إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش هدشي عادي ولا كاينة شي حاجة عافاكم جاوبوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش هدشي عادي ولا كاينة شي حاجة عافاكم جاوبوني

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    انا الحمد لله و الشكر لله حاملة و غادة ندخل في الشهر التاسع و هد الشهر الاخير عندي افرازات كثيرة تزادت على ما كانت هي بيضاء و مني كتكرم كتولي صفراء لدرجة كل مرة خاصني نبدل السليب اعزكم الله و قلبت في النت و قالو شي عادي لاكن انا مرتاحيتش و قلت نسول خواتاتي اللي بحالي واش عندهم نفس الشيء و لا خاصني نمشي لطبيب
    عافاكم راني غسلت يدي من الشقا و قلت مغيدين ينفعوني غير الانيقات اللي معايا في المنتدى هوما اللي يجاوبوني متبخلوش عليا في امان الله
    و الله يفكنا على خير و يرزق كل متمنية الدرية في القريب العاجل
    ملحوظة
    البيبي ولا كيدير اصوات بحال صوت ديال المصيرنات مني كيكون فيهوم الجوع واش هدشي عادي حيت اول ولادة ليا و راني معارفة والو
    الحمد لله

رد: واش هدشي عادي ولا كاينة شي حاجة عافاكم جاوبوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته راه عادي حتى أنا منين كنت حامل كانو دوك الإفرازات في شهور الأخيرة.بالنسبة لصوت ماعندي حتى معلومات نتمنى الأخوات يزيدو يفيدوك لمهم هو لجنين يكون كيتحرك فش كيتحرك كتكني مطمئنة

بانسبة للافرازات عاادي وكنت سولت االقابلة قالت لي طبيعي اما القضية الاخرى راه معقلتش صراحة ههه
      الله يفك وحايلك على خير ويرزقك الذرية الصالحة

sigpic

شكرا بزاف على اجوبتكم و كنتمنى من الاخوات الحوامل يفيدوني في هد الموضوع الله يجازيكم بخير
        في امان الله

okhti mn alahsan chofi tbiba tchof lik wach lma dial l bébé howa hadak hintach ana w9a3 lia bhalek o marditch lbal yalla twfa lia l bébé f chahri 9 o mni jani lwja3 mchit nwlad 3adi mais tbiba 9alt lia skat lih l9alb o sabab ymkan gal lia wahd tbib blli lma na9ss bzf wach marditich lbal kan kaykhroj ....alors siri akhti chofi tbiba Allah yhfad lik ljanin dialek o yfakak 3la khir

(إن الله وملائكته يصلون على النبي، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليماً).

لنكثر من ذلك، فمن نحن لولا دعوته ورسالته؟!

goli l tbiba tchof lik wach lma howa hadak hint kaynin chi wa7din gaa makaygolo lik achkayn ; swliha nti 3la li briti bdabt chi atiba2 ga3 matsnay ygolo lik darouri tsawli

(إن الله وملائكته يصلون على النبي، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليماً).

لنكثر من ذلك، فمن نحن لولا دعوته ورسالته؟!

يعمل...
            X