إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخوش صغير بين الملابس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخوش صغير بين الملابس

عندى بلاكار مبنى فالحيط أو داير ليه طجيرات بالعود كندير فيه الملابس المشكيل لعندى هو كنلقى بخوش صغير بزاف بين الملابس لعندها شى حل لهاد البخوش تعتقنى به و شكراا

رد: بخوش صغير بين الملابس

بحالاش هذ البخوش؟؟ تقدري تصوريه؟؟
    اللهم جملني بقلب رحيم ، وعقل حكيم ونفس صبورة يارب اجعل بسمتي عادة وحديثي عبادة وحياتي سعادة وخاتمتي شهادة...

برانمجي للتنظيف البيت
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=413075

خلطتي السرية للحم والحوت(تعطي بنة رائعة)

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=404956

‏قد يقضي أحدهم عمره وهو يعتقد بأنه يدافع عن أفكاره .. ثم يكتشف أنه في الحقيقة يدافع عن أفكار زرعها أخرون في عقله!

أختي صوريه حتى نستفيد ونلقاو الحل:84::74:

حت انا عندي هاد المشكل اضطرينا نبدلو بيت النعاس كامل هو صغير جدا كيكون فالخشب وكيجي من الغمولة
        *ما أجمل الغـربــاء حين يصبحوا أصدقـاءنـا بالصدفة*
        (حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)
        يكشف عنا الكروب، يزيل عنا الخطوب، يغفر لنا الذنوب، يصلح لنا القلوب، يذهب عنا العيوب
        اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا

شكرا

الاكان واحد بخوش كيكون صغير وبحال لون جسم انا عندي في تحث بوطاجي في كوزينة حيث عندي الكبص في سقف ديال تحت بوطاجي وكيخرج منوا
            وكين نوع اخور كيكون الاكان عندك السوسة في العود وهذا اخطر لانه خينتاقل ليك لجميع العود لي فدار ويرشيه

ااه اختي هداك لبخو ش كتكون لا كن عند البيت ممشمش اوفيه الغمولية كنصحك تولي تحلي البلاكار وتحلي شرجم باش اتهوا ودييري شي طبيسيل ديري فيه الدقيق راه كمص لغمولية الا منفعت حاجة شري Déshumidificateur راه ولاو ارخاص

شكراً بزف على الجواب

حتى انا اختي عندي نفس المشكل ماعرفتش واش نفس البخوش لي عندك المهم قهرني عندي فبيت النعاس فالصالون فالكوزينة فالبلاكارات فالحيط او حتى القراعي الى درت فيهم شي حاجة المهم قهرني.الحيوط كنمسحهم بجافيل كيمشي منبعد مدة كيرجع لي عندها شي حل تعتقنا.هاهي الصور

حتى انا اختي عندي نفس المشكل ماعرفتش واش نفس البخوش لي عندك المهم قهرني عندي فبيت النعاس فالصالون فالكوزينة فالبلاكارات فالحيط او حتى القراعي الى درت فيهم شي حاجة المهم قهرني.الحيوط كنمسحهم بجافيل كيمشي منبعد مدة كيرجع لي عندها شي حل تعتقنا.هاهي الصور

يعمل...
                    X