إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي مع الكيس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي مع الكيس

السلام عليكم اخواتي
    سبقلي حطيت فواحد الموضوع بلي لقيت عندي كيس كبير على المبيض وعطاتني الطبيبة حبوب ليتينيل لمدة شهرين فقط لاني كنعاني من بوصفير او hepatite a باش ميأترش الدواء على الكبدة بزاف، ومن داك الوقت بديت الدوا وشريت عسل الدغموس تنخلطو مع شوية ديال الما وتنشربو مع الفجر و الليل ملي نبغي نعس، كذلك انا متبعة ريجيم على حساب بوصفير يعني مكاين لا لحوم و لا دهون ولا بيض فقط الخضر والفواكه والسمك الابيض و القطاني وزيت الزيتون (هدا كذلك مفيد للكيس).
    كملت شهرين ديال الدواء وتسنيت الدورة حتى جات وسالات عاد مشيت دوزت الاسبوع الماضي والحمد لله قالتلي الطبيبة الكيس داب وقالتلي ملي تبرالي الكبدة ان شاء الله انبداو العلاج المساعد على الحمل ، هدا ماكان نتمنى من الله العلي القدير يشفي كل مريض ويرزق كل منتظرة الذرية الصالحة الطيبة آميين
    استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

رد: تجربتي مع الكيس

شكرا أختي على نقل التجربة المفيييدة ديالك ;جعلها الله فميزان حسناتك والله يتمم شفاءك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل أنت وجميع المنتظرات.
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة رودينه مشاهدة المشاركة
      شكرا أختي على نقل التجربة المفيييدة ديالك ;جعلها الله فميزان حسناتك والله يتمم شفاءك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل أنت وجميع المنتظرات.
      امين اختي، شكرا لتواجدك في الموضوع، ككيفما استافدت من تجارب الانيقات بغيت ننقل تجربتي ماربما نفيد شي اخت علاش لا

كلمة آمين صعيبة على 190 مشاهدة
        لا اله الا الله

السلام عليكم
          آمين

المشاركة الأصلية بواسطة lydfaty مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            آمين
            وعليكم السلام شكرا اختي

الله يتمم شفاؤك اختي كلثومة والله يجازيك بالف خير انا هي اللي جاوبتيني على عسل الدغموس شكرا بزاف وديري اختي الحمص يرقد في الماء و الصباح شربي غير الماء ديالو ومتخلفافيش من type A راه تيكون غير passager كملي الرجيم وبعدي على الدهون والله يرزقك الذرية الصالحة

اللهم تبث حملي واحفظ جنيني واطفالي من كل سوء

المشاركة الأصلية بواسطة om nada&rayane مشاهدة المشاركة
                الله يتمم شفاؤك اختي كلثومة والله يجازيك بالف خير انا هي اللي جاوبتيني على عسل الدغموس شكرا بزاف وديري اختي الحمص يرقد في الماء و الصباح شربي غير الماء ديالو ومتخلفافيش من type A راه تيكون غير passager كملي الرجيم وبعدي على الدهون والله يرزقك الذرية الصالحة
                بارك الله فيك اختي شكرا بزاف على النصائح الله يحفظك من كل سوء اختي

الله يشافيك يا رب ويشافي كل مريض ويرزقك الذرية الصالحة يا رب .. ويرزقنا ازواجا صالحين

المشاركة الأصلية بواسطة ايمان المغربي مشاهدة المشاركة
                    الله يشافيك يا رب ويشافي كل مريض ويرزقك الذرية الصالحة يا رب .. ويرزقنا ازواجا صالحين
                    امين اختي الله يجازيك بالخير و يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير آجل

يعمل...
                    X