إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي فيكم معصبة ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي فيكم معصبة ؟؟؟

اهلا الزوينات بغيت نتناقشو واحد العادة لي هي الاعصااااااااااااب شكون فيكم لي معصبة بزااااااااااااااف وعلى اتفه الاسباب خاصها تغوت وتخاصم وصوتها يتسمع بجهد ديما معصبة غ مع راسها وهادشي كيدير ليها مشاكل مع زوجها بالخصوص انه مكيبغش المراة تعلي صوتها وترد عليه الهضرة ولا تقبل النقد دياله خاصها ترد عليه كلمة بكلمة

واش هاد الظاهرة كاينة بحكم الضغوطات ولمشاكل ولاااااااااااا حالات نادرة و شائكة

شنو الحل في رايكم ؟؟؟
    اللهم الثبات حتى الممات

رد: شكون لي فيكم معصبة ؟؟؟

ههههههههه هاهيا اكبر معصبة معاك والله وليت كنقول انا ماشي طبيعية وخصوصا في هاد الايام والله معرفت مالي كنت كنتعصب اييه ولكن ماشي لهاد الدرجة لي وليت فيها وانا شكيت غير في الفانيد لي دار ليا هاكاك مبققيتش كنستحمل دغيا كنشععععل مكنعقلش على راسي ولادي دابة لي كيدفعو الثمن والله معرفت مندير ياريت يكون هاد التجمع ديال المعصبات يفيدنا هههههههه حيت راني كنعاني منو مكرهنش لي تفيدنا
    fati-basmaسابقا

خالة نجاة الله ينجيك من العصاب ههههه انتي مولات العقل ياربي يجيب الشفا على ايدك حطي لينا من لمساتك الطيبة والحنونة انا محتاجة ليهم والله
      fati-basmaسابقا

هههههههههه انا مكنتعصبش ودخلت عندك .انا الى تعصبت كنسكت ونبدل ساعة باخرىوصافي.وختى الى تعصبت على بنتي كتجي من بعد كتعنقني.واحد النهار سولتها قلت ليها كيفاش كتعرفيني تقلقت عليك.كتقول ليا كتسكتي هههههه.مادام واحد الحاجةكحلة ومايمكنش ليها تبياض.والاخرى بيضاء ومايمكنش ليها تكحال علالالاش انا نتعصب وندير من الحبة قبة?
        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

المشاركة الأصلية بواسطة عزتي في ديني مشاهدة المشاركة
          خالة نجاة الله ينجيك من العصاب ههههه انتي مولات العقل ياربي يجيب الشفا على ايدك حطي لينا من لمساتك الطيبة والحنونة انا محتاجة ليهم والله

ههههههههههه مالكم باغين تجمعو غير بوحدكم? ههههه.شفت العنوان وصاحبة الموضوع ودخلت هههههه .راه العصبية ماتفيد فوالو بالعكس كتدخل فالصحة واللي فراسو شي حاجة راه ماتنفعش معاه العصبية.مواااح
          اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

هاهي اختك ضيفيني عليك....وليت ملي نتعصب وخصوصا مكيبغينيش نغوت حتى على وليداتي ..وانا الا مغوتشي هنضرب ..كنقول اللهم نصلصل ولا نجيبها فيهم وفي جنابهم
            وليت ملي كيعصبوووني وكيكون هو في الدار....كنلبس حوايجي وكنخرج نشم الهواء ونريح عقلي عاد كنرجع للدار.....

موضوع زوين الصراحة وكانتمنا نفيدو ونستافدو انا كنت اكبر معصبة في العالم كانضن على أتفه الأسباب ولكن ماشي بخاطري الجو لي عشت فيه كولو عصب بابا ماما خوتي على أتفه الأسباب تلقا الحرب نايدة وملي تزوجة لقيت راجلي مهدن بزاف بزاف ومن النوع لي كيهدر بشوية وعندو منطق في الحياة بحال الخالة نجاة ان الحاجة لي مايمكنش الواحد يبدلها علاش يتفقص عليها ودوزنا حروب منقولكومش وكونت نجيبها غير في راسي هههه حيت كانبقا نتفقس وهو غير كايشوف فيا بحال شي حمقة ومع الوقت تهدنت ماشي مائة في مائة مي الحمدلله تبدلت بزاف ودابا وليت ملي كانمشي لدارنا وكانشوف هم كايتفقصو على أتفه الاسباب كانبقا بحالي كانشوف راسي في المرايا كيف كنت وكيف وليت راه الحاصول الحمدلله والعقبا ليكم هههه
              إن الشخص الأكثر مرونة يستطيع التحكم فى أحاسيسه ويحقق أهدافه أكثر من الشخص الذى ليس عنده مرونة ..لأن الشخص المرن يعرف كيف يفكر بطريقة مختلفة فإذا فكر بطريقة لا توصله إلى الطريق الذى يريده فإنه يفكر بطريقة مختلفةحتى يصل ويحقق ما يريد

السلام عليكم وعواشركم مبروكة
                ها واحد لمعصبة معاكم تتنتعصب بزاف اكيف قالت الاخت سابقا كنت شاكة في الفانيد ولكن لا لانني قطعتو ارغم ذلك بقيت معصبة غير الى صيبت شي حاجة امصدقاتش ليا نتعصب والى بغيت نقاد شي حاجة اتعصبت متصدقش لياههههه عرفتو بغيت نتبدل للاحسن ابغيت من الاخوات اللي كانو تيعانيو من نفس الحالة افيدونا

زيدوني عليكم حتى انا هادي هي الحاجة لي تتعصبني و لي تتعصب راجلي فيا هي الاعصااااب هههه بعض المرات تنتعصب غا معا حوايجي هههه و على اتفه الاسباب و خاصني واحد عشرة الدقايق ميهضر معايا حد حتى نبرد و نولي بنادم هههه اوا هدشي لي عطا الله تنحاول نحيد هاد العادة السيئة لي فيا ولكن تنعاود نتعصب اوا شتي هاني تعصبت

اكثر الناس قدرة على اسعاد انفسهم
                  هم من ينظرون الى مافي ايديهم :-)
                  وليس الى مافي ايدي الاخرين

شوفو هاد الحلقة

اكثر الناس قدرة على اسعاد انفسهم
                    هم من ينظرون الى مافي ايديهم :-)
                    وليس الى مافي ايدي الاخرين

يعمل...
                    X