إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عااااجل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عااااجل

السلا عليكم الله يخليكم ماتبخلوش عليا بآراءكم انا باقي لي على الدورة 13 يوم و هادي 3 ايام نزل مني دم لمدة تقريبا 15 دقيقة و اللون ديالو وردي و الغد ليه هبطو افرازات بنية و اليوم كذلك شوييييش د الافرازات بنية شنو مايعني واش الوالدة ديالي تنقات او عندي شي مشكل عافاكم ماتبخلوش عليا الله يرزقكم ما تمنيتو يا رب
    ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
    ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة
    ربي هب لي وليا
    و اجعله ربي رضيا
    ربي هب لي من الصالحين
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب

رد: عااااجل

اختي معندي فكرة علي داك الدم الله يفرحك ويفرحنا يارب استناي وقت الدورة ايلي مجات راه حمل ان شاء الله وديري تست الله يرزقنا يارب
    لا اله الا انت سبحانك ان كنت من الظالمين

الله يفرحك اختي ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل وليا ولجميع المنتظرات امين
      استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

اللهم امين ياااا رب شكرا لكم احبيباتي لانكم شاركتو مع الاسف 22 مشاهدة و 2 مشاركة 😕
        اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب

اختي بعض الاحيان تيكون من تعشيش البويضة فالرحم نتمنى من الله يفرحك يارب هاد الشهر

شكرا حبيبتي و لكن شنو معنى تعشيش البويضة في الرحم ؟؟؟؟

الله يفرحك باللي في بالك اختي كيف قالو الاخوات يقدر يكون حمل وتقدر تكون فترة الاباضة ويقدددددددر يكون شي كيس لاسمح الله انا مبغيتش نخلعك ولكن اختي وقع لي بحالك الشهر اللي فات ويحسابلي حمل راني كنت حطيت موضوعي وبعدما دوزت اتفاجأت بكيس الحمد لله .

اللهم تبث حملي واحفظ جنيني واطفالي من كل سوء

ان شاء الله حمل الله يفرحك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل كيما فرحني

الله افرحك هاد الشهر اختي فاطمة

اختي هذاك الدم يعني استقرار البويضة المخصبة فالرحم ديالك الله يفرحك اختي نصيحتي اكثري من ذكر الله والدعاء..ان شاء الله راك حاملة
                    *ما أجمل الغـربــاء حين يصبحوا أصدقـاءنـا بالصدفة*
                    (حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)
                    يكشف عنا الكروب، يزيل عنا الخطوب، يغفر لنا الذنوب، يصلح لنا القلوب، يذهب عنا العيوب
                    اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا

يعمل...
                    X