ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

    السلام عليكم اخواتي
    اليوم جيت نحكي ليكم قصة حياتي اللي تبدلات 180 درجة و لله الحمد
    انا امراة متزوجة عندي و ليدات تزوجت على سن 17 سنة اي في سنة الباكالوريا ديالي و مكملتش قرايتي ماشي حيت زوجي منعني لا بالعكس غير الدار و الكوزينة و تلهيت بالخوا الخاوي
    ولكن ملي قهرني الروتين بقيت تنفكر و بغيت ندير شي حاجة باش نحس راسي فاعلة في هاد المجتمع و نحقق ذاتي و استقلاليتي و اهم حاجة نعمر وقتي الضائع فكرت و فكرت و قررت ندير الدروس الخصوصية و الساعات الاضافية بداية لوليدات حومتي و فداري و خا التمن رمزي و لكن تيعني ليا بزاف و الحمد لله عندي مستوى جيد في اللغة الفرنسية و الانجليزية و الرياضيات ولات السمعة ديالي على كل لسان و جاوني وليدات من حومات اخرين و داري صغيرة هادشي خلاني نشارك واحد السيدة عندها روض الاطفال في نفس الحي يعني هي تتستغل الروض نهارا و انا تنخدم فيه العيشة اي من 6 مساءا الى 9 ليلا وهادشي مخلانيش نوقف هنا بالعكس حمسني اكتر و دفعت لبعض المدارس الخصوصية طلب سطاج باش نتعلم البداغوجية للتعليم و التواصل و فعلا قبلوني و دوزت السطاج ديالي في عدة مدارس وخديت الخبرة و تعلمت بزاف
    المهم هاد السنة دفعت باك حر و خديتو الحمد لله بميزة مستحسن و الخطوة التالية ان شاء الله هي الاجازة و تتنسنى يبدا التسجيل في الجامعة و نتسجل ان شاء الله
    لقيت دعم كبير من الزوج ديالي و حتى و ليداتي ملي تيشوفوني هازة الكتاب و تنحفظ تيفتخرو بيا و تيشجعوني
    بغيتكم دعيو معايا دعوة الخير و لكم بالمتل ان شاء الله
    و قصتي نموذج عن المتل الذي يقول = لا ياس مع الحياة و لا حياة مع الياس
    • WhatsApp

    #2
    رد: قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

    تبارك الله مشاء الله كنحييك على هاد العزيمة و الإرادة أكيد ربي غيسهل عليك و يعونك مادام انتي طموحة و متابرة. الله يوفقك اختي والله يجعلني ناخد منك شوية من هاد الاجتهاد و الطموح
    :74:

    تعليق

      • WhatsApp

      #3
      رد: قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

      أحلى تقييم
      :74:

      تعليق

        • WhatsApp

        #4
        رد: قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

        المشاركة الأصلية بواسطة rawraw83 مشاهدة المشاركة
        تبارك الله مشاء الله كنحييك على هاد العزيمة و الإرادة أكيد ربي غيسهل عليك و يعونك مادام انتي طموحة و متابرة. الله يوفقك اختي والله يجعلني ناخد منك شوية من هاد الاجتهاد و الطموح
        الله يبارك فيك احبيبة و غير توكلي على الله راه مشوار الالف ميل تيبدا بخطوة بخطوة
        الله ييسر امورك

        تعليق

          • WhatsApp

          #5
          رد: قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

          ما شاء الله الله يكمل عليك بالخير اختي و توصلي للمراتب العليا إن شاء الله
          مشاركتك جد جد محفزة تبارك الله عليك


          [URL="[url=http://www.gulfup.com/?UBa50u][/url]"][url=http://www.gulfup.com/www.enceinte.com/reglette-347122.png[/img]

          تعليق

            • WhatsApp

            #6
            رد: قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

            المشاركة الأصلية بواسطة lola2010 مشاهدة المشاركة
            ما شاء الله الله يكمل عليك بالخير اختي و توصلي للمراتب العليا إن شاء الله
            مشاركتك جد جد محفزة تبارك الله عليك
            الله يبارك فيك احبيبة و شكرا جزيلا على الاهتمام بموضوعي

            تعليق

              • WhatsApp

              #7
              ماشاء الله عليك أختي أسأل الله أن يوفقك لما فيه خير وصلاح أنت تمتلكين إرادة وعزيمة قويتين والأهم أنك توكلت على الله فلم يضيعيك .. أعانك المولى
              *ما أجمل الغـربــاء حين يصبحوا أصدقـاءنـا بالصدفة*
              (حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)
              يكشف عنا الكروب، يزيل عنا الخطوب، يغفر لنا الذنوب، يصلح لنا القلوب، يذهب عنا العيوب
              اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا







              تعليق

                • WhatsApp

                #8
                رد: قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

                احلى تقييم اختي




                .مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا . .
                افتحي عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد . .
                و غداً أنت شخص جديد

                تعليق

                  • WhatsApp

                  #9
                  رد: قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

                  ماشاء الله عليك أختي

                  تعليق

                    • WhatsApp

                    #10
                    رد: قصتي كفاح كلل بنجاح و الحمد لله

                    ما شاء الله الله يكمل عليك بالخير
                    ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء

                    ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا

                    رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين

                    تعليق

                    يعمل...
                    X