إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش كاينة شي وحدة بحالييي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش كاينة شي وحدة بحالييي

السلام لجميع الامهات بغيتكم تنصحوني انا يالاه تزادت عندي بنية عندها دبا 4 اشهر المشكيلة لي عندي انه من كترة ماكانبغيها ولا في الوسواس نبقى نتخيل لا طرا ليها شي حاجة الله يحفضها ونبقى مخلوعة ومسوسة احيانا نتخيل ونبدا نبكييي . وحتى لي زاد مرضني كترة ماكانسمعو على ناس لي تايئاديو الدراري الصغار من خطف و اغتصاب الخ الخ مانقدرش دبا نخليها عند تا واحد واخا من العائلة اش بان ليكم واش هادشي غي حيت باقا صغيرة ولا انبقا ديما هاكا واش كاينة شي وحدة بحالييي
    sigpic

رد: واش كاينة شي وحدة بحالييي

هوني عليك الحبيبة حتى حنا كنا هكداك فالاول الغريزة سبحان الله كتكون مجهدة فالاول الخوف والمحبة الزايدة ميخلعوكش الا الى كيتزادو مع الايام انا بنتي عندها 8 سنين ومنقدرش نخليها عند شي حد وخ العائلة من كثرة المصائب للي ولينا نسمعو تلقي ليك وليها الرقية باش تتهدن نفسيتك والله ايدير لك ولينا تاويل الخير
    sigpicurl=htt]ptte-://www.enceinte.com/reglette-page1.html[/url]ttp://

عادي يا أختي كلنا هاكاك خصوصا فالاول أنا ولدي غيكمل 3 سنين شهر 11 يالله نقصت شوية من داك الخوف تصوري لوستي كتخلي ولدها يلعب او تنعس أنا و الله منغمض عين إلى منعسش إلا مشيت لشي بلاصة نبقى نجري وراه او بعد العيلات جالسين اطلقن اولادهم ماهمهم شي فين مشاو كتقولي لوستي را المشكلة فيا أنا مشي فولدي.ولكن أنا مشي غير ولدي إلا شفت شي ولد كيلعب فشي بلاصة كنبقى نحقز من بلاصتي كنخاف يطيح،أنا متخوفة نولد مرة أخرى كنخاف منقدش او نهمل ولدي أطرا ليه شي حاجة شفتي راني كتر منك هههههه.الله يخلي ليك البنية أيحفضها ليك.

المشاركة الأصلية بواسطة caraibi مشاهدة المشاركة
        عادي يا أختي كلنا هاكاك خصوصا فالاول أنا ولدي غيكمل 3 سنين شهر 11 يالله نقصت شوية من داك الخوف تصوري لوستي كتخلي ولدها يلعب او تنعس أنا و الله منغمض عين إلى منعسش إلا مشيت لشي بلاصة نبقى نجري وراه او بعد العيلات جالسين اطلقن اولادهم ماهمهم شي فين مشاو كتقولي لوستي را المشكلة فيا أنا مشي فولدي.ولكن أنا مشي غير ولدي إلا شفت شي ولد كيلعب فشي بلاصة كنبقى نحقز من بلاصتي كنخاف يطيح،أنا متخوفة نولد مرة أخرى كنخاف منقدش او نهمل ولدي أطرا ليه شي حاجة شفتي راني كتر منك هههههه.الله يخلي ليك البنية أيحفضها ليك.
        و الله ا خيي يلا انا بحالك تماما ماشي غي بنتي ولي خلاني اصلا كتبت هاد الموضوع انني شفت واحد الفيديو شي وحدين تايضربو بنية صغيرة شادينها ودايرين ليها لفلقة ويصورو ويضحكو وهي يا ربيييي تاتبكييي صافي قلبي تقطع عليها بقيت نعنق بنتي ونبكيي .
        sigpic

الله اخلي ليك بنتك و يحفظها امكن هدا من اعراض الاكتاب لتيجي من بعد الولادة و الله اعلم الي حاولي متخليش هدشي يتطور تا انا ف ولد الاول وقع لي نفس الشيء وكنت نقول الي انا وقعات لي شي حاجة شكون احن فيه ويتهلا فيه وحاجة اخري مبقايش تشوف ولا تسمع هذ لبرامج ديال الجرايم و هده القصص

عادي يا أختي كلنا هاكاك الله يسمح لينا من حق الوليدين

السلام عليكم
              عااادي اختي حت انا مريت من نفس الاحساس
              لهلا يحرم اي اخت من احساس الامومة
              الله يرزق المحرومات فالقريييب اميييييين

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
              اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
              اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
              اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
              اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
              اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
              اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
              ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
              ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
              وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
              ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
              وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

حتى انا كنت فحالك اختي ولكن محدها ككتبر كينقص خصوصا ملي ولدت مرة تانية ميبقاش داك الخوف متخافش اختي راه عادي،

سبحان الله يا اختي حتى انا ملي تزادت عندي بنتي الاولى كنت نبقا نبكي يجيني ابليس ويقوليا غتموتي وتخليها ونبقا نبكي ولكن سبحان الله خدمي القران في دارك واشتغلي بدكر الله والدعاء ثم الدعاء

اختي نفس الاحساس ، دابا بنتي 6 سنين مكنخليهاش بوحدها ولا تمشي عند شي حد وحتى مني تجي من المدرسة كنبقى نسولها بزاف وكنفليها كلها، الشيطان الله ينعلو، ديريليها الرقية وبقاي طلقي القران في الدار.

يعمل...
                    X