إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبنات الي عايشين بالشعودية دخلو فيدوني الله يخليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لبنات الي عايشين بالشعودية دخلو فيدوني الله يخليكم

السلام عليكم و رحمة الله
    لبنا عافاكم قولو لي انا عاد تزوجت بالوكالة مع مصري مقيم بالسعودية و دابة بغيت ناخد الفيزة من السفارة السعودية قولو لي شنو يلزمني ندير قبل ماندي العقد للسفارة السعودية واش خصني نليكاليزيه من الخارجية فقط و لا كيفاش و سمعت بلي خصني ندير شي تحاليل الله يخليكم فيدوني
    انتظر ردودكن

واش طلعت ليك هو استقدام الأول من السعوديه لا كان مطلعو ليك خاصو يصيفط ليك الورقه الصفراء ديال الإستقدام وعاد تاخديها لسيفاره تما غادي يعطيوك فين تمشي ديري التحاليل

شكرا اختي مومو على الرد الله يجازيك بيخير
      دابة هو دافع لي الاستقدام قريب يخرج يعني همكدا يلزمني العقد و الورقة الصفراء عاد نمشي للسفارة و هوملا يصيفطوني عاود ندير التحاليل ياك؟؟
      و بالنسبة للعقد اختي واش كيخصني نلكاليزيه فالخارجية فالرباط و لا ماشي ضروري؟؟
      و شكرا اختي على الاهتمام

الا كان العقد مصيب في مصر يطون مكلزي في الخخارجيه المصريهالسفاره المغربيه او السعوديه في مصر وميحتاج ديه الخارجيه المغربيه

الصراحه انا اكالزيتو في الخارجيه باش ما نخلي ليهم علاياش يدويو واجني نقولك على تعطل ليكم الإستقدام حيت انا راجلي دفعو عاد ول لبارح وقبلوه ليه في نفس اليوم ومشى خلص 2000 ريال وقالو ليه من بعد سمانه يمكن تمشي تعامل عليه حيت حتى تدوز سيمانه عليه عاد تيطلع عندهم في السفاره في الرباط

انا فاش جيت اول زيارة من شي ثلاث سنوات تقريبا قالولي ضروري يتكاليزا في المقاطعة الكبيرة ديال مدينتك ومن بعد الخارجية ميقبلوهش بلا هاد الشي
            ايطلبو لك عقد الزواج
            وعقد ازدياد ديالك وديال زوجك
            والاقامة ديالو
            و4 صور ديال الحج خلفية بيضا
            والاستقدام الي رسلولك زوجك من هنا
            والباسبور ديالك
            هادشي الي عقلت عليه كنتمنى نكون أفدتك
            اه وحاجة اخرى سمعت بحالا السفارة مبقاتش كتعامل مع الافراد ربما يرسلوك لوكالة اسفار تابعة ليهم
            sigpic

يعمل...
            X