إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولدي والهزاااان..... فيدوني الله يجازيكم بخير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ولدي والهزاااان..... فيدوني الله يجازيكم بخير

السلام عليكم انيقات
    ومبروك عواشركم

سؤالي للناس اللي عندهم تجربة . ولدي عمرو شهر ونص ومعدبني و محني مكنعرف ندير حتى حاجه فالدار ولف الايدين واخا نكون مرضعاه و مبدله ليه ونحطو يبدى يبكي المشكل بكيتو حااااااااارة تقولي شي حد قارصو غير نهزو يسكت كنحطو فالكرسي الهزاز واااااالو مكيبغيهش وكتافي ولاو كيحرقوني بكتر ما انا هازاه والله عيييت حتى راجلي ملي كيجي من خدمة مبغيتي لا كتجلس معاه لا والو مع العلم هاد او بيبي عندي . تيقولو ليا خليه يبكي و كتهزيهش لكن الا سمعتو بكيتو مستحيييييييييييييييييل منهزوش مرة خليتو يبكي 10 دقايق واااالو مسكتش الدمووووع و وجهو حممممممممممممر انا كنخاف الا خليتو يبكي توقع ليه شي حاجه
    دابا اشنو الحل واش نخليه يبكي حتى يولف ؟؟؟ والا خليتو يبكي شحال ديال الوقت نخليه ؟؟

رد: ولدي والهزاااان..... فيدوني الله يجازيكم بخير

akhti walfihe yklase hite lakhalitihe radi mahnake kif jra liya ana maa wladi khalihe ybki rahe maradi jra lihe walo radi ywalafe lama hazitihche radi niyasse ou ywalafe dri rire yarafe noktate daafake ou ywali hakame alike rahe maradiche ykhali diri tahaja lchralate la tyabe la walo hawli diri lo sakata raha zwina thanike ou thadno

بحال بنتي شحال هادي محنتني خاسني نبقى جالسة غير حداها وبزولتي ففمها٠ ايوا مارتاحيت حتى ولفت ليها السكاتة كتبقى تمص فيها ولكن تنادم معايا الحال حيت غير ولفت معاها نفرات لي البزولة والرضاعة ولات مكترضع حتى كتنعس كنهزها ناعسة ونحيد ليها السكاتة بشوية حيت ايلا فاقت صافي غير نمشي نكب ديك الرضاعة وخا ناعسة كتعيق كنبغي نقجها٠هههه٠ واقيلا احسن حل تصبري وتخليه يبكي كل مرة تعطلي كتر باش تهزيه دابا ان شاء الله يتولف راه الدري صفحة بيضا حنا اللي كنكتبوها٠ راه كانت بنت كفس من ولدك الله يستر الطواليت مكنقدرش ندخل ليها حتى خرجولي البواسر٠

7ta ana w9a3li f7alek m3a benti wkont tankhaf 3liha fach katebki ghir chahrayen welit manhezach 7ta rda3a tanred3a na3sa daba bdat twelef o7ta lbekya dyalha tbedlat ghir sebri m3ah chwiya

اختي ولدك مزاال صغير مندابا بداي تحطيه فالارض متولفيهش اليدين انا كنت دايرة الولدي بحال هاد كرسي هزاز كنديرو فيه ونحطو حداية فين ماكنت فدار

[QUOTE=فاطمة2010;10226310]akhti walfihe yklase hite lakhalitihe radi mahnake kif jra liya ana maa wladi khalihe ybki rahe maradi jra lihe walo radi ywalafe lama hazitihche radi niyasse ou ywalafe dri rire yarafe noktate daafake ou ywali hakame alike rahe maradiche ykhali diri tahaja lchralate la tyabe la walo hawli diri lo sakata raha zwina thanike ou thadno[
            ا

شكرا ختي فاطمة والله يخلي ليك وليدك بالنسبة للسكاتة باقي مكيعرفش ليها كنديرها ليه ففمو كيمصها و كطيح ليه من فمو

المشاركة الأصلية بواسطة anastasi مشاهدة المشاركة
              بحال بنتي شحال هادي محنتني خاسني نبقى جالسة غير حداها وبزولتي ففمها0 ايوا مارتاحيت حتى ولفت ليها السكاتة كتبقى تمص فيها ولكن تنادم معايا الحال حيت غير ولفت معاها نفرات لي البزولة والرضاعة ولات مكترضع حتى كتنعس كنهزها ناعسة ونحيد ليها السكاتة بشوية حيت ايلا فاقت صافي غير نمشي نكب ديك الرضاعة وخا ناعسة كتعيق كنبغي نقجها0هههه0 واقيلا احسن حل تصبري وتخليه يبكي كل مرة تعطلي كتر باش تهزيه دابا ان شاء الله يتولف راه الدري صفحة بيضا حنا اللي كنكتبوها0 راه كانت بنت كفس من ولدك الله يستر الطواليت مكنقدرش ندخل ليها حتى خرجولي البواسر0

حتا انا هكاك اختي الحمام مكندخل ليه حتا يجي راجلي والمصاصة كبغاهاش ليا رانا محنة والله

اختي الحل الوحيد هو ملي يبكي ميكي عليه شوي حتى يولف ماشي غير اقول واع وهزيه هههههههههه
                حتى انا ولدي هكاك ولكن درت ليه كرسي هزاز واللهاية كنرضعو مزيان ونبدل ليه ونحطو فيه وندير ليه اللهاية في فمو ونحركو حتى ينعس هكاك هكاك حتى ولف في الاول كيكون الامر صعب الغوات والكبيدة ولكن قسي شوي قلبك راه مع الوقت غيولف

hta hna kant 3an dna nafs lmochkil m3a khti walaf liha liha hazan wmli bday bki tgol galsa tsalkhi fi bkyto hara bazaf daba macha2 lah tala3 fi 4chhor wthadan wla that wb9a l3ab bi rajlih lwlad tiwriw sbar w7ta howa makanch tihmal lkorsi lhazaz lah ysar wy3awnak 3lih

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة الزيلالية مشاهدة المشاركة
                    اختي الحل الوحيد هو ملي يبكي ميكي عليه شوي حتى يولف ماشي غير اقول واع وهزيه هههههههههه
                    حتى انا ولدي هكاك ولكن درت ليه كرسي هزاز واللهاية كنرضعو مزيان ونبدل ليه ونحطو فيه وندير ليه اللهاية في فمو ونحركو حتى ينعس هكاك هكاك حتى ولف في الاول كيكون الامر صعب الغوات والكبيدة ولكن قسي شوي قلبك راه مع الوقت غيولف

اختي وااااالو السكاتة مكيشدهاش ليا كنبقى طيح ليه من فمو منعرف واش هو كيرميها ولا مكيعرفش ليها

يعمل...
                    X