ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسرار نظافة بيتي وسر راحتي اجي تستافدي الجزء 5

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • norayn
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة لميس2008 مشاهدة المشاركة
    البنات طيحتو علي الضيم راه وخا مكندخلوش عقلنا فهاد الدار مرة مرة ضربو طليلة ونخليو مساج لبعضياتنا انا كنظن المشكل بزاف ديال التجمعات كتشبه بعضياتها اما التاويل ولا التنظيف ولا التجميل .....هادا هو السبب الحقيقي لخلا تجمعنا يخوا . سعاد سميرة فيروز حنا ولفنا بعضياتنا هنا كيف ما قلت ليدخلا ت تخلي لينا شي حاجة احبكن في الله
    أهلا بيك حنان فين كتغبري عندك لحق تجمعات كتار نفس المواضيع كندخل نتجسس مرة مرة على سميرة هههههههههه
    اش خبار لبنيات لباس فين وصلتي مىع لوستك نتمنى لامور تكون غدا مزيان
    ان شاء الله منين نرحلو ونرسي الدار راجلي غدي يمشي يجيب والديه يدوزو معانا رمضان الى حيانا الله

    اترك تعليق:


  • لميس2008
    رد
    البنات طيحتو علي الضيم راه وخا مكندخلوش عقلنا فهاد الدار مرة مرة ضربو طليلة ونخليو مساج لبعضياتنا انا كنظن المشكل بزاف ديال التجمعات كتشبه بعضياتها اما التاويل ولا التنظيف ولا التجميل .....هادا هو السبب الحقيقي لخلا تجمعنا يخوا . سعاد سميرة فيروز حنا ولفنا بعضياتنا هنا كيف ما قلت ليدخلا ت تخلي لينا شي حاجة احبكن في الله

    اترك تعليق:


  • sophia azi
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المعتمدة على الله مشاهدة المشاركة
    ​الف الحمد لله على السلامة صوفيا توحشناك واش المسيو هداه الله و نتي حسنتي شوية البرنامج ديالك؟؟
    sala; hbiba hta ana twahachtak bzaaaf hmalt fraht bzaf tah lya bnadm

    اترك تعليق:


  • norayn
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام اية2 مشاهدة المشاركة
    الله يبارك فيك الزين يااختي هد بعلوكة قالت بغات ايباد وبابها قالي لا لا تقلقات وطلع ليها دم قبلة حتى جات غير بوحدها قالت لي مبقيش بغيتو قلت الحمد لله دبا نكدب عليها بشي حاجة ههههههههه طلعت لي بموال اخر قالت بغيت ربي قطة ولا كلب ههههههههههههه هي لي بقات ليا يااختي اشنو غادي ندير معاها
    هههههههههههههه قطيطة معليهش كلب لا متيدخلوش لملاءكة لدار
    اما الايباد راجلك عندو لحق مشي من دبا قد ما استطعنا نعطلوهم على هادشي مزيان

    اترك تعليق:


  • ام اية2
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة norayn مشاهدة المشاركة
    ألف ألف مبروك لأية تبارك الله عليها والله لعظيم الى بفرحتلكوم بعدا مضاعش التعب ديالكم شوفي فرحيها بشي كادو للتشجيع عقبال عام جاي ان شاء الله
    الله يبارك فيك الزين يااختي هد بعلوكة قالت بغات ايباد وبابها قالي لا لا تقلقات وطلع ليها دم قبلة حتى جات غير بوحدها قالت لي مبقيش بغيتو قلت الحمد لله دبا نكدب عليها بشي حاجة ههههههههه طلعت لي بموال اخر قالت بغيت ربي قطة ولا كلب ههههههههههههه هي لي بقات ليا يااختي اشنو غادي ندير معاها

    اترك تعليق:


  • norayn
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المعتمدة على الله مشاهدة المشاركة
    ربي يخليك ختي سميرة و عندك الحق التجمع خوا و كل وحدة و ظروفها الله يكون فالعون يا رب،الف الف مبروك على آية عقبال اسراء ان شاء الله ووليدات فيروز يا رب
    ياربي أمين ولادي سيمانة لولا فشهر الداخل عندهوم امتحانات وخا مساكن عياو
    دوزو test فالمدرسة اللي حدا الدار الجديدة نحمدو الله نجحو او بزاف اللي منجحوش

    اترك تعليق:


  • norayn
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المعتمدة على الله مشاهدة المشاركة
    ربي يخليك ختي سميرة و عندك الحق التجمع خوا و كل وحدة و ظروفها الله يكون فالعون يا رب،الف الف مبروك على آية عقبال اسراء ان شاء الله ووليدات فيروز يا رب
    ياربي أمين ولادي سيمانة لولا فشهر الداخل عندهوم امتحانات وخا مساكن عياو
    دوزو test فالمدرسة اللي حدا الدار الجديدة نحمدو الله نجحو او بزاف اللي منجحوش

    اترك تعليق:


  • norayn
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام اية2 مشاهدة المشاركة
    الله يخلي ليك لوليدات الفنون واسراء والحمد لله جات هي الاولى في القسم بتقدير ممتاز
    ألف ألف مبروك لأية تبارك الله عليها والله لعظيم الى بفرحتلكوم بعدا مضاعش التعب ديالكم شوفي فرحيها بشي كادو للتشجيع عقبال عام جاي ان شاء الله

    اترك تعليق:


  • ام اية2
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المعتمدة على الله مشاهدة المشاركة
    ربي يخليك ختي سميرة و عندك الحق التجمع خوا و كل وحدة و ظروفها الله يكون فالعون يا رب،الف الف مبروك على آية عقبال اسراء ان شاء الله ووليدات فيروز يا رب
    الله يخلي ليك لوليدات الفنون واسراء والحمد لله جات هي الاولى في القسم بتقدير ممتاز

    اترك تعليق:


  • المعتمدة على الله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ام اية2 مشاهدة المشاركة
    اللالة غير دخلي مرة مرة على الاقل نطمن عليك ونسمع اخبارك انا والله مكرهت نبقاو مجموعين لكن اختي كنبقا ندور غير بوحدي في دويرة وكل اخت وضروفها لكن على الاقل هدك تجمع مرة مرة نسال على بعضنا وفيه بزاف تاع الافكار زوينة وحتى الاخوات الله يعمر ليهم الدار انا كنسناك الزين الله يخلي ليك لوليدات يارب ويخليك ليهم مممممممممح عليك والله الا كنبغيك في الله
    ربي يخليك ختي سميرة و عندك الحق التجمع خوا و كل وحدة و ظروفها الله يكون فالعون يا رب،الف الف مبروك على آية عقبال اسراء ان شاء الله ووليدات فيروز يا رب

    اترك تعليق:

يعمل...
X