إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخوات لي تيحفظوا القران كيفاش تتحفظو و في اي وقت ارجو النصح و التوجيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاخوات لي تيحفظوا القران كيفاش تتحفظو و في اي وقت ارجو النصح و التوجيه

السلام عليكن اخواتي
    بغيت نعرف اشناهية الطريقة لي تتحفظوا بيها القران يعني كتابة او عن طريق الاستظهار المتتابع
    و ما هو احسن وقت للحفظ
    يعني لي عندها شي نصيحة متبخلش علينا و الله يوفقكم دائما للخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي حفظ القران خصو أولا الرغبة ثم الرغبة لانها هي الحافز ديال اي شيء بغيتي ديريه فحياتك..ومن الاحسن الحفظ فالصباح الباكر وفاش تختمي مثلا سورة تراجعيها كاملة وشي واحد يدير ليك فيها اختبار عاد دوزي للسورة الاخرى + صحبة صالحة تعينك على الحفظ يعني اخوات يشجعوك وايلا تكاسلتي ينوضوك من النعاس هههه يعني باش تحفظي بوحدك شوية صعيب ..اخيرا وليس آخرا حاولي ديري ورد ولو حزبين فالنهار جميع الشيوخ كينصحو بانه يكون عندك ورد لانه يساعد كثيرا في تثبيت الحفظ + الاجر الكبير باذن الله

وبغيت نقولك حاجة حنا مجموعة ديال الاخوات كنحفظو فالسكايب فالصباح ايلا بغيتي نرسل لك سكايب ديالي او نكتبو ليك وبالتوفيق اختي الفاضلة
    [U]

اختي في نظري اسهل طريقة هي سماع تلاوة القران باستمرار في المطبخ قبل النوم في الطريق بتحميله في االتليفون البورتابل وبعد الصلاة وبعد الفجر اعانك الله

المشاركة الأصلية بواسطة *فاطمة الزهراء* مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي حفظ القران خصو أولا الرغبة ثم الرغبة لانها هي الحافز ديال اي شيء بغيتي ديريه فحياتك..ومن الاحسن الحفظ فالصباح الباكر وفاش تختمي مثلا سورة تراجعيها كاملة وشي واحد يدير ليك فيها اختبار عاد دوزي للسورة الاخرى + صحبة صالحة تعينك على الحفظ يعني اخوات يشجعوك وايلا تكاسلتي ينوضوك من النعاس هههه يعني باش تحفظي بوحدك شوية صعيب ..اخيرا وليس آخرا حاولي ديري ورد ولو حزبين فالنهار جميع الشيوخ كينصحو بانه يكون عندك ورد لانه يساعد كثيرا في تثبيت الحفظ + الاجر الكبير باذن الله

وبغيت نقولك حاجة حنا مجموعة ديال الاخوات كنحفظو فالسكايب فالصباح ايلا بغيتي نرسل لك سكايب ديالي او نكتبو ليك وبالتوفيق اختي الفاضلة
        salam alaykom khti samhi lya hada pc diyal khoya mafihch arabiya
        3afak a khti lama rasli lya skype rani ghir bohdi w mcha lya lhamass rah mchit l masjid qrib lina lqit nisaa kbar w moharabat lomiya
        allah yajaalak min ahl janat lfirdaws lama raslini rani mahtaja l sohba saliha li tchaja3ni

المشاركة الأصلية بواسطة maria57 مشاهدة المشاركة
          اختي في نظري اسهل طريقة هي سماع تلاوة القران باستمرار في المطبخ قبل النوم في الطريق بتحميله في االتليفون البورتابل وبعد الصلاة وبعد الفجر اعانك الله
          samho lya bazaf bazaf tantab bi horof farancia pc diyali compac w khdit portabl khoya mafihch arabia
          khti lahbiba allah ykatar khirak w ytawal fi 3omrak
          in chaa allah na3lmal bikol nasaihak jazaki lah janat alfirdaws

العفو اختي انا غنكتبو هنا ونتمنى متزولوش الادارة
            oum_hajar2
            نتواصلو فالسكايب مزيان ان شاء الله
            [U]

العفو اختي انا غنكتبو هنا ونتمنى متزولوش الادارة
              oum_hajar2
              نتواصلو فالسكايب مزيان ان شاء الله
              الله يكثر خيرك ختي لحبيبة صافي انا غذا نضيفك دبا نيت راه انا reda_samah1
              الله يرحم ليك الوالدين فرحتيني بزاف راني حتى فقدت الحماس صعيب الواحدي يحفظ بوحدو

ختي كاينة ام هاجر بزاف واش نتي دايرة سلا او مديرة حتى حاجة في المدينة

نعم انا دايرة سلا فالمدينة ودايرة هاد الصورة اللي دايرة فالمنتدى نيت عذرا رسول الله
                  [U]

نعم انا دايرة سلا فالمدينة ودايرة هاد الصورة اللي دايرة فالمنتدى نيت عذرا رسول الله
                    ختي راني ضفتك عندي و راه دايرة انكي غير متواجدة في السكايب و من قبيلة تنرسل ليك رسائل ولكن متتجوبيش

يعمل...
                    X