ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختي العضوة واش الراجل ضروري اكون زوين عاد تزوجي بيه.....دخلي عافاك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    #41
    اللهم امين وايااااااااااااااااك الحبيبة








    الحب شعور خارق لا يخضع لقانون أو منطق..!
    من يحبك سيحبك بكل عيوبك ومجرداً من كل مميزاتك
    والوصفة السحرية لدوام الحب هي
    بسمة صافية
    وكلمة جميلة
    وقلب قادر على الاحتواء ..!


    ..


    تعلمت ألا أتعثر بالكلام السلبي الذي يوضع أمامي
    بل أعده مثل الحواجز الرياضية
    تدريباً لي على القفز إلى أعلى
    دون أن ألامسها!


    ..

    تعليق

      • WhatsApp

      #42
      المشاركة الأصلية بواسطة شموع الامل مشاهدة المشاركة
      راسي داااااااااااااااااااااخ ههههههههههههه

      عن نفسي لما كنت صغيرة كنت اتمنى رجل طيب القلب يتهلى فيا ويحن عليا والله اكثر منشيء اخر بكل صدق

      والحمد لله ربي رزقني بزوج الطيبة هي خلقه اللهم لا حسد هههههههههه عنداكووو
      هههه حقك راسك يدوخ، راني كنت كنشرح للمحقق دلال من نيتي ههههه
      باش تفهم فكرتي ، وحتى هي تبارك الله سؤال ورا سؤال،
      الله يبارك ليك أختي في زوجك ، ما شاء الله







      تعليق

        • WhatsApp

        #43
        برايي الاخلاق و التعامل و الرجولة اهم من الشكل
        الجمال جمال الروح و الدين و الاخلاق
        انا لا اقول ان الجمال ليس مطلوب في الرجل
        ولكن اخلاقه اهم بكثير من جماله
        ما فائدة الزواج من رجل وسيم
        وهو عديم ألآخلاق؟؟!

        التعديل الأخير تم بواسطة عطر الشهادة; الساعة 21-06-2013, 12:20.




        " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

        تعليق

          • WhatsApp

          #44
          المشاركة الأصلية بواسطة عطر الشهادة مشاهدة المشاركة
          برايي الاخلاق و التعامل و الرجولة اهم من الشكل
          الجمال جمال الروح و الدين و الاخلاق
          انا لا اقول ان الجمال ليس مطلوب في الرجل
          ولكن اخلاقه اهم بكثير من جماله
          ما فائدة الزواج من رجل وسيم
          وهو عديم ألآخلاق؟؟!


          صــــــــــح
          التعديل الأخير تم بواسطة عطر الشهادة; الساعة 21-06-2013, 12:20.



          تعليق

            • WhatsApp

            #45
            يقول المثل المغربي * الزين ، الا زين الفعل *
            الجمال الذي أتحدث عنه هنا يتعدى قسمات الوجه إلى الجمال المعنوي الذي هو أصل كل وسامة


            طبيعة الإنسان الحقة تبدو معكوسة في عينيه
            متماوجة في انعطافات صوته
            بادية في حركاته وسكناته.

            الرجلُ جميلٌ في ثباته على مبدأ أصيل..
            في مواجهته للواقع بجرأة وبسالة..
            في سعة أفقه ورحابة صدره..
            في إيمانه بالله وبنفسه وبالآخرين..
            في نزاهة دوافعه
            ونقاء قصده
            وانفتاحه على الآخر..

            جميلٌ في وقاره وحبوره..
            في جدّه وضحكته..
            في عمقه وشموخه..
            في صفائه وثورته على الظلم والقهر..
            في صدق تعبيره ونبل عواطفه..

            جميلٌ في كلامه يرن طيبة ويزأرُ غيرة ً على المبادئ عندما تكون في خطر
            فتحمل نغمته صدقاً ودفئاً.. وتنقل تأكيداً أكيداً
            جميلٌ في التزامه وهمّته
            في تحكمه بانفعالاته
            وفي الإفصاح عنها أحياناً ما دامت لا تتحول إلى
            إعصار يتقاذفه أو طاغية يستبد به.

            جميلٌ في مثابرته وإصراره..
            في الإصغاء لصوت الحكمة ونداء الواجب..
            في الإهتمام بالآخرين والعمل لأجلهم..
            في وضوحه وتفننه وأصالته..
            وفي رسوخه يشع طمأنينة على
            الواثقين به، المعولين عليه
            أن الدنيا ما زالت بخير وأن لا داعٍ للقلق.

            جميلٌ في قيمه الإنسانية
            وخياله الرحب وإدراكه المميِّز..
            في أفكاره المنطقية
            ونفسه العزيزة
            وطموحاته الجريئة.
            في حبه الراسخ حتى النهاية
            ومشاعره الفياضة بالمعاني الكبيرة.

            جميلٌ في تنقيبه عن السعادة
            لنفسه ولمن وضعتهم الحياة معه..
            في محاولته تحطيم صخور المصاعب
            بمطرقة المثابرة والعزيمة..

            في صعوده عن جدارة
            وصموده في وجه التحديات..
            وفي عمل ما بوسعه لتخفيف أعباء الحياة
            عن كاهله وكاهل غيره.

            جميلٌ في تلقائيته
            وأحاسيسه الطيبة المتدفقة من ينبوع قلبه..
            في قوله المدعوم بالفعل..
            في تنسيقه بينه وبين نفسه قبل التنسيق مع الآخر.
            في تفاؤله بغد أفضل مهما كانت غيوم يومه كثيفة ربداء..

            جميلٌ في حسن ظنه وحذره..
            في موازنته بين السعي الدؤوب
            وتجديد النشاط بإراحة الفكر والجسم.
            في إصاخته السمع لنداء الواجب..
            في عناده المنطقي..
            وفي القوة تتدفق من عينيه وصوته وقلمه..

            جميلٌ في احترامه للمرأة
            في مراعاته لشعورها
            ودعمه لحقوقها.

            جميلٌ في قناعته وقناعاته..
            في حبه للخير..
            ومحاولته الجادة في أن يترك العالم
            عندما يحين الرحيل
            بعد عمر طويل
            أفضل مما وجده.

            تعليق

              • WhatsApp

              #46
              المشاركة الأصلية بواسطة الحمرية مشاهدة المشاركة
              يقول المثل المغربي * الزين ، الا زين الفعل *
              الجمال الذي أتحدث عنه هنا يتعدى قسمات الوجه إلى الجمال المعنوي الذي هو أصل كل وسامة


              طبيعة الإنسان الحقة تبدو معكوسة في عينيه
              متماوجة في انعطافات صوته
              بادية في حركاته وسكناته.

              الرجلُ جميلٌ في ثباته على مبدأ أصيل..
              في مواجهته للواقع بجرأة وبسالة..
              في سعة أفقه ورحابة صدره..
              في إيمانه بالله وبنفسه وبالآخرين..
              في نزاهة دوافعه
              ونقاء قصده
              وانفتاحه على الآخر..

              جميلٌ في وقاره وحبوره..
              في جدّه وضحكته..
              في عمقه وشموخه..
              في صفائه وثورته على الظلم والقهر..
              في صدق تعبيره ونبل عواطفه..

              جميلٌ في كلامه يرن طيبة ويزأرُ غيرة ً على المبادئ عندما تكون في خطر
              فتحمل نغمته صدقاً ودفئاً.. وتنقل تأكيداً أكيداً
              جميلٌ في التزامه وهمّته
              في تحكمه بانفعالاته
              وفي الإفصاح عنها أحياناً ما دامت لا تتحول إلى
              إعصار يتقاذفه أو طاغية يستبد به.

              جميلٌ في مثابرته وإصراره..
              في الإصغاء لصوت الحكمة ونداء الواجب..
              في الإهتمام بالآخرين والعمل لأجلهم..
              في وضوحه وتفننه وأصالته..
              وفي رسوخه يشع طمأنينة على
              الواثقين به، المعولين عليه
              أن الدنيا ما زالت بخير وأن لا داعٍ للقلق.

              جميلٌ في قيمه الإنسانية
              وخياله الرحب وإدراكه المميِّز..
              في أفكاره المنطقية
              ونفسه العزيزة
              وطموحاته الجريئة.
              في حبه الراسخ حتى النهاية
              ومشاعره الفياضة بالمعاني الكبيرة.

              جميلٌ في تنقيبه عن السعادة
              لنفسه ولمن وضعتهم الحياة معه..
              في محاولته تحطيم صخور المصاعب
              بمطرقة المثابرة والعزيمة..

              في صعوده عن جدارة
              وصموده في وجه التحديات..
              وفي عمل ما بوسعه لتخفيف أعباء الحياة
              عن كاهله وكاهل غيره.

              جميلٌ في تلقائيته
              وأحاسيسه الطيبة المتدفقة من ينبوع قلبه..
              في قوله المدعوم بالفعل..
              في تنسيقه بينه وبين نفسه قبل التنسيق مع الآخر.
              في تفاؤله بغد أفضل مهما كانت غيوم يومه كثيفة ربداء..

              جميلٌ في حسن ظنه وحذره..
              في موازنته بين السعي الدؤوب
              وتجديد النشاط بإراحة الفكر والجسم.
              في إصاخته السمع لنداء الواجب..
              في عناده المنطقي..
              وفي القوة تتدفق من عينيه وصوته وقلمه..

              جميلٌ في احترامه للمرأة
              في مراعاته لشعورها
              ودعمه لحقوقها.

              جميلٌ في قناعته وقناعاته..
              في حبه للخير..
              ومحاولته الجادة في أن يترك العالم
              عندما يحين الرحيل
              بعد عمر طويل
              أفضل مما وجده.

              شكرا لكي اختي



              تعليق

                • WhatsApp

                #47
                ديما ملي كنت صغيرة وقبل مانتزوج عندي جمال الرجل مهم بزاف ، ماشي ضروري يكون ملك جمال ههههه ، المهم زوين ومايتعابش ، وماشي مشكل يكون متساوي معايا في آلزين ، المهم مايكونش زوين عليا هههههههه، وبطبيعة الحال الدين والأخلاق الحميدة لا بد يكونو مع الجمال باش الرجل يكون مكتمل




                تعليق

                  • WhatsApp

                  #48
                  المشاركة الأصلية بواسطة نبــع الحنـــان مشاهدة المشاركة
                  ديما ملي كنت صغيرة وقبل مانتزوج عندي جمال الرجل مهم بزاف ، ماشي ضروري يكون ملك جمال ههههه ، المهم زوين ومايتعابش ، وماشي مشكل يكون متساوي معايا في آلزين ، المهم مايكونش زوين عليا هههههههه، وبطبيعة الحال الدين والأخلاق الحميدة لا بد يكونو مع الجمال باش الرجل يكون مكتمل
                  شكرا ختي نبع الحنان..........غبورات هادي اش كاتعاودي...



                  تعليق

                    • WhatsApp

                    #49
                    المشاركة الأصلية بواسطة لمار87 مشاهدة المشاركة
                    شكرا ختي نبع الحنان..........غبورات هادي اش كاتعاودي...
                    لا شكر على واجب الحبيبة ، ربي يحفضك ، أنا غير ساكنة في هاد المنتدى من الصباح لليل ههههه
                    الله يكمل عليك بالخير ، ويكون هاد الراجل كيما راكي تتمناي وأحسن يا ربي آمين ، ألف مبروك عليك




                    تعليق

                      • WhatsApp

                      #50
                      المشاركة الأصلية بواسطة نبــع الحنـــان مشاهدة المشاركة
                      لا شكر على واجب الحبيبة ، ربي يحفضك ، أنا غير ساكنة في هاد المنتدى من الصباح لليل ههههه
                      الله يكمل عليك بالخير ، ويكون هاد الراجل كيما راكي تتمناي وأحسن يا ربي آمين ، ألف مبروك عليك
                      ربي اخليك شكرررررررا بزززاف



                      تعليق

                      يعمل...
                      X