ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاركينا تجربتك أخطاء في البناء او الشراء او الديكور ندمتي عليها بعد التنفيذ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    شاركينا تجربتك أخطاء في البناء او الشراء او الديكور ندمتي عليها بعد التنفيذ

    يقول المثل المغربي سال مجرب لا تسال طبيب و اكيد كلنا مرينا بتجارب و نفذنا افكار و قمنا بخطوات ضنا منا انها صائبة و لكن بعد التنفيذ اكتشفنا العكس
    او اشترينا اثاثا او ديكورات او الات منزلية تبين من بعد انها ليست بالكفاءة المبتغاة
    لهذا اطلب من كل اخت تفيدنا فهاد الجانب باش اخريات ميوقعوش في نفس الخطأ
    نتمنى تكون الفكرة وصلات و لكم الاجر و الثواب في الدنيا و الاخرة
    هذا اول موضوع ليا فهاد المنتدى نتمنى يلاقي الاستحسان
    sigpic
    اللهم اني أعيذ ابنتي بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة و من كل عين لامة اللهم احفظها و اجعلها من الصالحات



    • WhatsApp

    #2
    ختي أنا تجربتي في ديكور ;ديال خشب تفهمت مع مولشي على شكل وراه ليا قدامو أو مالي خلصتو دخل داخل محل أو عطاني حاجة أخرى ولا علاقة في جودة معقة به حتى وصلت لدار أو شفت الكارتة.


    من تم وليت ندي معايا راجلي أو نجار كيفهم في هاد شي وإلا بلاش
    اللهم احفظ اطفالي و زوجي و اجعلهم هادين مهتدين لاوامرك مطيعين وعن ما نهيت منتهين و افتح عليهم فتوح العالمين و العارفين و ارزقهم صحبة الاخيار و ابعد عنهم الاشرار و اقر عيني ببرهم فحياتي و اسعدني بدعائهم لي بعد مماتي وحصنهم باعوذ بكلمات الله التامه من كل
    شيطان و هامه و من كل عين لامه





    تعليق

      • WhatsApp

      #3
      موضوع رااائع في الصراحة كنتمنى من الأخوات يفيدونا جعله المولى في ميزان حسناتك
      طرح مميز
      لي عودة ان شاء الله واخا ماتفكرتشي هاد الساعة شي حاجة اللي ندمت عليها





      تعليق

        • WhatsApp

        #4
        أختي الخطأ الي ارتكب زوجي ملي شرا الدار ناض زاد إيطاج ثاني و ضبغ الدار و ناض يفرش ،المشكل الي وقع أنه واحد الجيهة من الدار قتلانا فيها الرطوبة ما عرفنا منين جات و دغيا توقع فويت د الما و زيد عليها اكتشفت من بعد سنين أن القادوش ديال الواد الحار و الي كيدي الما د الشتا مهرس من الداخل المهم النصيحة الي نعطي لكل وحدة شرات دار تعاود لانستلاسيون د الما و الواد الحار عاد يعاود البني للفوق

        تعليق

          • WhatsApp

          #5
          السلام عليكم
          شكرا لصاحبة الموضوع
          المشكل الا وقعت فيه هو السيجور
          المهم
          دفعنا الخشب وشرينا البونج
          فاش جيت نفرشهم فضيحة وصافي جا عالي ودابا مقدرتش نفرشووووو
          شوفو ليا شي حل عافكم
          البونج خاص اكون فيهم 25 هدو فيهم 30 فالطول
          وطلع ليا في راسيييييييييييي






          اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري





          تعليق

            • WhatsApp

            #6
            موضوع زوين نتمنا يلقي تفاعل انا نقول ليكم مشكال تاع شباكي تاع الكوزينة فيما كانخرج كاتعجبني شي شبكة كانشريها من كانجي الترتيب تاع الماعن كانلقي موشكيل ديما شبكة كبر من اخر دابا حالفة مانشري شبكة او بانيو الي لشريت من الكبير لصغير باش يشد لي بلصة صغيرة

            تعليق

              • WhatsApp

              #7
              تبارك الله عليك فكرة روعة كنتمنى يكون تفاعل و كنطلب من الاحوات الا كان ممكن يغنيو الردود بالصور حيث كتبين كثر
              تنا متفكرت والو فهاد الساعة الا تفكرت ان شاء الله نرجع
              µ

              تعليق

                • WhatsApp

                #8
                درت زليج فالبيض وندمت ياليت كوكان غير رطب المشكل حرش كلت باش ميزلقناش ساعه خرج تيسبغ خاسني يومياً تسياق وبالما القاطع هديك لحريره ليتتكون بين زليجات طارو علله يطير تهوا باش يتبدل

                تعليق

                  • WhatsApp

                  #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة NADA 222 مشاهدة المشاركة
                  درت زليج فالبيض وندمت ياليت كوكان غير رطب المشكل حرش كلت باش ميزلقناش ساعه خرج تيسبغ خاسني يومياً تسياق وبالما القاطع هديك لحريره ليتتكون بين زليجات طارو علله يطير تهوا باش يتبدل
                  بصح اختي داك الزليج بيض و حرش خايب عندنا فدار والديا ديما معدبين معاه التجفاف صباح و عشية و ميبان فيه حيت صبغ صافي و دابا تيفكرو يبدلوه بشكل و لون اخر
                  sigpic
                  اللهم اني أعيذ ابنتي بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة و من كل عين لامة اللهم احفظها و اجعلها من الصالحات



                  تعليق

                    • WhatsApp

                    #10
                    موضوع زوين أنا هريرتي حريرة حيت أنا يله كنفرش شريت واحد تلمط على دوقي فاش خيتهم وجبتهم لداري وفرشثم معجبونش وانا دبى حلفت ما لامة بيهم ومعرفتش اش ندير ودرت حتى لحوفا fatifiori

                    تعليق

                    يعمل...
                    X