا شنو انا قالو ليا غير ديريها ولكن معرفتش انا دابا غدا اندفع شنو اندير من ناحية ديال نيفو عندي طالع بشهادة الجميع و الله شاهد ، البنات نتمنى تجاوبوني دغيا حيت كما قلت غدا انبدا ندفع

19 مشاهدة و تا تعليق يا الله واخا بلا من مجال التعليم اي انيقة تعطيني رايها

الصراحة معنديش شي فكرة ولكن فنظري دفعي نيفو باك وانت الحمد الله قلتي مستواك مزيان والروض مكيتطلبش مستوى كبير والله يوفقك ويسر امورك
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة sagittaire مشاهدة المشاركة
        الصراحة معنديش شي فكرة ولكن فنظري دفعي نيفو باك وانت الحمد الله قلتي مستواك مزيان والروض مكيتطلبش مستوى كبير والله يوفقك ويسر امورك
        شكرا جزيييلا على الراي ديالك انا انبدا ندفع ليوما واندفع بنيفو باك كيما قلتي شكرا

اختي ديري نيفوباك فالسيرة الذاتية حيث الى درتي ابتدائي مغديش يقبلوك و الحمد لله نتيي كما قلتي مستواك مزيان فما غديش تلقاي شي صعوبة فالروض.
          اتمنى لك التوفيق اختي.

المشاركة الأصلية بواسطة نسمات الصباح مشاهدة المشاركة
            اختي ديري نيفوباك فالسيرة الذاتية حيث الى درتي ابتدائي مغديش يقبلوك و الحمد لله نتيي كما قلتي مستواك مزيان فما غديش تلقاي شي صعوبة فالروض.
            اتمنى لك التوفيق اختي.
            شكرا بززاف تا انا داكشي لي اندير غي مزعمتش نكذب ههه ولكن قالو ليا داكشي لي كاين كلشي اكايزيد فسيفي

والله ابنتي لا ترددت بزاف قبل ما نكتب

كنتمنى لك التوفيق وعرفت بأنّ التجربة والخبرة في العمل كتعطي مستوى يقدر يكون احسن من اللي عنده الشهادة .

ولكن

واش أنت مستواك ابتدائي وبغيتي ف السي في تكتبي نيفو باك ؟

واش ما تخافيش تكون مراقبة للوثائق ويكتشفو أنّ المعلومات اللي عطيتي ماشي حقيقية .

{اللهم لك الحمد، وأنت المستعان وبك المستغاث، وإليك المشتكى،وعليك التكلان، ولا حول ولا قوة إلا بك}

يا من ..بالغت الشــدائد في رده وصـده .. عسى الله أن يــأتي بالفتــح أو أمر من عنده ..
              سهل أمرك وأرح فكرك ، أما قرأت :<( ألم نشرح
              لك صدرك )>
              ألا تفــرح ، وفي عالم الأمـل تسرح .. وفي دنيا اليسر تمرح وأنت تسمع :<( ألم نشرح ...)>

الله يسر امورك.
                ✩✩✩ حملة القضاء على بدع عيد الأضحى ✩✩✩

المشاركة الأصلية بواسطة جلّنار مشاهدة المشاركة
                  والله ابنتي لا ترددت بزاف قبل ما نكتب

كنتمنى لك التوفيق وعرفت بأنّ التجربة والخبرة في العمل كتعطي مستوى يقدر يكون احسن من اللي عنده الشهادة .

واش أنت مستواك ابتدائي وبغيتي ف السي في تكتبي نيفو باك ؟

واش ما تخافيش تكون مراقبة للوثائق ويكتشفو أنّ المعلومات اللي عطيتي ماشي حقيقية .
                  ماعرفتش داكشي علاش سولتكم، وسولت 2 معلمات من المدرسة اللي كاندوز فيها سطاج على الوثائق اللي كايطلبو بلا ماتعرف انا مستوى عندي وقالو ليا بجوج انهم طلبو ليهوم غير سيفي صافي، وانا قلت نجرب اصلا لا كتبت فسيفي اني عندي غير شهادة ابتدائية ماغاديش نتقبل اما بنيفو باك لا عيطو ليا نمشي لا ماطلبوش الوثائق نبدا معاهم انا قلت لا شافو اديبلوم يكفيهم والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة حفيضة84 مشاهدة المشاركة
                    الله يسر امورك.
                    آميييين يا ربي الله يسر امور جميع المسلمين

يعمل...
                    X