إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش نلقا خدمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش نلقا خدمة

السﻻم عليكم
    جيت نسولكم الله يجازيكم بخير انا على ابواب الطﻻق و تحت وقع الصدمة بغيت نفيق و نوgض و نقلب على هدمة تنفعني انا وولدي عنده عام و شهرين في عمري 30 سنة عندي باك + دبلوم سكرتارية و شهاده من الهﻻل اﻻحمر و شهادة في اﻻعﻻميات و مع خبرة سطاج في وزارة المالية و سطاج في مستشفى اﻻطفال بين مختبر تشريح اﻻعضاء كسكريتيرة و aide soignantفي la rea في مستشفى اﻻطفال بالرباط ولكن انا كانلبس الخمار مع العلم الوقت لي درت فيه هاد السطاجات كنت ﻻبسة حجاب متبرج و مع ذلك دفعت في كلينيكات مابغاوش الحجاب تقريبا معظم كلينيكات الرباط واش ممكن نلقى بي الخمار خدمة وﻻ ﻻ مع العلم اني ماناوياش نزولو ان شاء الله بغبتكم تنصحوني مابغيتش الطﻻق يكسرني ساعدوني الله يجازيكم بخير

رد: واش نلقا خدمة

الله ييسر لك اختي و يعوضك خير تفاءلي خيرا و ان شاء الله تلقاي
    معنديش فكرة لكن شوفي الى لقيتي شي مشفى خاص يكون صاحبه او صاحبته ملتزمة يمكن يقبلوك
    جربي تحطي اعلانات فالنت و قلبي فالجرائد فعروض الشغل و ربي يبعث لك الرزق الحلال و يجبر كسرك

إذا شئتَ أن تحيا سَليماً مِنَ الأذى -- وحَظكَ مَوفورٌ وعِرضُكَ صَيِّنُ

لِسَــانـُكَ لاتذكر بِهِ عَورةَ امرِئٍ -- فكُلك عَوراتٌ وَللنـَّاسِ أعينُ

وعينـُـك إن أبدَت إليكَ مَعَايبـاً -- فصُنها وقل ياعينُ للنـاس ألسُـنُ

وعاشِربمعروفٍ وسَامِح مَن اعتدى -- وفارِق ولكن باللتى هيَ أحسَنُ

قلبي في شي عيادة ديال طبيبة او طبيب او شي صيدلية والله يسهل عليك ما صعاب اختي
      آڪتب مآيقوله آلنآس ضدي في أۈرآق...ۈأضعهآ تحت قدمي .فڪلمآ زآدت آلأۈرآق...آرتفعت آنا آلى آلأعلىsigpic

اللهم امين على الله نلقى شي خدمة نهز بيها راسي و مانحتاج حد

الله يسر ليك اختي و يفدي ليك كل شيء ان شاء الله
          قلبي على راسك اللي عند ربي ما هي عند حد قادر مولانا يرزقك من أوسع أبوابه
          الى قلبتي و درتي مجهود كوني أكيدة ان شاء الله بجهد الله تلقاي اللي يناسبك

اللهم امين اختي

شكون من اﻻخوات ﻻقات خدمة واخا بالخمار الله يجازيكم بخير و فاي ميدان ممكن يقبلوه المشكل الى خدمة عند طبيبة او محامية ماكيخلصوش مزيان واقيﻻ و خصوصا اني عمري خدمة من نهار ساليت سطاج

اختي بالخيمار منضنش غتلقاي والله اعلم ، انا تنفضل انك ديري شيحاجه اديالك اما محل اتبيعي فيه معدات طبيه وداكشي اديال مالين السكر الله اشافيهم بحكم انو عندك دبلوم معالجه مساعده او بيعي اشري ، والله افرجها عليك
                اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ

الله يسر ليك اختي

الله يسر ليك اختي
                    اللهم جملني بقلب رحيم ، وعقل حكيم ونفس صبورة يارب اجعل بسمتي عادة وحديثي عبادة وحياتي سعادة وخاتمتي شهادة...

برانمجي للتنظيف البيت
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=413075

خلطتي السرية للحم والحوت(تعطي بنة رائعة)

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=404956

‏قد يقضي أحدهم عمره وهو يعتقد بأنه يدافع عن أفكاره .. ثم يكتشف أنه في الحقيقة يدافع عن أفكار زرعها أخرون في عقله!

يعمل...
                    X