إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

= السيد ادريس في ذمة الله رحمه الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• = السيد ادريس في ذمة الله رحمه الله

السلام عليكن اخواتي الفاضلات

قال تعالى

{لَن تَنَالُواْ الْبِرَّ حَتَّى تُنفِقُواْ مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللّهَ بِهِ عَلِيمٌ }آل عمران92

{الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاء وَالضَّرَّاء وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ }آل عمران134

{مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }البقرة261

اخواتي الفاضلات عرضت علينا حالة جديدة منذ ايام لم نستطع ردها او عدم قبولها لان وضع الحالة جد جد مؤلم ومزي لدينا حالات كثيرة وهذه الايام نلاحظ قلة المحسنين لكن في الاخير نقول كل واحد ورزقو نحن ناخذ بالاسباب والكمال على الله

اخواتي الفاضلات ياصاحبات القلب الكبير والايادي السخية المعطائة هذه الحالة لرجل وضعيته الصحية في تدهور هذا السيد اصيب بسرطان في الخرج وقامو بازالته وخياطة المخرج وفتحو له فتحة في بطنه ووضعو له بلاستيكات يطرح منها فضلاته اعزكن الله هذا السيد كانت لديه شاحنة وباعها ليدفع تكاليف العلاج هذا كان منذ مدة
    الان برز له ورم في فخده هذا الورم بدا يكبر ويألمه كثيرا والالم يزداد مع المدة لعدم زيارته للطبيب بسبب ضعف الامكانيات المادية
    تواصلت معنا في الاول تطلب منا مساعدتهم على توفير هذه البلاستيكات فهم لا يستطيعون توفيرها تقول تزيلها له وتقوم بغسلها وتعيدها له وهذا غير صحي لكن الله المستعان لا امكانيات لهم ولامدخول من اجل توفيرها ....هذه الايام اتصلت تبكي وتستنجد بالله ثم المحسنين تقول زوجي يتألم الالم يزداد ولا ينام من الالم والورم يكبر في فخده فساعدوني طلبنا منها اخده للمستشفى اولا لنرى ماذا سيقول الطبيب وبالفعل تواصلت معنا اليوم اخبرتنا بانها اخدته للمستشفى واعطاه الطبيب ادوية وهذا اسم الدواء difal50 mg +neofortan160mg قالت بان حالته جد جد سيئة ويحتاج لهذا الدواء ضروري لينقص الالم وفي المستشفى لابد له من اجراء سكانير باهض الثمن سناخد الاوراق ونرى تكلفة السكانير لنحاول جمع المساهمات باذن الله

الان اخواتي الفاضلات من ستساهم وتخفف عن هذه الاسرة الامها ومعاناة هذا الرجل يحتاج لهذا الدواء بالاضافة الى البلاستيكات عاجلا اما السكانير سنرى الموضوع باذن الله
    قمنا بزيارة الحالة واليكن الصور اخواتي الفاضلات

كما تلاحظون صورة الرجل والبلاستيكة التي تلازمه ويحتاجها باستمرار شفاه الله وعافاه ان شاء الله

نسال الله ان ييسر له محسنين يساعدونه على مصاريف العلاج والله لا يضيع اجر المحسنين

للتواصل جزاكن الله الفردوس الاعلى 0672650381
    التعديل الأخير تم بواسطة asouma00; الساعة 22-06-2016, 19:33.

ياربي تشافيه . مسكين بقا فيا كون غير قدرت نساعدو ولكن الله غالب العين بصيرة واليد قصيرة .اين هما المحسينين اين هما داوي القلوب الرحيمة .اللهم رحمنا برحمتك

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
      الله يكتب له الشفاء ياااا رب
      هو في اي مدينة اختي

SIGPIC

في اي مدينة؟

سلام الله ايشافيه مسكين ويشوف من حالو لا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم اختي الكريمة
            ممكن تكتبي لنا هو في اي مدينة وبشحال كيتقاموا دوك les poches وشحال من وحدة خاصاه في الشهر؟؟؟؟؟؟
            واش هاد الحالة استثنائية يعني غادي غير يبرا المصران ويرجعو يحيدوهم ولا الامر منتهي يعني غادي يعيش بيهم دائما؟؟؟؟؟؟؟

سجدة لله خير من الدنيا ومافيها

السلام عليكن اخواتي الفاضلات جزاكن الله خيرا على تفاعلكن

الحالة في مدينة اكادير الاخوات الجديدات نحن جمعية صناع الحياة باكادير نتابع الحالات المرضية والارامل والايتام وكل ماهو اجتماعي وخيري

ياربي توقف ليه المسحنين الي وقفو بجنبو وياربي تسخر ليه ايادي العطاء اختي انا بعيدة كون كنت قريبة
                لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
                حجابي سر سعادتي

المشاركة الأصلية بواسطة أم المعتز مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اختي الكريمة
                  ممكن تكتبي لنا هو في اي مدينة وبشحال كيتقاموا دوك les poches وشحال من وحدة خاصاه في الشهر؟؟؟؟؟؟
                  واش هاد الحالة استثنائية يعني غادي غير يبرا المصران ويرجعو يحيدوهم ولا الامر منتهي يعني غادي يعيش بيهم دائما؟؟؟؟؟؟؟
                  اختي هذه الحالة اختي للاسف هي دائمة سيعيش بهذه البلاستيكات طوال حياته لانهم قامو بخياطة المخرج كيحتاجهم بزاااف يعني الوقت اللي عمرو لان هذاك الان هو المرحاض ديالو اعزكن الله الى عمرات البلاستيكة خاص ابدل الاخرى يعني اكثر من واحدة في اليوم وزوجته غير كتغسلهم وترجعهم له وهذا غير صحي بالنسبة للثمن ديالهم في الحقيقة غالي زوجته قالت 80 درهم في الصيدية

الله اشافيه وعافيه يارب

هذا نداء للاخوات خارج المغرب الى لقيتو جمعيات كيوفروهم او ناقصين فالثمن وبغيت تساهمو فغادي ديرو خير كبير في هاد السيد الله جزاكن الله الفردوس الاعلى ان شاء الله

يعمل...
                    X