ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

    تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

    السلام عليكم و رحمة الله أغلبيتنا ديما كيقول ندير الخير و مكنلقا خير مع الناس خاصة المقربين كاين واحد المثل كيقول دير آلخير و رميه فآلبحر يعني متسنآش مقابل و لكن نحن كمسلمين و مسلمات تنديرو الخير و الله كيخبيه لينا و كيجازينا عليه فالدنيا قبل الاخرة من اليوم غنقولو حتى خير مكيضيع عند الله تأملو معآيا هاد الآية من سورة البقرة خاصة لي بالأحمر

    يَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ ۖ قُلْ مَا أَنفَقْتُم مِّنْ خَيْرٍ فَلِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ ۗ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ (215)
    من اليوم بغينا نعيشو بيها و نزيدو نديرو الخير واخة يكون هاد الانسان مكيستاهلوش نحفظو هاد الآية و ديما نرددوها






    اللهم يَسِّر و سهل أموري من حيث لا أحتسب



    • WhatsApp

    #2
    جازاك الله خيرا اختي

    تعليق

      • WhatsApp

      #3
      رد: تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

      جزاك الله خيرا غاليتي ربي هو لي كيعطينا الاجر الى درنا الخير و حنا باغين هاداك الاجر ماشي مشكل الى ما لقيتي خير من عند الناس اهم حاجة ربي راضي عليك و لله الحمد شكرا لك اختي جعله الله في ميزان حسناتك
      sigpic

      تعليق

        • WhatsApp

        #4
        رد: تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

        بارك الله فيك اختي اللي دار الخير يخلص النية ويبتغي وجه الله وما ينتظر شكر ولا جزاء من حتى حد ..فضل الله كبير وجزاءه عظيم

        تعليق

          • WhatsApp

          #5
          رد: تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

          معك حق أختي لؤلؤة جزاك الله كل خير على هاد لخير ورزقك بالزوج الصالح في القريب العاجل











          تعليق

            • WhatsApp

            #6
            رد: تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

            بارك الله فيك أختي فعلا ربي سبحانه هو لتيجازي
            sigpic

            تعليق

              • WhatsApp

              #7
              رد: تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

              فعلا اختي الله اجعلنا ممن استمع القول واتبع احسنه بارك الله فيك
              وما أحد من ألسن الناس سلما ولو أنه ذاك النبي المطهر
              فلو كنت سكيتا يقولون أبكم ولو كنت منطيقا يقولون مهدر
              فلا تكثرث بغير الله في المدح و الثنا ولا تخش إلا الله والله اكبر









              تعليق

                • WhatsApp

                #8
                رد: تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

                بارك الله فيك حبيبتي على التذكير

                اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفل صالح معافا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم.




                دعواتكم مع نهار80 و سلوى الأيام وHAFAو كل المنتضرات بالحمل الطيب يا رب

                تعليق

                  • WhatsApp

                  #9
                  رد: تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

                  جزاك الله خيرا

                  [



                  تعليق

                    • WhatsApp

                    #10
                    رد: تندير الخير و لكن مكنلقا خير آية غتبدل عندك هاد الفكرة

                    جازاك الله خيرا اختي

                    تعليق

                    يعمل...
                    X