إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات مدينة الجديدة أجيو نستافدو 2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات مدينة الجديدة أجيو نستافدو 2

التجمع الأول كان ناجح ربحنا فيه صداقة،أخوة ، صحبة ،و محبة الله يدومها عليها.
    إن شاء الله نكونو كذلك في التجمع التاني
    مع سونو أو صحاباتها مش حتقدر تغمض عنيييييييك

رد: بنات مدينة الجديدة أجيو نستافدو 2

انا لولى ادخلت هواحد السلام عليكم
    مبرووووووووووووووووووك اعلينا الدويرة الجديدة يارب اتكون محبة دائمة لوجه الله ياله الدكليات و لي ساكنين في الجديدة وا بانو عليكم لمان
    انا حاولت مندخلش بيدي خاوين و لكن مبغاوش ابانو ليا صور الورود جو سوي دزوليييييييي:s11556::s11556::s11556:واش اتقبلو بهاد الحليوات عديو بيهم حتى نتعلم انزل الصور
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة hanane.l مشاهدة المشاركة
      انا لولى ادخلت هواحد السلام عليكم
      مبرووووووووووووووووووك اعلينا الدويرة الجديدة يارب اتكون محبة دائمة لوجه الله ياله الدكليات و لي ساكنين في الجديدة وا بانو عليكم لمان
      انا حاولت مندخلش بيدي خاوين و لكن مبغاوش ابانو ليا صور الورود جو سوي دزوليييييييي:s11556::s11556::s11556:واش اتقبلو بهاد الحليوات عديو بيهم حتى نتعلم انزل الصور
      مرحبا بلي جا أو جاب للي جات من عندك سمن أو عسل الاللة حننننننون

مبرررررررررروك علينا الدويرة الله يجعلها دويرة افراح و سعادة و محبة يا رب
        ام عفراء شكرا الزين على المساعده ديالك دبا نمشي نسول
        أنا حالياً أنتقد كثيرا من آرائي في الماضي وأراها خاطئة، وسوف أنتقد مستقبلاً كثيرا من الآراء التي أتبناها اليوم وسأضحك عليها، لا قدسية لآرائي :84:

المشاركة الأصلية بواسطة souno مشاهدة المشاركة
          مرحبا بلي جا أو جاب للي جات من عندك سمن أو عسل الاللة حننننننون
          مرسي ما تري شير هيهيهيهي الفرنسية كتشتت
          اوا كدرتو مع الشتا الله يعطها لينا على قد النفع
          sigpic

سلام لبنات تبارك الله عليكم درتو تجمع غزال مبروك دار جديدة أنا سكنا ف حي مطار عندي ولد 3 سنين جالسة فدار بغيتكم تدروني صحبتكم إلا قبلتو

المشاركة الأصلية بواسطة nadaya مشاهدة المشاركة
              سلام لبنات تبارك الله عليكم درتو تجمع غزال مبروك دار جديدة أنا سكنا ف حي مطار عندي ولد 3 سنين جالسة فدار بغيتكم تدروني صحبتكم إلا قبلتو
              مرحبا بك اختي يسعدنا تواجدك معانا .:74:
              ايوا كتعرفي شي بلاصه زوينه ديال الهميزات في الجديده او اي حاجه تكون مفيدة لينا
              أنا حالياً أنتقد كثيرا من آرائي في الماضي وأراها خاطئة، وسوف أنتقد مستقبلاً كثيرا من الآراء التي أتبناها اليوم وسأضحك عليها، لا قدسية لآرائي :84:

ربي اخليك أختي لبنات داك شي لعارفة سبقوني ليه وش دارتو شي قروب ف لفسبوك ؟

المشاركة الأصلية بواسطة nadaya مشاهدة المشاركة
                  ربي اخليك أختي لبنات داك شي لعارفة سبقوني ليه وش دارتو شي قروب ف لفسبوك ؟
                  ماشي صفحه انما اضفنا بعضياتنا و فتحنا محادث جماعيه .مرحبا بك معانا الا بغيتي تنضمي لينا عطيني الفايس ديالك

يييييوووو ييييوووو ييييووووو مبروك علينا العتبة الجديدة . كيدايرين فتياة القوة ههههه إيوة كاين شي جديد اولا وااااالو ؟

يعمل...
                    X