إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي تفهم في الرباطي تدخل تشوف لهد ليزور مطروزين روعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي تفهم في الرباطي تدخل تشوف لهد ليزور مطروزين روعة

اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

رد: لي تفهم في الرباطي تدخل تشوف لهد ليزور مطروزين روعة

هادشي غزال ذوقك رائع نتمنى من الاخوات لي كيعرفو لهاد الفن يساعدوك

المشاركة الأصلية بواسطة nouur malak مشاهدة المشاركة
      هادشي غزال ذوقك رائع نتمنى من الاخوات لي كيعرفو لهاد الفن يساعدوك
      شكرا اختي ربي يخليك
      حتى وحده ما عندها شي فكره على الاثمان ديال هدشي
      اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

هادشي غزال
        استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

السلام عليكم اختي انا عندي محل للخياطة التقليدية وكدلك للطرز الرباطي كنعملو مثل هدشي وما احسن منه لان هاد ليزور فيهم التقليدي البلدي الاصيلي وفيهم العصري الخفيف الى كنتي عروسة او حاملة عملي ليزار يكون عامر شوي لانه كيليق لديك المناسبات والى ابغيتيه غير للاستعمال اليومي عمليه خفيف اما عن الاثمنة من الف درهم فما فوق احنا عندنا ليزور كنخدموهوم حتى 3000 درهم وكيكونو في قمة الروعة اللي شافهوم كيعجبوه خاصة الناس دواقة انا مكنعرفش نزل الصور باش تشوفوهوم

waaaw waaaw ghzaaalin llah i3tik sa77a

المشاركة الأصلية بواسطة نورة منة مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اختي انا عندي محل للخياطة التقليدية وكدلك للطرز الرباطي كنعملو مثل هدشي وما احسن منه لان هاد ليزور فيهم التقليدي البلدي الاصيلي وفيهم العصري الخفيف الى كنتي عروسة او حاملة عملي ليزار يكون عامر شوي لانه كيليق لديك المناسبات والى ابغيتيه غير للاستعمال اليومي عمليه خفيف اما عن الاثمنة من الف درهم فما فوق احنا عندنا ليزور كنخدموهوم حتى 3000 درهم وكيكونو في قمة الروعة اللي شافهوم كيعجبوه خاصة الناس دواقة انا مكنعرفش نزل الصور باش تشوفوهوم
              عليكم السلام اختي شكرا لك بزاف على المعلومات
              حتى انا عجبوني دوك لي عامرين هما لي عاطيين لعين وغزالين بغيتو لنفاس ان شاء الله
              اشمن مدينة انتي الا سمحتي
              كون غي حطيتي لينا نشوفو راكي شوقتيني ههههه

هادوك رآهم مطر وزينبماكينة الكومبيوتر
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة حكاية زارا مشاهدة المشاركة
                  عليكم السلام اختي شكرا لك بزاف على المعلومات
                  حتى انا عجبوني دوك لي عامرين هما لي عاطيين لعين وغزالين بغيتو لنفاس ان شاء الله
                  اشمن مدينة انتي الا سمحتي
                  كون غي حطيتي لينا نشوفو راكي شوقتيني ههههه
                  اختي انا من تازة والله ما كنعرف نحط الصور وكان كنت نعرف نحطهوم ليك خوديهم لشي معلمة تخدم ليك مثلهم الى تعرف انا سبق لي سولت في فاس واحد السيدة في المدينة القديمة قالت لي واحد ليزار بسبعين الف ريال والمشكل غير سواقي ماشي داري غادي نشوف كيفاش نتعلم نحط الصور باش نبقى نشارك بالصور ديال الطرز والخياطة والله يعطيك شي فكاكة ساهلة ماهلة وانا كنشجعك تخدمي ليزار لحقاش ما كاين ما احسن من الاصالة اللي كتبين ان الانسان مدني ومتحضر اما هاد لكوفرلي راه غير الايام العادية ماشي للمناسبات والاعياد

المشاركة الأصلية بواسطة نورة منة مشاهدة المشاركة
                    اختي انا من تازة والله ما كنعرف نحط الصور وكان كنت نعرف نحطهوم ليك خوديهم لشي معلمة تخدم ليك مثلهم الى تعرف انا سبق لي سولت في فاس واحد السيدة في المدينة القديمة قالت لي واحد ليزار بسبعين الف ريال والمشكل غير سواقي ماشي داري غادي نشوف كيفاش نتعلم نحط الصور باش نبقى نشارك بالصور ديال الطرز والخياطة والله يعطيك شي فكاكة ساهلة ماهلة وانا كنشجعك تخدمي ليزار لحقاش ما كاين ما احسن من الاصالة اللي كتبين ان الانسان مدني ومتحضر اما هاد لكوفرلي راه غير الايام العادية ماشي للمناسبات والاعياد
                    بارك الله فيك اختي وشكرا على المساعده ديالك
                    ان شاء الله نشوف شي معلمه درباطي ونسولها
                    هما في الحقيقه يستاهله غزالين

يعمل...
                    X