ArabicEnglishFrenchSpanish

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم لما جاوبوني الله يفرجها عليكم ويعطيكم ما تمنيتو الى في الخير في دينكم ودنياكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
    • WhatsApp

عفاكم لما جاوبوني الله يفرجها عليكم ويعطيكم ما تمنيتو الى في الخير في دينكم ودنياكم

السلام عليكم
    شكون لعندها شي فكرة على كلية الطب انا انا عندي باك علمي بمقبول كنت باغا نعاودو على قبل نجيب شي معدل ان شاء الله كبير وندفع ليها لكن سمعت بانهم ما تيقبلوش لعندهم اكثر من 21 22 انا عمري 30+سمعت بانه ما يمكنش نعاود الباك في نفس الشعبة
    الى كان هاد شي بصح اشنو ممكن ندفع بالباك لعندي +الى دفعت لافاك اشناهما الافاق لعندي بعد الاجازة انا حرت بالمعقول حتى المراجعة وقفتها حيث ما بقاش قدام عيني شي هدف حاليا
    عفاكم الوقت تيدوز ابغيت الى كان هاد شي ما صحيحش نكمل المراجعة ديالي كانت عندي رغبة كبيرة نزيد القدام
    الله يجازيكم بخير انتضر اجوبتكم
    التعديل الأخير تم بواسطة رائعة بحجابي 84; الساعة 28-10-2014, 15:54. سبب آخر: صغر الكتابة
    • WhatsApp

رد: عفاكم لما جاوبوني الله يفرجها عليكم ويعطيكم ما تمنيتو الى في الخير في دينكم ودنيا

عفاكم لما ما تبخلوش عليا 81مشاهدة اما جاوبتني حتى وحدة
    الله يجازيكم بخير لما فيدوني انا ساكنة بعيد على الكليات حاليا ما عنديش الوقت نمشي نسول

• WhatsApp

رد: عفاكم لما جاوبوني الله يفرجها عليكم ويعطيكم ما تمنيتو الى في الخير في دينكم ودنيا

السلام عليكم اختي مازالة تالفة وتقلبي ان شاء الله يكون خير .والسن ما عنديش فكرة نقلب لك ويلا لقيت شي حاجة نحطها لك هنا شوفي غير هاد الشروط لولوج كلية الطب بالرباط ديال العام للي فات هما ما ديرينش العمر ربما ماشي مهم..راه عندك الاختيار في بزاف ديال الشعب العلمية ديري تخصص فيزيك يلا كان عندك باك قديم في علوم الحياة والارض .ولا غير عيطي للنيابة وسوليهم واش يمكن لك تعاودي في نفس الشعبة يعني الحياة والارض

افتتاح التسجيل لولوج كلية الطب والصيدلة بالرباط 2014

آخر أجل هو 30 يونيو 2014

التسجيل عبر الانترنت بالنسبة لأصحاب الباكلوريا المغربية

إيداع الملف بالكلية لأصحاب الباكلوريا الأجنبية

عدد المقاعد المخصصة لموسم 2014-2015 : 500 مقعد منها 88 مقعدا مخصصة لعسكريين مغاربة وأجانب

شروط الترشيح:

مسجلا بالسنة الثانية من سلك الباكلوريا للسنة الدراسية الحالية 2013-2014 في إحدى الشعب : العلوم الرياضية (أ) أو (ب) ، علوم الحياة والأرض، العلوم الفيزيائية، العلوم الزراعية
      أو حاصلا على شهادة الباكلوريا في إحدى الشعب : العلوم الرياضية (أ) أو (ب) ، علوم الحياة والأرض، العلوم الفيزيائية، العلوم الزراعية
      منتميا لأحد روافد كلية الطب والصيدلة بالرباط كما يبين الجدول التالي :

​روافد كلية الطب والصيدلة بالرباط

عمالات الرباط، سلا، الصخيرات، تمارة وأقاليم القنيطرة، الخميسات، سيدي قاسم، سيدي سليمان، وزان، طنجة، أصيلة، تطوان، الفحص انجرة، شفشاون، العرائش، المضيق، الفنيدق.

كيفية الترشيح :

- بالنسبة لحاملي الباكلوريا المغربية : التسجيل عبر موقع الكلية باتباع الخطوات التالية :

ادخل إلى موقع التسجيل الأولي من هنا
      قم بإدخال :
      رقمك الوطني CNE (يتكون من 10 أرقام...أضف رقم 14 في البداية إذا كنت من مترشحي بكالوريا 2014 و 29 إذا كنت من الحاصلين على بكالوريا 2009 مثلا)؛
      سنة حصولك على الباكلوريا ( 2014 بالنسبة لمرشحي الباكلوريا لهذه السنة،2013 للحاصلين على الباكلوريا السنة الماضية، و هكذا...)
      تاريخ ازديادك
      تابع إدخال باقي المعلومات ثم اطبع وصل الإيداع الذي سيتضمن المعلومات التي أدخلتها ورقم ترتيبك، والذي سيكون بمثابة استدعاء للمباراة إذا تم قبولك في مرحلة الانتقاء.

- بالنسبة لحاملي الباكلوريا الأجنبية يتعين عليهم إيداع ملف الترشيح لدى مصلحة شؤون الطلبة بالكلية و يتضمن الوثائق التالية :

طلب خطي يشار فيه إلى عنوان ورقم هاتف والبريد الالكتروني للمترشح؛
      نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛
      شهادة مدرسية؛

ولاستكمال الملف بعد ظهور نتائج البكالوريا، يتوجب على المترشحين تقديم نسخة من بيان نقط البكالوريا مصادق عليها قبل 09 يوليوز 2014.

سيتم إدخال المعطيات الواردة في ملف الترشيح من طرف مصلحة المعلوميات بالكلية.

كيفية القبول :

انتقاء أولي بناء على المعدل العام للباكلوريا (سيتم انتقاء ما مجموعه 3000 مترشح لهذه السنة وسيعلن عنهم في الأسبوع الأخير من شهر يوليوز 2014 على موقع الكلية) ؛
      اختبارات كتابية في المواد التالية (ستجرى في الأسبوع الأخير من شهر يوليوز 2014):

هذه الاختبارات تعتمد على مقرر شعبة العلوم التجريبية ويمكن معالجتها إما باللغة العربية أو الفرنسية حسب رغبة المترشح.

عتبات القبول للسنتين الماضيتين :

2013

2012

15.38

15.54

نماذج مباراة كلية الطب والصيدلة بالرباط : من هنا

• WhatsApp

الله يجازيك بخير اختي حنان وخا ما تنعرفكش فيما تنشوف اسمك في شي موضوع تنفرح حيث عارفاك تتساعدي كل من في حاجة الى المساعدة
        الله يسهل عليك اختي ما صعاب ويجزيك بخير على المجهودات ديالك
        فعلا اختي عندك الحق تلفت ما بقيت عارفة فين نشدها
        ..........14 في البداية إذا كنت من مترشحي بكالوريا 2014 و 29 إذا كنت من الحاصلين على بكالوريا 2009 مثلا

اختي حنان ما فهمتش هادي انا اخدت الباك في 2002 واش نكتب 02 قبل الرقم الوطني او 22
        واش دبا ندفع باك حر وفي شهر يونيو ندفع كلية الطب عبر الانترنيت وخا غنكونو هاديك الساعة ان شاء الله الى نجحنا باقي ما قبطنا الشهادة ديالنا
        عاونتيني اختي دبا غادي نكمل المراجعة ديالي ان شاء الله وغنطلع النيابة نسول مزيان على الشعب باش نعرف اشنو خاصني نراجع
        التعديل الأخير تم بواسطة رائعة بحجابي 84; الساعة 29-10-2014, 13:09.

• WhatsApp

المشاركة الأصلية بواسطة كرامتي في ديني مشاهدة المشاركة
          الله يجازيك بخير اختي حنان وخا ما تنعرفكش فيما تنشوف اسمك في شي موضوع تنفرح حيث عارفاك تتساعدي كل من في حاجة الى المساعدة
          الله يسهل عليك اختي ما صعاب ويجزيك بخير على المجهودات ديالك
          فعلا اختي عندك الحق تلفت ما بقيت عارفة فين نشدها
          ..........14 في البداية إذا كنت من مترشحي بكالوريا 2014 و 29 إذا كنت من الحاصلين على بكالوريا 2009 مثلا

اختي حنان ما فهمتش هادي انا اخدت الباك في 2002 واش نكتب 02 قبل الرقم الوطني او 22
          واش دبا ندفع باك حر وفي شهر يونيو ندفع كلية الطب عبر الانترنيت وخا غنكونو هاديك الساعة ان شاء الله الى نجحنا باقي ما قبطنا الشهادة ديالنا
          عاونتيني اختي دبا غادي نكمل المراجعة ديالي ان شاء الله وغنطلع النيابة نسول مزيان على الشعب باش نعرف اشنو خاصني نراجع
          تكفيني اختي هاد الدعوات النابعة من القلب جزاك الله خيرا ولك بالمثل ان شاء الله .هادشي اختي ملي كتبغي تسجلي فكلية الطب هادا فقط نمودج عن شروط التسجيل فهاد الكلية .دابا ما يمكنش لك تسجلي حتى تنجحي ان شاء الله في باك حر.خديتي الباكالوريا فالنظام القديم.يلا كان اه راه يمكن لك تختاري اي شعبة دابة لاحقاش ما بقاتش العلوم التجريبية كيف النظام القديم كاين دابة علوم الحياة والارض وعلوم فيزيائية وعاد علوم رياضية وعلوم الزراعة

يعمل...
          X