إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جلابة العروس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جلابة العروس

عافاكم بغيت شي موديلات ديال جلابة العروس
    عرسي قريب ان شاء الله.المهم بغيت موديل ديال جلابة بقميصها وما تكونش بالراندا حيتاش درت جلابة مليفة بالراندا والطرز الرباطي

حبيبة الله يسهل عليك

مبروك عليك أختي والله إكمل عليك بالخير إنشاء الله كنت حطيت واحد جلابة وجتها فجهازي منعرف واش شتيها ولا لا إلا بغيتي ممكن نزلهالك تشوفيها خدمتها بمكرامي درت جلابة بالتحتية ديالها

مبروك عليك أختي الله يكمل بالف خير
        sigpic

نزليها ليا اختي نوال نشوفها عافاك
          الله يبارك فيكم اخواتي

​اختي حتى انا بحالك باقي حايرة اشمن لون غندير مبغيتش ندير الابيض وحتى التوب منعرف واش ندير المليفة نيت ولا اشنو

حتى انا زيدوني عليكم يلا شريت قفطان واحد ومازال حايرة في الجلابة و ماكهرتش ندير حتى فراشة نلبسها في السبوع ديالي شفت واحد الجلابة ديال ليليان حمقاتني و تساريت كل الخياطة معندهمش داك التوب و مشيت لدرب اليلطان مالقيتهاش لا مخيطة و لا توب الله يكمل ليا و ليكم بالخير
              حياكم الله وبياكم، طبتم وطاب ممشاكم ، وأبعد عنا وعنكم الهم و الغم و غدر الغادرين و حقد الحاقدين و تبوأتم من الجنة منزلا إن شاء الله

اللهم باركلي في زوجي و زواجي واجعلني قرة عينه و اجعله قرة عيني واجمعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك واجعلنا ممن تنادي باسمائهم في السماء وتقول اني احب فلان و فلانه فأحبوهم

إذا صلت المرأة خمسها و صامت شهرها و حفظت فرجها و أطاعت زوجها قيل لها: أدخلي الجنة من أي الأبواب شئتي . . اللهم اجعلني خيرا مما يظنون و اغفرلي ما لا يعلمون و لا تؤاخدني بما يقولون

واخا أختي غادي نزل هالك داب رهاد لخياطة فيها بزآاف ديال لموديل وكتجي لبسة ديالها غزآلة

هاهي أختي نتمنى تعجبك

سمحيلي أختي راني صورت غير من بورتابل إلا بغيتي نصور ليك كل حاجة بوحدها باش تشوفي مزيان نصور هالك مكاين مشكيل أختي

يعمل...
                    X