إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العراضة لي دارت هاد سيمانا ل واحد لعائلة جاو عندي مآن فرنسا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العراضة لي دارت هاد سيمانا ل واحد لعائلة جاو عندي مآن فرنسا

نهار لاول جاو ف لعشا : وجدت صلاطة كبيرة ، او من بعد حطيت دجاج محمر ب لوز او معمر بأرز ، مع فريت او سلطة ورقة،او العصير منزلي بلفوكه ، او ديسير طبسيل مشكل بفواكه

(
    صورت طبسيل قبل ماندير لمرقة ، حيت كنت نصور غير بزربة ، فن نلقى لفرصة كنصور )

نسيت مصورتش ل فريت

نهار تاني لفطور هاد نهار كان جمعة : وجدت حليب مع لقهوة و- طارت بلكريم ، او لحلويات منزلية ، وباكيت او فرماج ، او كرواسون مشري من باتيسري ،نسيت مسورتش لوجبة ، حيت ضربتها بنعسة من فقت لقيتهم فاقو او كيتفرجو ف تلفزيون او مالين دار صابحين ناعسين هههه ، إو هبط نجري لكزينة نوجد بزربة هههه

ف لغدا دارت كسكس بلحم و لخضر ولبن ، او ديسير دارت طبسيل فواكه بحال بارح،

لعشية خرجنا ندورو ف مدينة خرا، او كلينا سندويشات،

مهم رجعنا لدار كانت ليل ، إو مع ديك 10 ليل بغاو اتاي ، دارت اتاي مع ديك طارت د لكريم ماكلاوهاش ف صباح ، حتى لعشية او كلاوها، + دارت حرشة + حلويات .....

سبت صباح فطور دارت بغرير مع لحليب القهوة + خبز +حلوة+ مملحات+ بالميي
    كنت كنطيب أنغتنم فرصة نصور

لغدا خرجنا ندورو مشينا لمدينة لألعاب كانو لولاد يلعبو ، او جع لعبنا شوية شوية هههههه ، او كنت خديت معايا الكاتو العصير كليناه تما ، من بعد لعشية جينا كان ضلام الحال ، دارنا شواء لعشا ، خرجنشوينا لحم ف جردة كان جو زوين وخى برد ، داز داك شي مزيان ، نشطنا او ضحكنا ،

نهار لأحد: فطرنا صباح درت مسمن + او مملحات +او كرواسون طيبتو كان عندي ف كونجلتور ......
    كنت نصور غير ف كزينة

من بعد خرجنا لواحد لبحيرة زوينة فيها مناضير ، ولكن كان سم ديل لبرد متنا بلبرد هههه ،

جينا لدار كانت 5 لعشية ، جيت دغية وجدت
    لغدا دارت لحم أبرقوق أكنت غادي ندير مع زيتون ، ولكن كانت وحدة ف ضياف كتوحم او قاتلي مديريش زيتون مكتقدرلش ، وخى كنت طيبتو ، إو صافي حطيت طبسي بلا زيتون هههه وخى طبسي جا خاوي ، ماعندي ماندير حتى أخر لحضة عاد قالتهالي+ سلطة بروز او لخيار ، + بدنجان مشرمل أمقلي، + لموناضة+ دسر دارت تيرمسو او فواكه

لعشا : كنا عد شبعانين حيت متغدنش بكري ، دارت غير سندويشات عبارة على شاورما او كان بقى بشواء شوية سخنتو + فريت او لعصير

نهار
    لتنين ف لفطور جمعتكلشي لبقالي به حطيتو ههه شويت بغرير شوية مسمن او كروسون او تيرمسو او خبز .........
    من بعد هما خرجو مشاو عند شي عائلة يشوفهم او يتغداو معاهم ، أنا استغليت فرصة او سيقت دار او جمعتها، او مشيت دوشت او رتحيت نعست شوية ، من بعد نضت نوجد لعشا دارت بيتزا او لازانيا

نهار تلتاء لفطور عملت شيز كيك + نفس شيء (خبز فرماج كونفتر حلويات مملحات .........)

إو صافي فطرو أمشو شدو طريق مشاو ، إو حمد الله فات كلش مزيان ، غير مشاو رجعت جمعت در أسيقت او رجعت لحويج لبلايصهم
    يوا قبلو علييا راني غير يد وحدة هههه
    التعديل الأخير تم بواسطة *ام*مريم; الساعة 20-08-2014, 21:21.

رد: العراضة لي دارت هاد سيمانا ل واحد لعائلة جاو عندي مآن فرنسا

الله يعطيك الصحة

تبارك الله ماشاء الله هاد الشي غزال وكيحمق الله يعطيك الصحة

تبارك الله عليك اختي هادشي غزال كيشهي بالصحة والراحة
        sigpic

الله يعطيك الصحة:s8476:
          [
          IMG][/IMG]

تبارك الله عليك خدمتي مع راسك الله يتقبل منك

تبارك الله عليك عطاك الله الصحة

تبارك الله عليك

تبارك الله عليك

تبارك الله عليك كلشي غزال

يعمل...
                    X